صور حجر فرعوني

صور حجر فرعوني

01033579920

يعتبر الحجر الفرعوني من أقدم الأحجار الطبيعية التي أُستخدمت على مر العصور في تشطيب الواجهات وتنفيذ أرقى الديكورات الداخلية وظل إستخدام هذا الحجرإلى يومنا هذا لما يتميز به من مميزات كثيرة جعلته الأفضل على الساحة ، ونحن في شركة الهاشمي ستون قمنا بتنفيذ الكثير من واجهات الفلل والقصور والمباني بإستخدام الحجر الفرعوني ونضع بين أيديكم كتالوج صور حجر فرعوني من أعمالنا لتختار منها ما يتناسب مع ذوقك.

حجر فرعوني
حجر فرعوني
صور حجر فرعوني
صور حجر فرعوني
حجر فرعوني
حجر فرعوني

استخدام الحجر الفرعوني في الديكور 

الحجر الفرعوني من أقدم الأحجار المستخدمة في أعمال الديكور. كان أول من استخدمها قدماء المصريين لبناء المعابد وقاموا ببناء أحد أقدم وأجمل المعالم الثقافية في التاريخ ، ولهذا سمي بالحجر الفرعوني نسبة للحضارة الفرعونية.

تظهر قوة وصلابة الحجر بوضوح في أعمال النحت والطلاء على جدران المعابد والمسلات.  والتي أظهرت أن العلم عاجز في مواجهة كيف يمكن لهذا الحجر أن يتحمل العوامل البيئية الصعبة لآلاف السنين.

ثم تم استخدامه على مر القرون لبناء القصور والقلاع والأعمدة التي لا تزال تعكس قوة وفخامة الحجر الفرعوني وجمال طرة وألوانها وتصاميمها الغامضة.

صور ديكورات حجر فرعوني 

قمنا في الهاشمي ستون بتصميم العديد من واجهات المنازل والفلل والقصور باستخدام الحجر الفرعوني وقد حازت على إعجاب جميع عملاؤنا.

كما استخدمنا الحجر في عمل الديكورات الداخلية على  أعلى مستوى من الرقي والخبرة .

صور حجر فرعوني 

نجد أن الحجر الفرعوني له أشكال وألوان عديدة ، لكن مادة الحجر نفسها لا تختلف. والمراد هنا بنوع الحجر هو الحجر الخام ، فلا توجد أنواع مختلفة من الحجر الفرعوني ، بل تختلف الأشكال والألوان.

تتعدد أشكال حجر فرعوني منها الناعم والمشطوف والسفينة وغيرها الكثير.

ألوان الحجر الفرعوني هي الأبيض ، والبيج ، والأزرق ، وتتراوح الأبيض من الفاتح إلى الكريمي ، مما يترك مساحة كبيرة للعملاء لاختيار الدرجة المناسبة لذوقهم الشخصي.

ونظرًا لوجود طلب كبير من العملاء للقيام بأعمال حجرية فرعونية داخلية ، فقد انتشرت ورق جدران القرميد الفرعوني في السوق ، والتي يمكن لصقها بسهولة ، لكن الاختلاف بينها وبين زخارف الحجر الفرعوني مختلف تمامًا.

الحجر الفرعوني يستخدم  في تشطيب واجهات المنازل والفيلات وكذلك أعمال الديكور الداخلي والخارجي. يمكن تقسيم استخداماته على النحو التالي:

حجر فرعوني خارجي

يعتبر الحجر الفرعوني من أفضل الأحجار في مصر ومن أكثر الأحجار انتشاراً في أعمال أفضل التشطيبات والتصاميم الخارجية للمنازل. من مداخل وأسوار وواجهات وخاصة الفيلات والشاليهات المطلة على البحر أو بالقرب من المناطق الصحراوية.

ومن الأمثلة على ذلك عمل مداخل حجرية فرعونية وأبواب حجرية فرعونية أمام المنازل.

حجر فرعوني داخلي 

كما يستخدم الحجر الفرعوني في مهام ديكور المطبخ ويتميز بمقاومته لدرجات الحرارة المرتفعة، ويتم تثبيته في الجدران والأعمدة داخل المباني والقصور ، وهي منحوتة لإعطاء إحساس بالفخامة.

يمكنك أيضًا عمل زخارف حول الشاشة بالحجر الفرعوني أو استخدامها لربط عمود أو جدار بالحجر.

مميزات الحجر الفرعوني

يتميز الحجر الفرعوني بكونه حجرًا طبيعيًا تم قطعه من الجبل ، وله العديد من الخصائص التي جعلته من أكثر الأحجار طلبًا لأعمال الديكور.

  • مقاومة شديدة وصلابة وهذا يجعل من الصعب كسرها مما يعطي عمر مفيد طويل لواجهة المبنى.
  • كما له مقاومة للعوامل المناخية الخارجية مثل الرطوبة وحرارة الشمس وبالتالي تحافظ على لمعانها وشكلها.
  • يمكن استخدامه في معالجة الجدران المتأثرة بالرطوبة كحل عملي وبدون مشاكل مستقبلية دون الحاجة إلى تغطية الحوائط بالخشب أو السيراميك مع إضفاء لمسة جمالية على الحائط.
  • تسمح ألوانه المتعددة وزخارفه الفنية للمهندسين والعملاء باستخدامه بشكل مثالي لعمل أفضل الزخارف الحجرية الفرعونية.
  • مقاييسها وأحجامها المختلفة حيث يمكن طلب إجراءات خاصة يتم تقطيعها داخل الورش والمصانع محلياً حسب رغبة العميل.

لا توجد عيوب فنية في الحجر الفرعوني خلال سنوات الاستخدام الطويلة.  لم تكن هناك عيوب أو شكاوى من العملاء. ويعتمد ذلك بشكل أساسي على صناع الحجر الفرعوني سواء في القطع أو التركيب ، والمواد والأدوات المستخدمة في لصق الحجر.

الهاشمي ستون تقدم لكم مجموعة من صور حجر فرعوني من تصميم شركتنا على أرض الواقع .

صور حجر فرعوني
صور حجر فرعوني

الفرق بين الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي

يحتل كل من الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي قطاعا كبيرا من تشطيب الواجهة ، لذلك قد تتساءل ما هو الفرق بين الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي. كلاهما حجارة طبيعية مقطوعة من الجبل ، ولكن هناك بعض الاختلافات بينهما ، وهي كالتالي:

الألوان
تتراوح ألوان الحجر الهاشمي بين الأصفر الفاتح والأصفر الباهت بالإضافة إلى الأبيض والأحمر ، بينما يتراوح الحجر الفرعوني بين الأبيض والبيج والأزرق.

المتانة
الحجر الهاشمي أكثر صلابة ومقاومة من الحجر الفرعوني.

الثمن
الحجر الفرعوني أرخص من الحجر الهاشمي لأن سعر الحجر الهاشمي أعلى من سعر الحجر الفرعوني.

النحت
إن طبيعة الحجر الهاشمي تجعل النحت أسهل من الحجر الفرعوني.

لكن بشكل عام ، يتم استخدام كلاهما لعمل زخارف رائعة وجذابة.

كما توجد اختلافات كثيرة بين الحجر الفرعوني وحجر الميكا ، ولكن أهمها أن حجر الميكا يستخدم بشكل أساسي في الديكور الداخلي والتشطيبات ، مثل الحجر الحديث وحجر الخردة. بينما يتم استخدام الحجر الفرعوني في التشطيبات الخارجية ، إلا أنه نادرًا ما يستخدم في الديكور الداخلي.

تركيب حجر فرعوني 

هناك أحجام مختلفة من الحجر الفرعوني ومن مميزات هذا الحجر أنه يمكن قصه في الورش والمصانع لتحقيق الحجم المطلوب حسب رغبة العملاء. بشكل عام  هناك قياسات تختلف في الارتفاع بين 5 سم و 7 سم و 11 سم ، أما بالنسبة لقياس البلاطة فهو 15 سم أو 20 سم أو 25 سم.

لا تختلف طريقة تركيب الحجر الفرعوني كثيراً عن الأحجار الأخرى ، لكنها تعتمد على حرفية صانعي الأحجار الفرعونية.

  • نظف المكان حيث نلصق  الحجر جيدًا ونرشه بالماء حتى لا يمتص الماء من المونة الأسمنتي مما يقلل من تماسكه.
  • تحضير المادة اللاصقة وهي عبارة عن مونة  ​​أسمنتي لتركيب الأحجار والسيراميك والبورسلين ، ثم يتم دهنه على الحائط بحيث يصبح سطحه خشنًا لزيادة تماسك الحجر فيما بعد.
  • نظف الحجر ورشه جيداً بالماء حتى لا يمتص المونة ويؤثر على لونه. ثم نضع المونة على السطح الخلفي للحجر.  ثم نثبته على الحائط ونضغط عليه جيدًا ، مع ترك مسافة تسمح للحجر بالتمدد لاحقًا.
  • في حالة استخدام الغلاف بدلاً من المادة اللاصقة ، يتم استخدام الصاروخ لخربشة الغلاف قبل التثبيت بحيث يصبح سطحه خشنًا لزيادة قوة الترابط.

سعر متر الطوب الفرعوني

يعتمد سعر الحجر الفرعوني على عدة عوامل منها حجم الحجر نفسه ، وسعر الشحن ، ومكان تركيبه. يتم حساب المساحة الكلية من الطول والعرض والارتفاع ، ثم نطرح المساحات الفارغة للأبواب والنوافذ ، وبذلك نحصل على المساحة الصافية للحجر. بعد ذلك يضاف ثمن عمل تركيب الحجر الفرعوني.

تقدم الهاشمي ستون  افضل اسعار الحجر الفرعوني فلا تتردد في الاتصال بنا للحصول على احدث الاسعار والخصومات للعملاء الجدد.

في الهاشمي ستون نحرص في التعامل مع أفضل الورش والمصانع لتوريد جميع الأحجام والألوان من الحجر الفرعوني وإرساله إلى جميع المحافظات. كما يمكنك طلب الفحص والاختبار للتركيب ، فلدينا سنوات من الخبرة في توريد وتركيب أفضل المواد الحجرية بأسعار تنافسية.

نصنع تصميمات حديثة وغير تقليدية للديكورات الداخلية والخارجية الحديثة والكلاسيكية التي تعكس الذوق الرفيع للاختيار وتترك انطباعًا مميزًا.

لدينا فريق من المهندسين والحرفيين لاستخدام أحدث المعدات والمواد لتنفيذ المشاريع في الوقت المحدد.

بإمكانك الإطلاع على ألبوم صور حجر فرعوني من أعمالنا ليتسنى لك الإختيار منه .

تشطيب واجهات حجر فرعوني
تشطيب واجهات حجر فرعوني

اسعار حجر فرعوني 

أسعار الحجر الفرعوني من الحجارة التي تم تثبيتها في زخارف واجهات الفلل الخارجية والتي سميت بهذا الاسم.
لأن نوع الحجر الفرعوني كان يستخدمه قدماء المصريين لنحته وعمل تماثيل فرعونية منه.
يتمتع الحجر الفرعوني بالعديد من المزايا مثل مقاومته للرطوبة ، فهو ليس النوع الأكثر تميزًا من حيث جودة المادة ، ولكنه أفضل نوع.
من حيث السعر ، سعره منخفض مقارنة بالحجر الهاشمي ، أسعار واجهات منازل الهاشمي مرتفعة إلى حد ما.

من خصائص الحجر الفرعوني أنه يتعدد الأشكال ، وليس إلى حد بعيد ، كانت أغلب الدول العربية تستورده لإنهاء الواجهات في بلادهم ، ولكن بعد ظهور الحجر الهاشمي ، انخفض الطلب عليه بنسبة كبيرة.

أصبحت أسعار الحجر الهاشمي مرتفعة للغاية مقارنة بنظيرتها الفرعونية مما تسبب في زيادة الطلب على الزخرفة الفرعونية.

نظرا لخصائص حجر الهاشمة العديدة والمختلفة وتنوع وكثرة أشكاله واختلاف ألوان الحجر ،
يضيف الحجر الفرعوني زخرفة ريفية جميلة على واجهاتك ، والحجر الفرعوني منتج مصري غير مستورد.

اشكال حجر فرعوني مميزة في مصر

الحجر الفرعوني يعرف بأنه الحجر الجيري الأبيض المستخرج من الجبال المختلفة. تقع هذه الجبال في مدينة حلوان بالقاهرة. كما تم العثور على الحجر في منطقة طره ومنطقة غمازه. تختلف درجة الصلابة التي يمتلكها هذا الحجر حسب نوع الجبل الذي يتم استخراج الحجر منه. أقوى أنواع الحجر الفرعوني هو النوع الذي يستخرج من الجبال بمنطقة حلوان ، حيث أن هذا النوع مقاوم بشكل رائع للعديد من العوامل مثل الرطوبة والتعرية ، وهذا سبب استخدامه في تشطيب واجهات المباني. وهو من الأحجار القديمة التي تمتاز بأصالتها وفخامة في شكلها وخامة ، وكذلك بمقاومتها لعوامل مختلفة.

تختلف أشكال الحجر الفرعوني عن الحجر العام بطرق مختلفة على سبيل المثال الحجر الفرعوني المصنف الحجر الفرعوني له خط بعمق سم واحد في قطعة من الحجر حتى 2 سم عرض قطعة من الحجر الفرعوني.

ويعتبر الحجر الفرعوني من اشهر اشكال الحجر  وذلك بسبب خطوط المقاطع العرضية. تتميز بشكل زخرفي ممتاز في مصر.

التعرف على أسعار الحجر الفرعوني ، أحد أنواع الحجر المصري الشهير في الوطن العربي ، المعروف للجميع من جميع الطبقات.

الحجر الفرعوني الشهير او كما يطلق عليه بالطوب الفرعوني لانه من اولى حجارة الواجهات في تكسية الواجهات علي مستوي الترميم والتجديد في تشطيب واجهات البيوت بعد الكسوة وترميم واجهات البيوت.

الهاشمي ستون تقدم لكم أفضل سعر الحجر الفرعوني بسبب رغبة الكثيرين في اختياره كحجر للواجهة رغم وجود حجر أكبر كفاءة وجودة مثل الحجر الهاشمي من الهيصم. يجعل واجهتك تبدو مميزة وجذابة للغاية.

ارخص اسعار الحجر الفرعوني 

تقدم شركة الهاشمي ستون أفضل العروض والخصومات على الحجر الفرعوني في مصر 2021 لجميع العملاء الجدد والمتميزين. لدينا فريق متميز على أعلى مستوى من الخبرة مع أكثر من 25 عامًا من الخبرة.

يعتبر الحجر الفرعوني مصر الأفضل لبناء الواجهات الخارجية. الواجهات الحجرية الفرعونية من أفضل واجهات الفيلات والمنازل والقصور من حيث القيمة ومن حيث الرؤية الشاملة. من بين جميع واجهات الفيلات وواجهات المنازل ، لأن الحجر الفرعوني دائما يلبي احتياجات الحجر.

تتميز الزخرفة الحجرية الفرعونية بشكل وانطباع مميز ، وتعطي ملمسًا مختلفًا من حيث الشكل والديكور للممتلكات. فيقديم الزمان يعتبر الحجر الفرعوني من أجمل وأجود الأنواع. الزخرفة الخارجية حتى الآن لما لها من صلابة عالية وتتميز بمظهرها الجميل وتمنع الحرارة الخارجية من دخول المنزل ، لأنها تجعل المنزل يتمتع بمؤشر رطوبة مرتفع بعيدًا عن الإحساس بالرطوبة من حرارة الشمس ويميزك عن محيطك.

تختلف أسعار الطوب الفرعوني باختلاف أنواعه  في مصر وحسب مكان العمل أساسيات تحديد سعر الحجر الفرعوني.

انواع الحجر الفرعوني 

يوجد العديد من أنواع حجر الواجهات وفي مصر أفضل الحجر الفرعوني لأنه يحتوي على العديد من الأشكال والتصاميم المختلفة لدرجة أنه أصبح ضروريًا بنفس طريقة الزخارف الحجرية الهاشمية والحجر الفرعوني اليوم. الألوان كثيرة ومميزة وأشهرها الأبيض والأصفر والحراري.

يستخدم الحجر الفرعوني في واجهات المنازل بأشكال  عديدة مما يعطي شكلاً مميزاً ومختلفاً لواجهة المنزل. يعتبر هذا الحجر حاليًا من أهم أنواع الأحجار ، حيث شهدت المباني العديد من طرق التطوير والحداثة ، لذلك ظهرت هذه الأحجار كبديل للوحات لإضفاء الجمال واللمعان والشكل المثالي للواجهات المختلفة بكافة أنواعها.

شغل حجر فرعوني في مصر

يعتبر هذا النوع من الطوب من أشهر أنواع الطوب الفرعوني في اشتغال الحجر الفرعوني ، حيث يتميز بصلابته ومتانته.  بالإضافة إلى ألوانه الرائعة المميزة ، ولا تتأثر بالظروف المناخية المختلفة أو الأرصاد الجوية.

هذا النوع له تاريخ وحضارة عريقة ، لذلك تم استخدامه في عصر الفراعنة على سبيل المثال ، فقد كان يستخدم في المعابد والمتاحف والبيوت القديمة ، وبالتالي يرتفع سعره مع مرور الوقت. لأنه يمنحك القيمة المكانية والرفاهية.

الهاشمي ستون متخصصون في تشطيب واجهات المنازل والفيلات والقصور بأفضل أنواع الحجر الفرعوني والهاشمي والميكا بأحدث تشطيبات عام 2021 وبأقل الأسعار بالحجر الهاشمي والفرعوني.
ونقدم لعملائنا أجمل تصاميم الديكور الداخلي والخارجي بالحجر وبأفضل سعر من الحجر الهاشمي والفرعوني.
نقوم بتشطيب  أفخم المنازل والقصور ورفاهية منزلك مسؤوليتنا.

عزيزي العميل اتصل بنا على ارقام شركة تركيب حجر فرعوني بمصر وسنصلك أينما كنت مع ألبوم صور حجر فرعوني من أعمالنا لتختار منها ما يتناسب مع مكانك.

ما هي أسعار الحجر الفرعوني؟

في الهاشمي ستون نقدم أفضل أسعار الحجر الفرعوني كما نقدم عروض وخصومات مميزة لعملائنا.

ما هي مميزات الحجر الفرعوني؟

يتميز الحجر الفرعوني بألوانه الجميلة وصلابته ومقاومته للعوامل الجوية كما أنه أرخص أنواع الحجر

هل يصلح الحجر الفرعوني في الديكور الداخلي للمنزل.

بالطبع يمكنك إستخدام الحجر الفرعوني في كسوة الأعمدة والحوائط الداخلية

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *