حجر فرعوني : تركيب وتوريد جميع أنواع الحجر

01033579920

تقدم الهاشمي ستون أفضل أنواع حجر فرعوني حيث يعتبر من الأنواع المميزة التي تُستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية للمنازل والفلل والقصور ، ويُعطي مظهر راقي وفخم كما يتميز بالجودة العالية وقوته وصلابته.

"<yoastmark

تحرص شركة الهاشمي ستون على توفير كافة الأشكال المحتلفة من الحجر الفرعوني حتى يحصل عميلنا على الديكورات المميزة التي تتناسب وذوقه العالي.

تركيب حجر فرعوني للواجهات 

استخدمت الأحجار الفرعونية في واجهات المنازل ، وكانت تلك الأحجار تستخدم قديماً في المعابد ، لكنها اليوم تستخدم في المنازل والفلل والقصور.  لإضفاء بعض اللمسات الفنية والساحرة على المنزل. ويحظى بشعبية كبيرة منذ سنوات عديدة ، ويمكنك استخدامه لتنفيذ العديد من الزخارف التي تجعل المكان أكثر أناقة وتميزًا.

من أجود أنواع الأحجار التي يستخدمها كثيرون ويفضلونها على الأنواع الأخرى من الأحجار.  فهي غير قابلة للتلف ولا تلتصق بها الأوساخ والأتربة بسهولة.

كما هو الحال مع الأنواع الأخرى من الأحجار ، فهو قادر على تحمل عدد كبير من العوامل المناخية. وفي نفس الوقت يمكنه مقاومة الماء والأملاح والعديد من العوامل الأخرى التي تسبب الرطوبة وتلف الأحجار.  ولكن مع الحجر الفرعوني لا داعي للقلق حول كل هذا ولأنه قوي وله العديد من الاستخدامات المهمة.  فهو مطلوب من قبل جميع العملاء الذين يرغبون في الحصول على أحجار متينة.

يمكن أن يختلط الأمر على الكثيرين عند اختيار واجهات منازلهم ونوع الحجر الذي يفضل استخدامه ، لذلك عليك التأكد من أن الحجر الفرعوني هو الأنسب على الإطلاق.  حيث أنه يعطي الجدران ملمسًا قويًا وملفتًا للنظر يجذب كل العيون.  كما يمكنك الحصول على جميع الألوان في تدرجاتها بأنواع مختلفة حسب ما تتميز به ذوقك ووفقًا لما تريده من أنواع مختلفة. ويمكن أن تكون متوافقة مع الطراز الحديث ليمنح المنزل أفضل إطلالة على كل شيء يمكن تمييزه عن أي منزل آخر ولا تنس أن الحجر الفرعوني من الأحجار الطبيعية التي يرغب الجميع في اقتنائها.

حجر فرعوني داخلي

من الممكن استخدام الحجارة الفرعونية داخل المنزل ايضا من اجل الحصول على الزخارف التى تريد ان تكون فى المنزل ويسهل على فريق العاملين بشركة الهاشمي ستون عمل تشكيلات او نقوش على تلك الحجارة. كما يتم تحديد الديكورات التي تتناسب مع طراز المنزل وتتكون أعمدة هذه المنازل أيضًا من الحجر الفرعوني.  ويمكن تثبيت الحجر الفرعوني الأبيض على الشرفات أو الواجهات الخارجية ، حيث سيجعل ذلك المنزل مميزًا و تألق متميز.

يمكنك تركيب حجر فرعوني في مداخل المنزل ، كما يمكنك تنسيقها مع النوافذ في المداخل حتى تحصل على لوحة فنية رائعة تجذب كل الأنظار.

يتم تثبيت الأحجار الفرعونية في الجدران الداخلية للمنزل.  ومن الممكن وجود نوعين من الأحجار الفرعونية ، مثل تلك ذات الملمس الناعم والأخر البارز . وكلاهما يعطي مظهراً جذاباً وبإضاءة مناسبة المكان ، سيصبح الشكل النهائي بأقصى قدر من الروعة والدقة التي يرغب فيها العميل.

قبل البدء في التنفيذ ووضع أي نوع من الحجر في غرف المنزل ، يجب على العميل تخيل الشكل الذي ستكون عليه تلك الغرفة.

في الهاشمي ستون لدينا برامج ثلاثية الأبعاد تساعد العملاء على اختيار الألوان والديكورات التي يريدونها ومعرفة ما إذا كان الشكل النهائي مناسبًا لرغباتهم أم لا.  وكن مطمئنًا أن الحجر الفرعوني سيوفر أفضل تصور للمنزل مهما كان.

واجهات حجر فرعوني 

دائمًا ما تحتاج الحوائط من الخارج إلى عناية كبيرة ومميزة ، فهي تدل على المنزل من الداخل.

كما يجب أن يكون لها إطلالة مميزة تنال إعجاب كل من ينظر إليها. لذلك يجب اختيار أشكال الأحجار الفرعونية بطريقة مناسبة ودقيقة.  ويجب تثبيت الأحجار بقوة ومتميزة ومع اختيار التدرجات اللونية التي تجعل المبنى فخمًا ، وهذا سيحقق المظهر القوي والأجمل على البيوت

في بعض الأحيان قد تجد بعض الجدران المبنية بالحجارة والخشب معًا ، ويلعب الخشب هنا دور دعم المنزل. وهو يبرز فقط الحجارة حيث يكون الجدار بأكمله مصنوعًا من الحجر الفرعوني.  لكن الإطار الخارجي مصنوع من الخشب الذي يعمل على منحك المنظر الجمالي الذي ترغب في الحصول عليه في النهاية.

يمكنك تقسيم الغرف في المنزل أو تقسيم المنزل نفسه إلى بعض الأقسام المختلفة من خلال جدران الحجر الفرعوني الذي يكون في شكل ولون معين.

ويجب أن يتطابق هذا اللون مع أرضيات المنزل التي تكون من نفس اللون.  كما يعمل هذا على خلق تناغم قوي بين الأرضيات والجدران ، وبالتالي ينعكس على جمال المنزل ورقيته ، مما يوفر أفضل مظهر جمالي تريده.

تتعدد أشكال الحجر الفرعوني بأشكال عديدة ومختلفة.  حيث يصنع الحجر الفرعوني بأفضل الخامات وأجود الأنواع التي يتم تصنيعها بأقصى درجات الدقة والكفاءة. تحصل على ألوان مختلفة بالتدرجات التي تريدها والتي تتناسب مع أشكال المنازل.

"تركيب

شغل حجر فرعوني 

في الهاشمي ستون نستخدم الأحجار الفرعونية لإضفاء مظهر أعمق وأوسع على المنزل ، واختيار الأحجار بألوانها المناسبة. مما يعطي الانطباع بأن هذا المنزل واسع.  وذلك من خلال الأحجار ذات الملمس البارز والخشنة وبألوان مختلفة و التدرجات مناسبة ويحتاج كل منزل إلى تثبيت الحجارة بطريقة معينة.  قد يتناسب بعضها مع تركيب الحجر عموديًا ، والبعض الآخر قد يكون من الأفضل تركيبه أفقيًا ، وسيحقق كلاهما المظهر النهائي المميز.

كما يمكن إستخدام الحجر في غرف النوم ، وهذا إذا كنت من محبي الديكورات الريفية.  حيث يمكن استخدامها على جدران المنزل مع توفير الإضاءة المناسبة مع إضافة الأرضيات الخشبية التي سيتم تركيبها. .

وذلك من أجل الحصول على مظهر ريفي ومميز للغاية.  وهذا سيجعل من الغرفة عملًا فنيًا رائعًا وفي نفس الوقت يساعد على الاسترخاء.

يمكننا إضافة بعض الرسومات المميزة التي سيتم الحصول عليها لجعل المنزل أفضل تصور يريده العميل.  وعندما يتم الحصول على هذا النوع من الحجر ، كن مطمئنًا أن منزلك سيُبنى بكل القوة والدعم اللازمين ليبقى متينًا مهما طال الزمن.

ومن المزايا الأخرى للحجر الفرعوني أنه يتميز بألوانه الطبيعية ، وبالتالي فهو الخيار المثالي الذي يتم تثبيته في فيلات أو منازل تحتوي على حدائق.  حيث يقدم لك أفضل المناظر الطبيعية الخلابة التي تلفت الأنظار.

يتوفر الحجر الفرعوني بعدة أشكال مختلفة ، ويمكنك الحصول على الزخارف الخاصة بتلك الأحجار فقط مما يمنحك إطلالة رائعة على المنزل.  ويتم ذلك عن طريق حفر تلك الأحجار ، ويمكن تثبيت أكثر من شكل أو نوع الحجارة الفرعونية بألوان طبيعية مختلفة وهذا قادر على خلق السعادة والاسترخاء في نفوس كل من يفكر في هذه الأحجار.

سعر الحجر الفرعوني في مصر

الحجر الفرعوني متوفر بأفضل الأسعار في مصر  كما نقدمه في الهاشمي ستون بأسعار لا تقبل المنافسة وهي في متناول العملاء .

وبين فترة وأخرى يمكنك الحصول على خصومات كثيرة على الأحجار حيث يمكنك الاستفادة منها.

تقدم الهاشمي ستون العديد من العروض والخصومات المميزة لعملائها.  ولكي تعرف سعر الحجر الفرعوني يجب عليك أولاً معرفة النوع الذي تريده واختياره.  وتختلف أسعار الأحجار العادية عن أحجار الواجهة ، ولكل منها تكلفة خاصة.  ويجب على العميل تحديد مكان تركيب الحجارة سواء كانت منازل أو فيلات أو غيرها من الأماكن التي نصبت فيها الأحجار الفرعونية.

تختلف تكلفة الأحجار أيضًا اعتمادًا على مكان تعدين وإستخراج الأحجار. فكما ذكرنا سابقاً هذه الأحجار هي أحجار طبيعية يمكن الحصول عليها من بعض الأماكن المحددة . ومعظمها يُستخرج من الجبال. كما يتم تحديد سعر وتكلفة الأحجار أيضًا حسب المنطقة المستخدمة.

وطبعا كلما كبرت المساحة كلما ارتفع سعر الحجر الفرعوني وهذا لانه كلما كبرت المساحة كلما زاد عدد الحجارة التي ستستخدم للتركيب في المنزل او المكان الذي يريده العميل لتركيب الأحجار.

ويختلف ما إذا كان سيتم وضع هذه الأحجار داخل المنزل أو خارجه لتشكيل أفضل الواجهات.  كما يختلف شكل الأحجار وأحجامها أيضًا ، حيث يمكن أن تكون صغيرة ومتوسطة وكبيرة ، فلدينا جميع أحجام وألوان مختلفة

يمكنك الحصول على أفضل أنواع الحجر الفرعوني بأفضل الأسعار والتكاليف التي تسهل على العملاء الحصول على الديكورات الداخلية والخارجية الرائعة للمنزل بأقل تكلفة للحصول على الرفاهية والرقي اللازمين.

تركيب أحجار طبيعية 

تعتبر الأحجار من جمال الطبيعة ، وقد اكتشف المصممون حديثًا أنها مصدر للأناقة والجمال.  ولهذا قاموا بإدراجها في ديكور المنزل لصلابتها وسهولة تنظيفها ولمعانها الذي يدوم لسنوات عديدة.

من أشهر الأحجار التي يستخدمها مصمموا الديكور الداخلي وخاصة في شركتنا شركة الهاشمي ستون والتي اشتهرت باستخدام الحجر الفرعوني والهاشمي في الديكور المنزلي لما تتمتع به من مزايا عديدة مما جعلها واحدة من أفضل الأحجار .

"توريد

أسعار الحجر الفرعوني بمصر 2021 

يعتمد تحديد أسعار الأحجار وتركيبها على عدة عوامل وهي:

النوع: تحديد النوع المطلوب مهم لمعرفة سعر التكلفة ، لأن أنواع الأحجار تختلف في السعر.

الموقع: حيث تؤثر تكلفة الشحن والنقل على سعر التكلفة الإجمالي ، لذلك تختلف الأسعار حسب قرب المبنى أو بعده من مكان استخراج الحجر وتصنيعه.

المساحة: يتم حساب الأحجار بالأمتار حسب المساحة التي تشكل عدد الأمتار والحساب الإجمالي للتركيب وإذا كان نظام المقاولات يؤخذ إجمالي مساحة البناء في الاعتبار من الخارج. .
هناك فرق كبير بين النوع وبين الشكل واللون ويختلف كل منهما عن الآخر فمثلا:

النوع: هو المادة التي يأتي منها الحجر نفسه.

أما الشكل: فهو شكل الحجر سواء كان أملسًا أم جبليًا أم مشطوفًا على سبيل المثال.

اللون: هو لون الحجر سواء كان أبيض أو أزرق أو بيج أو قشدي … إلخ.

وجدنا أن الحجر الفرعوني لا يحتوي على أنواع أو خامات كثيرة ، فهو نوع واحد أو مادة خام واحدة ، ولكنه متوفر بألوان مختلفة منها الأبيض والكريمي.

يستفيد مهندسو الديكور الداخلي من الألوان الحجرية في التصميم.  فمثلاً يفضل العديد من أصحاب المنازل والفيلات استخدام الحجر الفرعوني في الواجهات ، لأن درجات اللون في الحجر الفرعوني تتراوح من الأبيض إلى الكريمي.

اشتهر الحجر الفرعوني في مصر منذ العصور القديمة وتنوعت أشكاله.  ومن أشهر أشكال الحجر الفرعوني في مصر الفرعوني الناعم والمشطوف .

مميزات الحجر الفرعوني 

  • يتميز الحجر الفرعوني بالقدرة والمقاومة على مقاومة كافة العوامل الخارجية مثل الرطوبة وأشعة الشمس والأتربة وغيرها دون أن تفقد بريقها وبريقها.
  • وهي من الأحجار التي تستخدم خصيصًا لمقاومة المطر ، وللحصول على واجهة جمالية فريدة.
  • أسعاره غير مرتفعة فهو مناسب للجميع.
  • جعلت الألوان الجميلة لهذا الحجر المباني مغطاة بشكل متناسب للغاية مع الطبيعة التي تحيط بالمكان.  مما يعطي وجهة المنازل الممتازة.
  • كان قدماء المصريين يستخدمونه في زخرفة واجهات الأبنية.
  • كما يحتوي على العديد من التشكيلات والزخارف المميزة التي تعطي أشكالاً رائعة لنفس الحجر.
  • هناك العديد من الصور لواجهات المنازل التي قمنا بتصميمها في الهاشمي ستون يمكنك الإطلاع عليها وتنفيذ ما تريد منها.

تتعدد أنواع الأحجار الفرعونية وهي تختلف في الشكل واللون وطريقة التركيب .

من أنواعه الأحجار المشطوفة والمجدولة والسلسة وغيرها الكثير ، لدينا في الهاشمي ستون كافة الأنواع من الملساء والجبلين والسفينة التي نقوم بعمل أرقى التصميمات بإستخدامها.

تركيب حجر هاشمي

حجر هاشمي كريمي من أرقى وأجود وأهم أنواع الحجر في الوجود. يعتبر الطوب الهاشمي رقم 1 في مصر.

حاليا حجر هاشمي له العديد من المزايا التي تجعله الخيار الأفضل والأكثر صحة بالنسبة لك إذا كنت ترغب في تشطيب الواجهات.

يوجد لدينا أفضل الزخارف الحجرية في مصر ويوجد هنا أكثر من نوع حجر هاشمة مما يسمح لك بالاختيار من بين الصور المختلفة بأحدث الخامات المتاحة وبأفضل الأسعار.

أفضل أنواع الحجر المتوفرة ، حيث أن كل نوع من أنواع الحجر له لون ويمكنك اختيار اللون ،
يناسبك تشطيب واجهاتك.  لكن الحجر الهاشمي من أغلى الأنواع المتوفرة.
ليتم توريدها وتركيبها وتصديرها بكميات إلى الدول العربية الآن وإليكم.

يتميز الحجر الهاشمي بالعديد من المميزات التي جعلت الكثير يُقبلون عليه بعد الحجر الفرعوني ، من هذه المميزات :

  • التغيير الكبير ، التحول المميز يمكن أن يأخذ شكل العقارات.
  • تنوع أشكاله وألوانه وأحجامه مما يجعله حجرًا سهل الاستخدام.
  • إنه دائم ومستقر في جميع الأوقات.
  • كما يضفي الكثير من الجمال على تصميمات المكان ، والمكان يعطي قيمًا عظيمة.
  • وهي من الأحجار التي تقاوم العديد من العوامل الخارجية ، وتحافظ على لمعانها وجمالها مهما طال الوقت.
  • اُستخدم هذا الحجر في بناء التماثيل والمعادن في الحضارة الفرعونية ، ويستخدم الآن في الزخارف ، المطابخ ، لسهولة التنظيف ، وتحافظ على أناقة وجمال المكان.

تشطيب واجهات حجر هاشمي وفرعوني 

إن الرغبة في تصميم واجهات مثيرة وأنيقة تجعلنا نبحث عن كل ما هو جديد في عالم التصميمات والنقوش والألوان.

فإذا أردت تثبيت الحجر الفرعوني فلن تحصل على هذا التميز إلا من خلال موقعنا الإلكتروني الذي يفتح بابًا حجريًا كبيرًا.

يوجد لدينا تصميمات تتناسب مع احتياجاتك ولدينا أحدث الأساليب الحديثة التي ترغب في تحقيقها حتى تتمكن من الاستمتاع بتجديد منزلك بأحجار عالية الجودة.  ومن خلالنا يمكنك العثور على أفضل الأحجار بأفضل المواد وأفضل صناعة.

اعثر معنا على الأحجار التي تتمتع بالقوة والمتانة والصلابة التي تجعلها تعيش لسنوات عديدة دون أن يحدث لها أي شيء يضرها بلمسة جمالية وذوق رفيع تبحث عنه.

الهاشمي ستون لتركيب الحجر الفرعونى

نقوم بتغطية الحوائط والأسقف بالحجر الفرعوني مما يضفي جمالاً على مداخل المنزل مما يزيد من الفخامة والرقي.  ولأننا في الهاشمي ستون نتعامل مع جميع أنواع الأحجار ومن خلال فريق مدرب على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة لتلبية جميع متطلبات العميل.

كما نقوم بتنفيذ ديكورات مختلفة تتكيف مع أذواق العملاء ، أنا متأكد تمامًا من أنه إذا كنت تريد أن يكون منزلك حديثًا ، فلدينا القدرة على تحويله إلى ما تريد.  وكذلك إذا كنت تريده كلاسيكيًا .

فهذا هو أيضًا ما يمكننا فعله ، فقط ضع أفكارك ورغباتك بين أيدينا وستجد أن ما تحلم به سيتحقق أمام عينيك.

استخدمت الأحجار الفرعونية في واجهات المنازل ، وكانت تلك الأحجار تستخدم قديماً في المعابد.

لكنها اليوم تستخدم في المنازل والفلل والقصور ، وذلك لإضفاء بعض اللمسات الفنية والساحرة على المنزل . وقد تم استخدام الحجر الفرعوني. تحظى بشعبية كبيرة منذ سنوات عديدة .

كما يمكنك استخدامها لتنفيذ العديد من الزخارف التي تجعل المكان أكثر أناقة وتميزًا. وهو من أجود أنواع الأحجار المستخدمة ويفضلها كثير من الناس على الأنواع الأخرى من الأحجار حيث أنه غير قابل للتلف ولا يلتصق به الأوساخ والغبار بسهولة.

ما هي مميزات الحجر الفرعوني؟

يُعتبر الحجر الفرعوني من أقدم الأحجار المُستخدمه في مصر ويتميز بجماله وقوته وصلابته.

ما هي أسعار حجر فرعوني في مصر؟

يتميز الحجر الفرعوني بأن أسعارة في متناول الجميع .

هل يوجد عروض بالشركة على تركيب الحجر الهاشمي ؟

نحن في الهاشمي ستون نقدم الكثير من العروض والخصومات المميزة لعملائنا الجدد والقدامى على حد سواء

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *