تشطيب واجهات حجر فرعوني :افضل الاسعار

تشطيب واجهات حجر فرعوني
شارك عبر

01033579920

يُستخدم الحجر الفرعوني في تشطيب واجهات حجر فرعوني في مصر حيث تستخدمه شركة الهاشمي ستون في تشطيب واجهات الفلل والمنازل ، كما نستخدمه في اعمال الديكور وذلك لأنه يتحمل العوامل الجوية المتقلبة وله عمر إفتراضي طويل .
ديكورات حجر فرعوني
ديكورات حجر فرعوني

ما هي تكلفة تشطيب واجهات حجر فرعوني ؟

تختلف الأسعار والتكاليف المادية التي يتم دفعها لتركيب واجهات البيوت الحجرية الفرعونية ، وتلك الأسعار تتغير من حين لآخر . لكن يمكننا القول أن تلك الأسعار في متناول الجميع في أي مكان ، لأن الخصومات الهائلة التي تقدمه شركة الهاشمي ستون تجعل تركيب واجهات البيوت الحجرية الفرعونية أمراً متاح للجميع.
لكي تعرف سعر تلك الواجهات يجب عليك أولاً تحديد النوع والشكل واللون والكمية المطلوبة.  حيث تختلف الأسعار حسب كل نوع ولون وشكل وكمية.  وكذلك حيث تختلف حسب المكان الذي سيتم فيه التركيب سواء كان منزل أو فيلا أو قصر أو مبنى وفي إطار تقديم الخصومات يتم الاتفاق عليها بين العميل والشركة .

استخدام الحجر الفرعوني في الديكورات الداخلية 

لا يقتصر استخدام الحجر الفرعوني على تركيب الواجهات فقط ، بل تمتد فائدته أيضًا إلى استخدامه في الديكور الداخلي للمنزل.
من الزخرفة الداخلية للمنزل هناك أيضا إمكانية الحصول على اللون الأبيض للحجر الفرعوني الذي يتناسب مع التكوين في شرفات المنازل والواجهات الخارجية لإطار المنزل. ليعطي روعة خاصة من الجمال ، أناقة و رقي للمنزل.
كما يمكن تركيب الحجر الفرعوني عند مداخل المنازل وتنسيقها بشكل متناغم مع النوافذ الجانبية في المداخل من أجل الحصول على درجة ألوان موحدة ومتطورة.
تضفي على المنزل بشكل عام مظهر لوحة معمارية مذهلة ، ويمكنك أيضًا عمل تشكيلة رائعة من الألوان الفاتحة والداكنة للحصول على منظر رائع يتناسب أيضًا مع أرضيات المبنى.
كما يمكن الاعتماد في هذا الصدد على أحد نوعي الحجر الفرعوني ، إما ناعم الملمس أو خشن الملمس.  وفي كلتا الحالتين يعطي مظهراً رائعاً عند تثبيته على الجدران الداخلية للمنزل.
وكذلك يعطي منظرًا جذابًا عند تنسيق الأضواء بألوان هادئة تتماشى مع الألوان التي تم الاعتماد عليها في التركيب الحجر الفرعوني داخل المنزل.
والذي قد يكون تصميمًا ثلاثي الأبعاد يمكنك عزيزي القارئ أيضًا عمل تقسيم دقيق ورائع بين الغرف وأقسام المنزل المختلفة باستخدام الحجر الفرعوني.
كما يمكن الجمع بين اللون الفاتح واللون الغامق لتظهر أمامك لوحة تتحدث من الجمال والأناقة والرقي بين جدران وأرضيات المنزل. ويمكن تضمين الحجر الفرعوني في غرفة نومك إذا كنت من محبي الديكور الريفي المميز.  مع لمسة إضاءة عصرية رائعة تتناسب معه ، وتركيب أرضيات خشبية ، مع العلم أن هذا الديكور يلهم الكثير من الناس ويفضل التركيب داخل منزله لأنه يساعد على تهدئة العقل واسترخاءه وراحته.

لماذا يُنصح بتشطيب واجهات المنازل بالحجر الفرعوني ؟

تحتاج جدران البيوت من الخارج إلى قدر كبير من الاهتمام والتميز والأناقة والرقي ، لذا فإن اختيار الحجر الفرعوني في هذا السياق يعد خيارًا مناسبًا بلا منازع.
من خلال تركيب أفضل الأدوات وأهم الآليات المستخدمة في هذا الصدد ، مع التأكيد على إدخال تدرجات لونية مختلفة.  والتي في النهاية تعطي المبنى مظهراً فاخراً لا مثيل له في جماله وعظمته.
أحيانًا تكون الجدران مدعمة بالخشب والحجر معًا ، ويلعب الخشب هنا دورًا رئيسيًا في دعم المنزل ويعمل أيضًا على إبراز الحجر من الحائط تمامًا.  لكن الإطار الخارجي للحجر مصنوع من الخشب وهذا يساهم في تناغم قوي بين الأشكال الخارجية المدرجة بالمبنى لإعطاء شكل رائع وجمالي.
كل ذلك بفضل استخدام واجهات المنازل الحجرية الفرعونية. من أبرز مميزات واجهات البيوت الحجرية الفرعونية أنها متوفرة بالعديد من الألوان الطبيعية مما يجعلها الخيار الأمثل لواجهات المباني والقصور والفيلات لما لها من شكل طبيعي وجميل ولا يضاهى.
و هو متوفر بأشكال متعددة يمكن عمل نقش الزينة و قد يكون من خلال تركيب الوان اشياء اخي تضفي جوا من الاصالة و الرقي للمبنى بشكل عام.
اسعار الحجر الفرعوني في مصر
اسعار الحجر الفرعوني في مصر

تشطيب واجهات منازل حجر فرعوني في مصر

يستخدم الحجر الفرعوني في صنع واجهات المنازل والقصور والفيلات والعمارات ، حيث يقوم المتخصصون والفنيون بعد أن يوقع العميل اختياره على الشكل الذي يعجبه.  يقوم بتثبيت الحجر على المنزل للحصول على لمسة من الجمال والرقي.
وعن تاريخ واجهات البيوت الحجرية الفرعونية ، فلم يقتصر استخدامها على العصر الحالي ، فقد استخدمها قدماء المصريين والفراعنة منذ آلاف السنين في إكساء المعابد والمباني الأخرى التي كانت تخصهم في مثل هذا العصر.
والسبب الرئيسي في ذلك أن الحجر الفرعوني من أفضل وأجود أنواع الأحجار التي تستخدم في واجهات المباني المختلفة.  لذلك يفضل الكثيرون استخدامه لأنه لا يقبل التلف أو التغيير في الشكل بمرور الوقت.  وتتميز واجهات المنازل الفرعونية الحجرية بعدم التصاقها بالأوساخ .  وبالتالي تغير شكل واجهة المبنى لتصبح متسخة كما يحدث في حالة استخدام الأحجار الأخرى.
من أهم مميزات واجهات البيوت من الحجر الفرعوني أنها تتمتع بقدرة عالية على تحمل عوامل الطقس وتقلباته سواء في الصيف أو الشتاء أو باقي الفصول.
حيث أن هناك الكثير من الأشخاص الذين اعتمدوا عليه ولم يندموا على قرار كهذا. بالإضافة إلى المتانة والقوة والصلابة التي تبدو عليها واجهات البيوت الحجرية الفرعونية.  فإنها تعطي أيضًا مظهرًا جذابًا وملفتًا للمبنى ، نظرًا لتميزه بمواكبة العصر. كما تجدر الإشارة في هذا السياق إلى أن الحجر الفرعوني مصنوع من الأحجار الطبيعية ، لذا يتنافس الجميع للحصول عليه.

واجهات منازل حجر فرعوني حديثة 

يتميز الحجر الفرعوني بأنه أفضل وأجود أنواع الأحجار التي تستخدم في واجهات المباني المختلفة.  وتتميز واجهات المنازل من الحجر الفرعوني بأنها واجهات تحمل حالة من الفخامة والأناقة والرقي والأصالة .
حيث أن الحجر الفرعوني يعطي المنزل والمباني شكلاً مميزًا عن المنازل الأخرى المكسوة بواجهات حجرية أخرى.
طرحت الهاشمي ستون جميع أشكال وأنواع هذا النوع من الحجر لمنح العملاء حرية الاختيار بين الأشكال المختلفة لجعلها واجهات المنازل الحجرية بالشكل المطلوب وبما يتناسب مع ديكورات المنزل سواء الديكورات الداخلية أو الديكورات الخارجية.
توريد وتركيب حجر فرعوني
توريد وتركيب حجر فرعوني

لماذا سمي الحجر الفرعوني بهذا الاسم ؟

سمي الحجر الفرعوني بهذا الاسم نسبة إلى الفترة التاريخية التي كان يستخدم فيها بكثرة ، وهي الفترة الخاصة بالحضارة الفرعونية القديمة.

كما عُرف قدماء المصريين بأنهم بناة الحضارة ، وهم أول من نفذ عملية البناء والتشييد.  حتى تمكنوا من الوصول إلى أعلى المستويات في التصميم المعماري .

تم استخدام الحجر الفرعوني بسبب متانته وصلابته وقلة تكلفته . لذلك نلاحظ أنه سهل التشكيل والحفر عليه ، وظهور العديد من الرسومات الجمالية .

وإضافة الألوان الزاهية في جميع التصميمات التي توجد في الأبنية والفيلات والمنازل والمعابد والكنائس، كما أنها تستخدم بشكل زخرفي داخلي وخارجي في جميع الأعمدة والمسلات.

الحجر الفرعوني هو الحجر الذي لا يحتوي على العديد من الأنواع والمواد ، حيث أنه مادة أولية ونوع واحد.

ومع ذلك فهو متوفر بالعديد من الألوان المبهجة المختلفة ، مثل الحجر الفرعوني الأبيض ، والذي منه يكون فاتحًا ، ومنه يكون داكنًا ومنه أزرق.

تختلف الألوان المستخدمة حسب المبنى الذي يرغب عميلنا العزيز في تثبيته ، وهناك ظلال بيضاء تشبه الكريمية.

شركة تركيب حجر فرعوني
شركة تركيب حجر فرعوني

ما هي مميزات الحجر الفرعوني ؟

يعتبر الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي من أفضل أنواع الأحجار المستخدمة في زخرفة واجهات الفلل والمنازل.
عند الانتهاء من عملية التثبيت نلاحظ أن المبنى قد ظهر بإطلالة رائعة ومميزة وجميلة ، وهذه الميزة ليست هي الشيء الوحيد فيها ، خصائص الحجر الفرعوني  نجدها أيضا في :
  • المتانة والصلابة التي جعلتها لا تتأثر بأي من العوامل الخارجية مهما كانت درجة شدتها.
  • وهي من أهم الأحجار التي تستمر في التألق واللمعان لفترة من الزمن ، ومن ثم يمكن أن تقلل درجة بريقها وبريقها.
  • يتميز الحجر الفرعوني بالعديد من الألوان الطبيعية المميزة التي جعلت منه الخيار الأول والأخير لمن يريد ذلك
  • لاستخدامه في الفلل والقصور والحدائق حيث تتناغم ألوانه مع الإطلالات المميزة داخل المباني.
  • يحتوي الحجر الفرعوني على اشكال رائعة جدا اضافة الى الزخارف الموجودة في التشكيل الفني الذي يقع عليه ،
  • وهي من أكثر الأحجار شيوعًا التي تستخدم في تزيين الفلل من الخارج.
  • يتميز الحجر الفرعوني بحقيقة أنه يفضله الكثير من عملائنا الأعزاء بالرغم من أن الحجر الهاشمي
    وهي أعلى كفاءة وجودة ولكن الفرعونية لها شكل مميز ورائع بعد الانتهاء من مرحلة التشطيب.

ما هي اسعار الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي في مصر ؟

تتأثر اسعار الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي تبعاً للتقلبات الإقتصادية في مصر فمع غلاء الأسعار ترتفع أسعار الأحجاار كما تتأثر بعوامل أخرى منها :
  • نوع الحجر المستخدم لكلا النوعين
  • المساحة المستخدمة في أعمال التشطيبات والديكور للمنازل والفلل
  • تم الاتفاق على نموذج التصميم بين شركتنا والعميل
  • سعر الدولار وقت شراء أو استيراد المواد الأولية سواء كانت حجارة أو مونة للتركيبات.
يتميز مهندسونا بخبراتهم الكافية في أعمال الديكور الخارجي أو الداخلي للفلل والمنازل. حيث يعرف المهندسون الطريقة المثلى والأفضل لتركيب الأحجار سواء الفرعونية أو الهاشمية بأنواعها المختلفة بأفضل المواد التي تحافظ على ثبات الأحجار على الواجهات . للحفاظ على تلك الأحجار القيمة والحفاظ على شكل الديكورات الخارجية أو الخارجية.

حجر فرعوني خارجي و داخلي 

يعتبر الحجر الفرعوني من أفضل الأحجار في مصر ومن أكثر الأحجار انتشارا في أعمال أرقى التشطيبات والتصاميم الخارجية للمنازل من مداخل وأسوار وواجهات وخاصة الفيلات والشاليهات المطلة على البحر أو بالقرب من المناطق الصحراوية.

ومن الأمثلة على ذلك عمل مداخل حجرية فرعونية وبوابات حجرية فرعونية أمام المنازل.

يستخدم الحجر الفرعوني في أعمال ديكورات المطابخ ويتميز بمقاومته لدرجات الحرارة المرتفعة. كما يتم تثبيته على الجدران والأعمدة داخل المباني والقصور المنحوتة لإضفاء إحساس بالفخامة.

يمكنك أيضًا عمل زخارف حول الشاشة بالحجر الفرعوني أو استخدامها لتكسية عمود أو جدار بالحجر.

من أبرز الأشياء التي لا يمكننا تجاهلها أو الاستغناء عنها اليوم تشطيب واجهات المنازل والديكور الخارجي للمنازل من أجل إضافة لمسة جمالية فاخرة قادرة على جذب الانتباه والتعبير عن شخصياتنا . مما يعني أن الزخرفة الخارجية للمنازل لا تقل أهمية عن الديكور الداخلي ولذلك ينصح الخبراء والمصممين باستخدام الحجر الفرعوني في تشطيب واجهات المنازل والفلل والقصور .

كما يستخدم الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني في تشطيب واجهات المساجد وواجهات الشاليها بالساحل الشمالي نظراً لتحمله الظروف الجوية المختلفة .

ما هي الخدمات التي تقدمها الهاشمي ستون ؟

تقدم الهاشمي ستون خدماتها في تشطيب واجهات المنازل والفلل والقصور وأي مباني أخرى بالحجر الفرعوني والهاشمي وكافة أنواع الأحجار كما نقوم بعمل الديكورات الداخلية وتشطيب الأسطح والأرضيات.

ما هو حجر المايكا ؟

هو نوع من الحجر الذي يتناسب مع اعمال الديكورات الداخلية ومنه الهندي والمصري والصيني .

ما هي اسعار الحجر الفرعوني في مصر ؟

تتباين اسعار الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي في مصر تبعاً لعدة عوامل ، لمعرفة الاسعار الحالية تواصل معنا .


شارك عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.