واجهات حجر هاشمي

واجهات حجر هاشمي للجمال عنوان

تشطيب واجهات حجر هاشمي من اهم خدمات شركة هاشمي ستون الرائدة، تقدم تشطيب وترميم واجهات فلل ومنازل وقصور وشركات بتصاميم رائعة وبأيدي مهندسين وعمال بناء خبرة مدربين على العمل وفق معايير جودة عالية، إذا كنت تهتم بأدق التفاصيل وترغب بواجهة مميزة وأنيقة فإن الشركة تقدم لك ذلك وأكثر لتحصل على واجهة داخلية وخارجية فخمة ومذهلة بالاضافة إلى العديد من خدمات البناء الفريدة والمميزة.

تعرف علي : الحجر الهاشمي الابيض الازازي

تشطيب واجهات حجر هاشمي

تشطيب واجهات حجر هاشمي

على قدر أهمية البناء الداخلي للمباني السكنية أو المؤسسات، فإن الواجهات الخارجية والداخلية تحتل جزء كبير من الأهمية والتفكير، لأن الواجهة هي عنوان المكان، ويسعى دائما الأشخاص المميزين للحصول على واجهة فريدة تعبر عنهم.
وقد شاع استخدام الحجر الهاشمي بمختلف ألوانه وأحجامه في تشطيب الواجهات للفلل والقصور السكنية والسياحية وكذلك الشركات الكبرى والمؤسسات، كما انتشر تشطيب واجهات حجر هاشمي للمساجد والمراكز الإسلامية والكنائس.

تشطيب واجهات فلل وقصور حجر هاشمي

تستخدم شركة الهاشمي ستون أنواع مختلفة عند تشطيب واجهات حجر هاشمي في الفلل والقصور، ويمكن الدمج بين نوعين من الحجارة الهاشمية بلونين أبيض أزازي مع كريمي للحصول على واجهة مميزة تجمع بين العراقة والأصالة مع التصميم الحديث الأنيق، وتراعي الشركة الجودة عند توريد وتركيب الحجر الهاشمي لتقديم أفضل تشطيب يناسب فخامة المكان سواء فيلا أو قصر.

تشطيب واجهات شركات ومؤسسات حجر هاشمي

تبحث الشركات والمؤسسات المشهورة والحديثة أيضا عن تشطيب واجهات حجر هاشمي لاظهار المبنى بأفضل صورة ممكنة، وطوال 15 عاما نفذت شركة الهاشمي ستون مئات المشاريع لتشطيب واجهات شركات خاصة وحكومية بحجر هاشمي أصيل يضيف لمسة من الرقي والفخامة علاوة على الجودة والصلابة التي يضفيها هذا الحجر بمميزاته الجبارة للحفاظ على العقار من عوامل الطقس المختلفة عبر الزمان.

 واجهات حجر هاشمي

افضل شركة تشطيب واجهات حجر هاشمي

لعلك تتساءل لمَ تسمع اسم الهاشمي ستون متألقا عند البحث عن شركة ثقة لتشطيب واجهات حجر هاشمي، ببساطة يتعلق الأمر بالثقة الكبيرة التي اكتسبتها الشركة على مر السنين من خلال تقديم أفضل خدمة تشطيب باستخدام أنواع مميزة واصلية من الحجر الهاشمي بأنواعه وقياساته المختلفة، وحرصت على تنفيذ الواجهات الداخلية والخارجية بدقة متناهية وبتركيز على التفاصيل الإبداعية لتتميز بطاقم عمل محترف ذا مهارة عالية.

لماذا تختار شركة الهاشمي ستون

يقبل الكثير على طلب خدمة البناء والتشطيب للديكورات والواجهات بالحجر الهاشمي أو الفرعوني والأحجار الطبيعية بشكل عام، من شركة الهاشمي ستون الكبرى وذلك للمميزات الكبيرة التي تقدمها الشركة، والتي يبحث عنها كل عميل، الثقة والخبرة والمصداقية في التعامل والالتزام بالمواعيد المحددة والمتفق عليها، بجانب الأسعار التنافسية التي تقدمها والتصاميم المبتكرة التي تقترحها وتبدع فيها من خلال أفضل المهندسين والفنيين والعمال المحترفين، كل هذه الأسباب تجعلك تختار الهاشمي ستون بلا تردد.

تشطيب واجهات داخلية حجر هاشمي

تحترف شركة الهاشمي ستون في توريد وتركيب ديكورات داخلية للفلل والمباني الفاخرة بأشكال رائعة وتصميمات عصرية من الأحجار الهاشمية المختلفة، وأصبح الاتجاه العام في الأذواق الرفيعة إلى توظيف ودمج أنواع من الحجر الهاشمي بألوان جذابة وحديثة، تتناسق لتعطي مظهرا أنيقا وفخما للمكان، وهذا ما تتميز به الشركة وتهتم بتفاصيله لتعطي أفضل انطباع لدى العميل.

مميزات الحجر الهاشمي في الواجهات

إن تشطيب واجهات حجر هاشمي هو صيحة العصر في الحاضر والماضي، ولطالما كان عنوان التميز في البناء بفضل مميزات هذا النوع من الحجر والتي تتمثل في:

  • كونه حجر طبيعي يستخرج كما هو من الطبيعة ولا يتم تصنيعه
  • القوة والصلابة لهذا الحجر مما يقلل تكلفة الصيانة على المدى البعيد
  • الرقي والإبداع في التصاميم التي يدخل فيها الحجر الهاشمي
  • يتوفر بأحجام وقياسات مختلفة وبعدة ألوان جميعها راقية
  • يجمع بين الشكل التراثي القديم والطراز الفخم الحديث
  • يعتبر عازل صوتي بدرجة كبيرة، لهذا يعد مفضلا لدى الكثيرين
  • يحافظ على المبنى ككل، كون الواجهة تعتبر أساس المبنى ومدخله
  • مقاومة الصدأ ومقاومة الحرارة والرطوبة بقوة

أنواع الحجر الهاشمي للواجهات لدى شركة الهاشمي ستون

يتوفر لدى شركة الهاشمي ستون أنواع مختلفة من الحجر الهاشمي المميز، يتم توريده وتركيبه حسب الطلب وحسب المساحة والمكان، ومن أهم أنواعه:

  • حجر الهاشمي الهيصم الذي يعتبر من أقوى الحجارة وأكثرها متانة، يستخدم في الواجهات الخارجية لصلابته وقوة تحمله
  • حجر الهاشمي الكريمي المميز بعدة أشكال والمشتهر باستخدامه في تشطيب واجهات الفلل والقصور
  • حجر الهاشمي الأبيض الأزازي بألوانه الراقية وأشكاله المتعددة، يستخدم بكثرة في واجهات الفلل والقصور الفخمة
  • حجر هاشمي وش الجبل المشهور بالقوة والصلابة
  • حجر هاشمي سانت كاترين المتوفر حصرا في جبل سانت كاترين بمصر، يتميز بسعره المرتفع ولونه الأحمر الوردي المميز، لذلك يفضله أصحاب الذوق الرفيع من محبي المظاهر والتفاخر بين الأصدقاء.
  • حجر هاشمي داخلي يستخدم عادة في الديكورات الداخلية للمباني والواجهات الداخلية

تشطيب واجهات حجر هاشمي

طريقة تشطيب واجهات حجر هاشمي

تتم عملية تركيب وتشطيب واجهات حجر هاشمي بمختلف أنواعه في المنازل والفلل والقصور أو الشركات والمؤسسات ودور العبادة بإحدى الطريقتين الاتيتين:

الطريقة الاسمنتية

باستخدام الخرسانة ونوع معين من الاسمنت بإضافة بعض المواد بتركيزات معينة لتثبيت الحجر، هذه الطريقة المعتادة والأقل تكلفة بالنسبة للطريقة الأخرى ويتم استخدامها في معظم الأحيان ما لم يتطلب الأمر الطريقة الأخرى.

الطريقة الميكانيكية

والتي تعتمد على استخدام معدات التثبيت من البراغي والمسامير بأيدي خبراء محترفين، وبتكلفة أعلى، هذه الطريقة تستخدم في المناطق ذات الطقس القاسي من الرياح القوية والأمطار لمنع الحجارة من التهالك والسقوط وتحتاج إلى مهارة خاصة لإتقانها وتركيبها.

أسعار تشطيب واجهات حجر هاشمي

لا داعي للقلق فأسعار شركة الهاشمي ستون لتشطيب واجهات حجر هاشمي مناسبة، لا توجد أسعار ثابتة فالموضوع يتعلق بالعرض والطلب وسعر السوق، كما يتحدد السعر بعد حساب التكلفة بعد معاينة المساحة والتصميم المطلوب، توفر الشركة طرق دفع مريحة تناسب الجميع.

توفر شركة الهاشمي ستون خدمات متنوعة في التشطيبات والبناء للمنازل، الفلل، القصور، المساجد، الكنائس والشركات والمؤسسات الخاصة والحكومية باستخدام أجود أنواع الحجارة الطبيعية، الهاشمي والفرعوني وحجر المايكا وغيرها من الأحجار حسب طلبكم.

توظف الشركة عمال لاستخراج وتوريد الحجر الطبيعي، وتتم معالجته في مصانعها وتركيبه بأيدي خبراء مدربين، خدمات ديكور داخلية وخارجية مميزة، تركيب حجر هاشمي في الإنشاء أو الترميم، تركيب واجهات عصرية رائعة، تنسيق أسوار وبرامق شرفات فريدة بأشكال مبتكرة، والعديد من الخدمات الأخرى في هذا المجال.

تعرف علي :

لماذا يستخدم الحجر الهاشمي دون غيره في الواجهات؟

بسبب قوته ومتانته، والصلابة ومقاومة عوامل التعرية من أمطار وحرارة مرتفعة، حيث يبقى صالحا لمدة طويلة جدا ويعتبر موفرا وأقل تكلفة.

ما الفرق بين حجر وش جبل وحجر الهيصم للواجهات؟

نفس القوة والصلابة للنوعين، الاختلاف يأتي في اللون والسعر فقط وذلك يرجع إلى طريقة استخراجه من الطبيعة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *