الحجر الهاشمي

الحجر الهاشمي الهيصم

أثبت الحجر الهاشمي فعاليته على مدار السنوات الماضية، في قوته وفعاليته في تنفيذ واجهات مباني بديكورات متنوعة وبأقل تكلفة.

 عن طريق الهاشمي ستون خلال الفقرات التالية سوف نأخذكم بجولة لمساعدتكم في التعرف على الحجر الهاشمي وأنواعه والحجر الفرعوني وأشكاله وسمات كلا منهم، بالإضافة إلى طرق تحديد نوع الحجر المناسب للديكورات المختلفة للاختيار من بين حجر هاشمي راس، حجر هاشمي هيصم، حجر هاشمى أحمر أو غير ذلك، إلى جانب توضيح طرق الاتصال بالشركة والإجابة عن أهم الأسئلة المتداولة.

تعرف علي : حجر هاشمي ابيض ازازي

الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي الهيصم

حجر يتم استخراجه من الجبال الطبيعية ويتم تجهيزه لتركيب الواجهات والديكورات الداخلية في منطقة شق التعبان بالجيزة، حيث تمتلك شركة الهاشمي ستون محاجر بهذه المناطق لتجهيز الحجر بالإضافة إلى ذلك تقدم لكم يد المساعدة في تحديد نوع الحجر المناسب لكم؛ بواسطة مختصين من الخبراء والمهندسين

واتساب

مميزات الحجر الهاشمي

يشهد الإقبال على تركيب الحجر الهاشمى خاصة للمباني السكنية؛ إقبالا كثيفا برغم توفر العديد من البدائل مثل الواجهات الزجاجية والواجهات الرخامية، ويعود ذلك إلى عدة مزايا يختص بها الحجر الهاشمي، منها:

  • الصلابة والمتانة في التصنيع.
  • مقاوم لعوامل التعرية وتقلبات الجو المختلفة.
  • حماية جدران المبنى من التعرض للتآكل.
  • عمر حجر الهاشمي الافتراضي طويل للغاية.
  • يتميز بسهولة التنظيف.
  • عدم الحاجة إلى الصيانة.
  • آمن جدا لأنه مستخرج من الطبيعة.
  • متعدد الأشكال والتصاميم التي تناسب الديكورات باختلاف أشكالها حيث يمكن تقطيعه حسب المساحة المطلوبة.
  • تركيب واجهات حجر هاشمي هيصم اقتصادي إلى حد كبير مقابل جودته.
  • ربما يهمك أيضًا: حجر هاشمي احمر

حجر هاشمي

أنواع الحجر الهاشمي

الحجر الهاشمي متعدد الأنواع تبعا لتنوع الجبال المستخرج منها؛ وبالتالي يتميز كل نوع بدرجة لون مختلفة وتتفاوت درجة الصلابة لكل منها، وإليكم أهم أنواع الحجر الهاشمي:

حجر هاشمي هيصم

وهو من أشهر أنواع الحجر الهاشمي، يتسم حجر هاشمي هيصم بالمتانة والقوة وألوانه الجذابة بدرجات اللون الأصفر؛ لذا يعد تركيب حجر هاشمي هيصم مثالي في واجهات المباني والمؤسسات والفنادق؛ لما يمتاز به من شكل خلاب ويوفر أقصى حماية للكتل الخرسانية من العوامل الخارجية.

حجر هاشمي 80

يتم استخدامه في الأماكن الأقل رطوبة ويعتبر كعازل حراري للأبنية له عدة ألوان من أبرزها اللون الكريمي الساحر.

حجر هاشمي راس

 وهو من أقدم أنواع الحجر الهاشمى ذات المسامات الواسعة جزئيا عن الأنواع الأخرى، ويتميز بالصلابة ولونه الثلجي الهادئ، عادة ما نلجأ إلى تركيب حجر هاشمي راس في الواجهات، لذا أثناء تشطيب واجهات حجر هاشمي هيصم عليك التأكد من استخدام حجر هاشمي راس فهو الأنسب للواجهات.

حجر هاشمي أبيض زجزاج

 ويستخدم هذا النوع في تشطيبات واجهات الفلل لما له من لون أبيض خاطف للأنظار وشكل يمثل لوحة فنية.

سانت كاترين هذا النوع من الحجر الهاشمى يكثر استخدامه عادة في الديكورات الداخلية؛ لما يتسم به من تنوع الألوان التي تضفي على المكان لمسة ساحرة.

حجر هاشمي احمر

 يستخدم هذا النوع من الحجر الهاشمى أيضا في الديكورات الداخلية؛ وبشكل خاص في غرف المعيشة والمطابخ المفتوحة، إلا أنه يمكن استعماله في الواجهات الخارجية بحسب رغبة العميل.

إقرأ ايضًا: مقاول حجر هاشمي

طرق تركيب الحجر الهاشمي

فور وقوعك على اختيار نوع محدد من أنواع الحجر الهاشمى لتنفيذها في موقعك؛ سواء للواجهات الخارجية أو الديكورات الداخلية نقدم لك في هذه الفقرة طرق تركيب الحجر الهاشمي عن طريق شركة الهاشمي ستون والتي تتنوع إلى طريقتين، وهما:

التركيب الميكانيكي

في هذه الطريقة من طرق تركيب حجر هاشمي هيصم يتم التركيب بواسطة استخدام أدوات وأجهزة تركيب أحجار وتتسم هذه الطريقة بترك فراغات بين الحجر والجدار، والذي بدوره يوفر قدرة لتحمل المبنى من عوامل الطقس وأكثر مرونة؛ بالإضافة إلى أنه يعمل كعازل حراري للمباني.

التركيب اليدوي

وهي الطريقة المعتادة ويقوم بها العامل بتركيب حجر هاشمي هيصم على المحارة مباشرة، ويمكن النقش على الحجر فيما بعد إلا أن هذه الطريقة لا توفر عزل للمبنى بنفس أداء وجودة التركيب الميكانيكي.

تلك هي طرق تركيب حجر هاشمى داخليًا أو خارجيًا؛ إذا كنت بحاجة إلى تشطيب الواجهات لديك باستخدام الحجر الهاشمي فنحن نوفر أفضل وأشيك تصميمات واجهات حجر هاشمي هيصم والتي يتم تركيبها بالاعتماد على أفضل المهندسين والفنيين في مصر.

اعرف المزيد عن: حجر هاشمي هيصم ناعم

ديكور داخلي بالحجر الطبيعي

من وقت لآخر يحتاج الإنسان إلى تغيير ديكورات المنزل سواء من الداخل أو من الخارج؛ وإضافات لمسات فنية توحي بالرقي والجمال، ويعتبر تغيير طلاء الحائط وشكله من أبرز الطرق التي تشكل تغييرا جوهريا في جمال المكان، لذلك إذا كنت تبحث عن فكرة جديدة ولمسة سحرية تضيفها لمنزلك أو شركتك نقدم لك ديكورات داخلية؛ باستخدام أحجار طبيعية وبعدة أشكال متنوعة.

أنواع الأحجار الطبيعية للديكور الداخلي

إذا قررت تغيير شكل الجدران لديك واستخدام الأحجار الطبيعية؛ نقدم لك أهم الأنواع في النقاط التالية:

  • حجر الشرائح وهو من أكثر الأنواع استخداما في كلا من الديكورات الداخلية والخارجية للمنازل، ويمتاز بلونيه الأزرق والأخضر الداكنين بالإضافة إلى متانته وزخرفته الكلاسيكية؛ التي تضفي على المكان لمسة بوهيمية.
  • حجر الجرانيت هو حجر يمتاز بالصلابة ويناسب غرف المطبخ والحمامات، لذلك إذا أردت إضافة الفخامة إلى المكان لا تتردد في اختيار الجرانيت في الديكور.
  • حجر الأونكس وهو من أنواع الرخام والذي يفضل استخدامه في غرف الجلوس وبجانب شاشات التلفاز، لما له من انعكاس ملون هادئ حالة سقوط الإضاءة عليه.
  • الحجر الجيري وهو من أنواع الأحجار الذي تستخدم عادة في تزيين حمامات السباحة والحدائق؛ وذلك لكونه يتسم بملمس خشن مانع للتزحلق حيث يمكن تركيبه للأرضيات أيضا.

كيفية اختيار الحجر الطبيعي المناسب لك

فور وقوعك على اختيار تركيب أحجار طبيعية سواء تركيب حجر هاشمي هيصم أو غيره وبشكل خاص للديكور الداخلي؛ سوف تنتابك الحيرة لتحديد الحجر المناسب ونحن في شركة الهاشمي ستون نوفر لك مهندس ديكور، لتقديم النصائح في اختيار الأنواع الملائمة للغرفة المحددة، لأن نوع الحجر قد يوحي باتساع الغرفة على عكس نوع آخر قد يشعرك بعدم الراحة؛ وذلك تبعا لمساحة الغرفة وطريقة توزيع قطع الأثاث بها.

الحجر الفرعوني وهو من أهم الأحجار المستخدمة في واجهات ومداخل المنازل، الفلل والقصور وذلك يعود للونه الهادئ المناسب لجميع المساحات، ويعطي شكلا فخما عند الانتهاء من تركيبه خاصة إذا صمم من قبل شركة الهاشمي ستون، والتي تضيف لمسات جمالية بتوفيقها بين قطع الأحجار بأنواعها المختلفة، كما يمكنها الجمع بين أكثر من نوع بطريقة تداخلية جذابة.

أشكال الحجر الفرعوني

الحجر الفرعوني يستخدم في البناء وتشييد المنازل منذ العصر الفرعوني، وقد استمر استخدامه ليمتد إلى العصور الحديثة وذلك لسهولة قصه واختلاف تصاميمه، وكفاءته في إضافة لمسة مميزة إلى ديكور المكان ويأتي بعدة ألوان أشهرها الأبيض، والأبيض الداكن، الرمادي، الأزرق والأسود وهو نوع واحد ويستخرج من خامة محددة، ولكن تتعدد أشكاله وإليكم أبرزها:

  • الحجر الفرعوني المجدول.
  • الحجر الفرعوني الأملس.
  • الحجر الفرعوني المشطوف.
  • الحجر الفرعوني وش الجبل.
  • الحجر الفرعوني سفينة.
  • الحجر الفرعوني تربيع.

تركيب حجر فرعوني لواجهات المنازل

يمكنك استخدام الحجر الفرعوني وتركيبه في الحوائط المختلفة، بالإضافة إلى الأسقف ومداخل المباني ومن خلال الهاشمي ستون نعمل على ترتيب وتركيب قطع الأحجار بطرق مبتكرة، ونعتني باختيار حجم الحجر حسب المساحة المطلوبة لتوفير شكل ملائم وجذاب، وينصح دائما باختيار الألوان الفاتحة في المساحات الضيقة لتضفي شكلا واسعا، واستخدام الألوان الغامقة في المساحات الواسعة لتضيف على المكان احساس بالرقي.

مميزات الحجر الفرعوني

اختيار الأحجار الطبيعية لواجهات الفلل، القصور وحتى الفنادق والمؤسسات؛ يعتبر هو الاختيار المفضل لدى العديد من الأشخاص لكونه يتسم بالرقي والصلابة المطلوبة، إلى جانب الشكل التاريخي الجذاب وسواء وقع اختياركم على تركيب حجر هاشمي هيصم

 أو الحجر الفرعوني فأنتم أمام مزايا فريدة، ومنها:

  • مقاومة عوامل الطقس المختلفة على مر السنوات، والحفاظ على المبنى بالمقارنة مع الواجهات المعتادة أو الحديثة.
  • الاحتفاظ بألوانه الزاهية الجميلة مع مرور الوقت على عكس الواجهات الأخرى التي تفقد بريقها بعد وقت قصير.
  • النقوش والزخارف المختلفة على الأحجار وطريقة تداخل ألوان الأحجار جنبا إلى جنب، يظهر واجهة المبنى وكأنه لوحة فنية.
  • لا يحتاج إلى عمل صيانة دورية كل فترة.

أنت بحاجة إلى التعرف على: الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني

حجر هاشمى

تشطيب واجهات فلل بالأحجار الطبيعية

للباحثين عن الأناقة والتميز أثناء تشطيب واجهات المباني المختلفة؛ نقدم لكم خدمات تشطيب واجهات ومداخل باستخدام الأحجار الطبيعية والتي تشمل تركيب حجر هاشمي هيصم ومختلف أنواع الأحجار الهاشمية، يتولى توريد وتركيب حجر هاشمى مجموعة من العمالة المتميزة المتخصصة في تركيب وتوريد الأحجار بأقل تكاليف ممكنة، نساعدكم في الحصول على لمسة فنية مختلطة بعبق التاريخ عن طريق استخدام الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني بطرق جديدة، وتصميمات ديكورية خلابة تناسب أذواقكم الرفيعة.

مميزات العمل مع الهاشمي ستون

لا تتردد في الاستفادة من خدمات الهاشمي ستون في إضافة لمسة جمالية لواجهة منزلك بتركيب حجر هاشمى مميز، عبر باقة مليئة بالمزايا الفريدة والتي نعددها لكم فيما يلي:

  • الالتزام التام بجميع طلبات العميل وتوجيهاته.
  • تقديم النصائح الخاصة بأماكن استخدام الأحجار الطبيعية من خلال مختصين.
  • تنفيذ جميع الأعمال المطلوبة ضمن جدول زمني محدد.
  • المصداقية والأمانة هما عنوان لنا.
  • خبرة لأكثر من 15 عام في مجال تشطيبات واجهات المباني أكسبتنا ثقة عملائنا.
  • توفر معدات وأدوات وأجهزة حديثة عالية الجودة لتركيب حجر هاشمى بأعلى جودة.
  • فريق من العمال مدربين على أعلى مستوى من الكفاءة.
  • أسطول من المركبات جاهز لتوصيل خدماتنا ونقل الأحجار إليكم أينما كنتم.
  • خدمة عملاء للرد على استفساراتكم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

اسعار الحجر الهاشمي

تشهد اسعار الحجر الهاشمي حالة من حالات عدم الاستقرار بالسوق المصري خلال الفترة الحالية؛ وذلك نظرًا لما تشهده البلاد من تغيرات اقتصادية تؤثر على سعر السولار والكهرباء وبالتالي تؤثر على اسعار الحجر الهاشمي، فخلال العام المنصرم 2022 كان سعر حجر هاشمى يتراوح بين 100 إلى 150 جنيه، وهذا السعر قابل للزيادة بزيادة أسعار الكهرباء والسولار.

عوامل تحديد اسعار الحجر الهاشمي

وبصورة عامة فإن هناك مجموعة من العوامل تجعل اسعار الحجر الهاشمي مختلف من شركة لأخرى ومنها:

  • جودة حجر هاشمي نفسه.
  • تكلفة تركيب حجر هاشمي والتي تختلف من فني لآخر.
  • أسعار الخامات المستخدمة في تركيب حجر هاشمي هيصم.
  • مساحة وحجم الواجهات وبالتبعية الكمية المطلوبة من حجر هاشمى.

أسعار الهاشمي ستون لتركيب واجهات حجر هاشمي هيصم

بالرغم من الارتفاع الملاحظ في الأسعار مؤخرا في مجال البناء والتشطيبات وخاصة فيما يتعلق بتشطيب واجهات حجر هاشمي هيصم؛ إلا أننا في الهاشمي ستون نقف دائما عند رغبة العملاء لكسب ثقتهم ورضاهم، لذلك نوفر لكم اسعار تركيب حجر هاشمي وأحجار طبيعية بأقل الأسعار، لتناسب ميزانيتكم مع تقديم أفضل الخدمات وأجود الأنواع أثناء تنفيذ أعمال التشطيبات المختلفة؛ لذا إذا كنت تُفكر في تركيب واجهات حجر هاشمي هيصم

أو الحجر الهاشمى العادي أو الفرعوني أو أي نوع من الأحجار الطبيعية، ما عليك سوى التواصل معنا في أي وقت لتركيب أجود أنواع حجر هاشمي بأفضل الأسعار.

اعرف المزيد عن: اسعار الحجر الهاشمي

الاتصال بشركة الهاشمي ستون

الآن أصبح بإمكانك الاتصال مباشرة بشركة الهاشمي ستون لتركيب واجهات حجر هاشمي هيصم عبر أحد الطرق التالية:

أو تفضل بزيارة أحد فروعنا في العنوان التالي: أكتوبر/ الحي الرابع شارع فاروق.

تعرف علي :

ما هي الغرف التي يمكن تركيب أحجار طبيعية بها؟

العديد من التطبيقات الديكوريه يمكن توفيرها في غرف المطبخ، الحمامات، مداخل المبنى وفي الأعمدة الداخلية والخارجية باستعمال الأحجار الطبيعية.

هل يوجد أضرار لاستخدام الحجر الفرعوني؟

الحجر الفرعوني يتميز بألوانه الفاتحة لذلك يسهل تعرضه للغبار والرمال ولكن يمكن تنظيفه بطريقة سهلة باستخدام الماء فقط.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *