تصميمات حجر فرعوني

تصميمات حجر فرعوني : شغل حجر فرعوني حديث

 01033579920

من خلال خبرائنا بشركة الهاشمي ستون يمكنك الحصول على افضل تصميمات حجر فرعوني التي يتم تركيبها على الواجهات وكذلك في الديكورات الداخلية للحصول على أرقى ديكور مميز يخطف كافة الأنظار.

يمكنك الحصول على ديكور حجر فرعوني مركب من أحجار مختلفة بالخشب يعمل على توفير مظهر نهائي جذاب. يمكنك اختيار ألوان مختلفة من الأحجار للتأكد من أن لديك لوحة فنية ، ويلعب الخشب هنا الدور الداعم للاحجار

أحيانًا تكون طريقة رص وتركيب الأحجار هي ما يجعل المنزل أكثر جمالًا ، وباختيار طريقة تركيب الحجارة، إما أفقيًا أو رأسيًا ، يكون لديك المظهر النهائي الذي تريد تحقيقه.

اجمل تصميمات حجر فرعوني
اجمل تصميمات حجر فرعوني

اجمل تصميمات حجر فرعوني 

يعتبر الحجر الفرعوني من أقدم الأحجار المستخدمة في أعمال الديكور. كان أول من استخدمها قدماء المصريين لبناء المعابد وشيدوا أحد أقدم وأجمل المعالم الثقافية في التاريخ.  لذلك سمي بالحجر الفرعوني نسبة إلى الحضارة الفرعونية.

تظهر قوة وصلابة الحجر بوضوح في أعمال النحت والطلاء على جدران المعابد والمسلات. مما أظهر عجز العلم أمام كيف يمكن لهذا الحجر أن يقاوم العوامل البيئية الصعبة على مدى آلاف السنين.

ثم تم استخدامه على مر العصور لبناء القصور والقلاع والأعمدة التي لا تزال حتى يومنا هذا تعكس قوة وفخامة الحجر الفرعوني وجمال ألوانه وتصميماته. طرة وغمازة.

نجد أن الحجر الفرعوني له أشكال وألوان عديدة ، لكن مادة الحجر نفسها لا تختلف. والمقصود بنوع الحجر هنا هو مادة الحجر الخام ، فلا توجد أنواع مختلفة من الحجر الفرعوني ، بل تختلف الأشكال والألوان.

من أشكال الحجر الفرعونى في شركة الهاشمي ستون الناعم والمشطوف والسلسلة والسفينة وغيرها الكثير من الأنواع المميزة.

ألوان الحجر الفرعوني هي الأبيض والبيج والأزرق ، ويتراوح اللون الأبيض من الفاتح إلى الكريمي ، وهذا يترك مساحة كبيرة للعملاء لاختيار الدرجة المناسبة لذوقهم الشخصي.

ونظرًا لوجود طلب كبير من العملاء على عمل حجر داخلي فرعوني ، انتشر ورق جدران الطوب الفرعوني في السوق ، والذي يمكن لصقه بسهولة ، لكن الاختلاف بينه وبين زخارف الحجر الفرعوني مختلف تمامًا.

تصميمات حجر فرعوني حديثة 

يستخدم الحجر الفرعوني في مصر في تشطيب واجهات المنازل والفيلات بالإضافة إلى أعمال الديكور الداخلي والخارجي. يمكن تقسيم استخداماته على النحو التالي:

حجر فرعوني خارجي 

يعتبر الحجر الفرعوني من أفضل الأحجار في مصر ومن أكثر الأحجار انتشاراً في أعمال أرقى التشطيبات والتصاميم الخارجية للمنازل. من مداخل وأسوار وواجهات وخاصة الفيلات والشاليهات المطلة على البحر أو بالقرب من المناطق الصحراوية.

ومن الأمثلة على ذلك عمل مداخل حجرية فرعونية وبوابات حجرية فرعونية أمام المنازل.

حجر فرعوني داخلي

كما يستخدم الحجر الفرعوني في أعمال ديكورات المطابخ ويتميز بمقاومته لدرجات الحرارة المرتفعة. كما يتم تثبيته على الجدران والأعمدة داخل المباني والقصور المنحوتة لإضفاء إحساس بالفخامة.

يمكنك أيضًا عمل زخارف حول الشاشة بالحجر الفرعوني أو استخدامها لتكسية عمود أو جدار بالحجر.

تركيب واجهات حجر فرعوني
تركيب واجهات حجر فرعوني

مميزات شغل حجر فرعوني

يتميز الحجر الفرعوني بأنه حجر طبيعي تم قطعه من الجبال ، مع العديد من الميزات التي جعلته من أكثر الأحجار طلباً لأعمال الديكور:

  • القوة والصلابة الشديدة وهذا يجعل من الصعب كسرها مما يعطي العمر الطويل لواجهة المبنى.
  • مقاومة للعوامل المناخية الخارجية مثل الرطوبة وحرارة الشمس وبالتالي تحافظ على لمعانها وشكلها.
  • كما يمكن استخدامه في معالجة الجدران المتأثرة بالرطوبة كحل عملي وبدون مشاكل مستقبلية دون الحاجة إلى تكسية الجدران بالخشب أو السيراميك مع إضفاء لمسة جمالية على الحائط.
  • تتيح ألوانه المتعددة وزخارفه الفنية للمهندسين والعملاء استخدامه بشكل مثالي لعمل أفضل الزخارف الحجرية الفرعونية.
  • أحجامها المختلفة حيث يمكن طلب مقاسات خاصة يتم تقطيعها داخل الورش والمصانع محلياً حسب رغبة العميل.

لا توجد عيوب فنية في الحجر الفرعوني. على مدار سنوات طويلة من استخدامه ، لم تكن هناك عيوب أو شكاوى من العملاء. ويعتمد ذلك بشكل أساسي على صانعي الحجر الفرعوني سواء في القطع أو التركيب ، والمواد والأدوات المستخدمة في لصق الحجر.

الفرق بين الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات 

يحتل كل من الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي قطاعا كبيرا من تشطيب الواجهة . لذلك قد تتساءل عن الفرق بين الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي. كلاهما حجارة طبيعية مقطوعة من الجبال ، ولكن هناك بعض الاختلافات بينهما ، وهي كالتالي:

الألوان
تتراوح ألوان الحجر الهاشمي بين الأصفر الفاتح والباهت بالإضافة إلى الأبيض والأحمر ، بينما ينتشر الحجر الفرعوني باللون الأبيض والبيج والأزرق.

صلابة ومتانة
الحجر الهاشمي أقوى  من الحجر الفرعوني.

السعر
الحجر الفرعوني أكثر اقتصادا من الحجر الهاشمي لأن سعر الحجر الهاشمي أعلى من سعر الحجر الفرعوني.

النحت
تسهل طبيعة الحجر الهاشمي النحت بشكل أكثر سلاسة من الحجر الفرعوني.

لكن بشكل عام ، كلاهما يستخدم لعمل زخارف رائعة وجذابة.

توجد اختلافات كثيرة بين الحجر الفرعوني وحجر الميكا ، لكن أهمها أن حجر الميكا يستخدم بشكل أساسي في الديكور الداخلي والتشطيبات ، مثل الحجر الحديث وحجر الخردة. بينما يتم استخدام الحجر الفرعوني في التشطيبات الخارجية ، إلا أنه نادرًا ما يستخدم في الديكور الداخلي.

شغل حجر فرعوني
شغل حجر فرعوني

تركيب واجهات حجر فرعوني 

تتنوع أحجام الحجر الفرعوني ومن مميزات هذا الحجر أنه يمكن قصه في الورش والمصانع للحصول على الحجم المطلوب حسب رغبة العملاء. بشكل عام هناك مقاسات متفاوتة في الارتفاع ما بين 5 سم و 7 سم و 11 سم ، أما بالنسبة لحجم البلاطة فهو 15 سم أو 20 سم أو 25 سم.

لا تختلف طريقة تركيب الحجر الفرعوني كثيراً عن الأحجار الأخرى ، لكنها تعتمد على حرفية صنايعي الحجر وتتمثل طريقة تركيب الحجر الفرعوني في :

  • نظف المكان حيث يتم لصق الحجر جيدًا ونرشه بالماء حتى لا يمتص الماء من الملاط الأسمنتي مما يقلل من تماسكه.
  • تحضير المادة اللاصقة وهي عبارة عن ملاط اسمنتي لتركيب الحجارة والسيراميك والبورسلين ثم يتم دهنه على الحائط بحيث يصبح سطحه خشن لزيادة تماسك الحجر فيما بعد.
  • نظف الحجر ورشه بالماء جيداً حتى لا يمتص الهاون ويؤثر على لونه. ثم نضع الملاط على السطح الخلفي للحجر ، ثم نثبته على الحائط ونضغط عليه جيدًا ، مع ترك مسافة تسمح للحجر بالتمدد لاحقًا.
  • في حالة استخدام الصدفة بدلاً من المادة اللاصقة ، يتم استخدام الصاروخ لخربشة المحار قبل التثبيت بحيث يصبح سطحه خشنًا لزيادة قوة الالتصاق.

سعر متر الطوب الفرعوني 

يعتمد سعر الحجر الفرعوني على عدة عوامل منها حجم الحجر نفسه وسعر الشحن والمكان الذي سيتم تركيبه فيه. يتم حساب المساحة الكلية من الطول والعرض والارتفاع ، ثم نخصم المساحات الفارغة من الأبواب والشبابيك ، وبذلك نحصل على المساحة الصافية للحجر. بعد ذلك يضاف ثمن صنعة تركيب الحجر الفرعوني.

تقدم شركة الهاشمي ستون افضل اسعار الحجر الفرعوني فلا تتردد في الاتصال بنا لمعرفة احدث الاسعار والخصومات للعملاء الجدد.

الهاشمي ستون نتعامل مع افضل الورش والمصانع لتوريد جميع مقاسات وألوان الحجر الفرعوني وشحنه لجميع المحافظات. كما يمكنك أيضًا طلب الفحص  للتثبيت. لدينا سنوات من الخبرة في توريد وتركيب أفضل المواد الحجرية بأسعار تنافسية.

نقوم بتصميمات حديثة وغير تقليدية للديكورات الداخلية والخارجية الحديثة والكلاسيكية التي تعكس الذوق الرفيع للاختيار وتترك انطباعًا مميزًا.

لدينا فريق من المهندسين والحرفيين لاستخدام أحدث المعدات والمواد لتنفيذ المشاريع في الوقت المحدد.

تصميمات حجر فرعوني ابيض 

تضيف الأحجار الفرعونية جواً من الفخامة والرقي إلى المنازل. لذلك يهتم جميع العملاء بتوفير الحجر الفرعوني الأبيض. وذلك لأنه يعمل على خلق لمسات جمالية في المنزل وكمية كبيرة من الورق فيه ، من خلال الحجر الفرعوني.

شركة تركيب واجهات حجر فرعوني يمكنك الحصول على افضل الديكورات الفنية التي تريدها و اضافتها للمنزل. وذلك لأن الشركة تقدم العديد من التصميمات المختلفة التي يمكن للعميل الاختيار من بينها ، وذلك لأننا نعمل على توفير كافة الأذواق التي تناسب العميل.

يمكنك اختيار العديد من الزخارف الحجرية الفرعونية البيضاء. الذي يعمل على جلب البريق الفني للمنزل حيث يحتاج العميل لاختيار الديكور المثالي والمناسب للمنزل. لأن أنواع الأحجار كثيرة وتختلف من عميل لآخر. يمكنك التأكد من أن لديك حجرًا فرعونيًا قويًا لن يخدش بسهولة أو حتى يعلق في الأوساخ

كما يتميز الحجر الفرعوني بكونه حجر صلب وقوي يعمل كدعامة للمنزل. ومن خلال الألوان المتعددة التي يتميز بها هذا الحجر يمكنك اختيار النوع الذي تفضل الحصول عليه والحصول على كل ما يناسب المنزل سواء كنت ترغب في الحصول على ديكورات عصرية أو كلاسيكية.

يمكنك أن تطلب من شركة الهاشي ستون تثبيت الحجارة في الجدران لإضفاء مظهر مختلف. من أجل تقديم النتيجة النهائية التي ترغب في الحصول عليها.

كما أن الاعتماد على اختيار الألوان المختلفة يجعلك تشعر أن المنزل عبارة عن لوحة فنية راقية.

احصل الآن على أفضل أسعار الأحجار الفرعونية المناسبة لجميع العملاء ، وهذه رغبتنا في الحصول على العديد من المرافق التي ترغب في الحصول عليها. هذا يضمن أن الحجارة صلبة وقوية ومناسبة لجميع العملاء. الخط الساخن للشركة للحصول على افضل الديكورات بالحجر الفرعوني الابيض او اي لون اخر مناسب للمنزل.

ديكورات حجر فرعوني
ديكورات حجر فرعوني

ديكورات حجر فرعونى داخلي 

يمكنك الحصول على أفضل الزخارف المبنية على الحجر الداخلي الفرعوني. يمكنك أيضًا تثبيته في غرفة المعيشة بالمطبخ لجعله أكثر جمالًا ، واختيار ألوان هادئة تمتزج مع بعضها البعض ، وبالتالي تحقيق الهدوء النسبي الذي تريده.

ما يميز الحجر الفرعوني أنه أحجار طبيعية وقوية ولا يجذب الأوساخ بشدة ، وذلك لأن مساميته ليست عالية والغبار لا يلتصق به بسهولة. كما أنه من الأحجار التي يسهل تنظيفها ومتوفرة بألوان عديدة قد ترغب في اقتنائها

إذا كان منزلك ضيقًا وتريد أن تشعر بمزيد من الاتساع ، يمكنك الاعتماد على حجر فرعوني أبيض من الداخل. وبذلك يمكنك التأكد من حصولك على الأشكال المميزة والشعور بأن المنزل أصبح أكثر اتساعًا ، لأنه يمنحك الانطباع بالهدوء والراحة النفسية التي تريدها.

يمكنك أيضًا الاعتماد على الأضواء التي تعمل بانسجام مع الجدران المصنوعة من الحجر الفرعوني بالداخل. وذلك لأننا نعتمد على مزج الألوان المتشابهة جدًا بطريقة مميزة ، ويمكنك الحصول على أفضل الأسعار للحجر الفرعوني. لجميع العملاء ، هذه رغبة الشركة في توفير جميع التسهيلات التي ترغب في الحصول عليها.

في الهاشمي ستون نوفر كافة رغباتك في تصميمات حجر فرعوني للواجهات وللديكور الداخلي المميز حيث نعمل على تركيب حجر فرعوني بارخص الاسعار التنافسية التي لا يوجد لها مثيل بباقي شركات تركيب الحجر الفرعوني بمصر .

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *