اسعار الحجر الهاشمي

اسعار الحجر الهاشمي : توريد وتركيب حجر هاشمي

01033579920

في الهاشمي ستون نقدم ارخص اسعار الحجر الهاشمي في مصر لأننا نقدم لعملائنا الكثير من العروض والخصومات المميزة على كافة أنواع الحجر الهاشمي والفرعوني وأي أحجار طبيعية أو صناعية.

عزيزي العميل يمكنك تشطيب واجهة منزلك أو فيلتك بأفضل الأسعار باستخدام الحجر الهاشمي التي نقدمها لك مع أفضل التصميمات الحديثة المصممة بأيدي مهندسينا المتميزين في تصميم أفضل الديكورات من الحجر الهاشمي .

اسعار الحجر الهاشمي 2021

تشطيب وتجميل واجهات المنازل والفلل والاسعار مهمة لمن يقوم بتجديد واجهات منزله بالاعتماد على الحجر الطبيعي للمنزل.

لأن الحجر الطبيعي هو أفضل مواد التجميل وتزيين واجهات المنازل والفلل بعد تجارب واستخدام كثير من العملاء.  وقد تم إثبات كفاءة الحجر الهاشمي الطبيعي في جميع تصميمات واجهات المنازل وتصميمات واجهات الفلل.

ومن المعروف أيضًا أن الحجر الهاشمي هو أقل المواد في تجميل واجهات المنازل في التكلفة لأنه يوفر أعمال الترميم والتجديد أكثر من غيرها.

يختلف الحجر الهاشمي في تجميل الواجهات عن أي مواد أخرى. مع تجارب أنواع كثيرة لتجميل للواجهات. حيث ظهرت مواد التجميل الصناعية وأثبتت ضعفها حتى في قدرتها على إثبات جودتها ومتانتها في مواجهة العوامل البيئية والمناخ الطبيعي.

جميع الواجهات والتجارب خير دليل على أهمية وقوة الحجر الهاشمي المستخدم. للحصول على واجهات منازل جميلة من واجهات منازل مصر القديمة.

سعر متر الحجر الهاشمي في مصر

تختلف أسعار الحجر الهاشمي اختلافا كبيرا من مكان إلى آخر . لكن الهاشمي ستون تقدم العروض والتخفيضات الكبيرة جدا تصل إلى 20٪ على أسعار الحجر الهاشمي لتشطيب الواجهات. أكثر من 40 عامًا نعرف أفضل المواد الخام وأسعار الحجر الهاشمي لدينا.

الحجر الهاشمي من أفضل أنواع الحجر الذي يستخدم في تشطيب المنازل.  والواجهات المختلفة لجميع أنواع المباني.  وعند تشطيب الواجهات لابد من معرفة الكثير من المعلومات. وخدمات حول كيفية تركيب الحجر الطبيعي المستخدم في شركتنا وعنوانه واسعاره.

لذلك نقدم لكم في شركتنا أسعار الحجر الهاشمي ، لأنه متوفر بأرقام وأنواع وأشكال عديدة تختلف فيما بينها من حيث اللون  عيوبه ومميزاته وأرخص أسعاره بالإضافة إلى التكلفة الخاصة الأخرى.

الحجر الهاشمي هو نوع من الحجر الطبيعي يستخدم في تشطيب واجهات المنازل والقصور والمباني والفيلات وأنواع أخرى مختلفة. المنشآت والمباني العمرانية الأخرى ، حيث أنها تستخدم في أنواع كثيرة في الديكور الداخلي لهذه المنشآت.  وهناك أنواع عديدة منها ، تتميز كل منها بخصائص مميزة وفريدة من نوعها تختلف عن بعضها البعض في أجزاء قليلة.

تركيب حجر هاشمي
تركيب حجر هاشمي

انواع الحجر الهاشمي في مصر

يوجد بمصر الكثير من انواع الحجر الهاشمي حيث نقدم لكم واجهات حجر هاشمي من الحجر الراس وحجر الهيصم . وكذلك تقدم الهاشمي ستون ديكورات حجر هاشمي سانت كاترين وحجر ابيض ازازي.

كما تتعدد ألوان الحجر فمنها الأحمر والكريمي والأبيض والأصفر.

يمكن استخدام الحجر الهاشمي في جميع تصميمات المباني سواء كانت حديثة أو تراثية كما هو الحال في المساجد الإسلامية وغيرها ، أو الراقية كما في الفيلات والقصور.

تركيب واجهات من الحجر الهاشمي

الحجر الهاشمي هو أفضل أنواع الحجر وأكثرها استخداماً عند تشطيب الواجهات ، وله العديد من المزايا منها ما يلي: –

  • تتمتع هذه الأحجار بدرجة صلابة قوية تجعلها مقاومة للرياح والأمطار والرطوبة العالية.
  • عامل رئيسي في الصلابة والقوة للحفاظ على شكلها وجمالها لسنوات طويلة والاحتفاظ بروعتها مهما مرت سنوات.
  • يتميز الحجر الهاشمي بجمال أنواعه المختلفة ، وهو فريد في كل الأوقات. إذا كانت مصنوعة بأشكال زخرفية راقية ، فإنها لا تنتهي مع استخدام السنين ، حيث تم استخدامها لسنوات عديدة في المعابد والكنائس والمساجد والأماكن السياحية والثقافية.
  • وقد تم استخدامها حتى يومنا هذا في وجهات مؤسسات مختلفة.
  • كما تتوفر العديد من الألوان والأشكال والأحجام والأسعار التي ترضي جميع أذواق العملاء برغبات مختلفة.
  • وتتنوع أشكال الحجر الهاشمي ويسهل نحته ونقوشه الفنية الجميلة ، ويستخدم في أي تصميم سواء داخلي أو خارجي.
  • لا يتطلب أي مجهود أثناء التنظيف ، فهو من الأحجار التي غالبية أنواعها تقوم بتنظيفها بالماء أو النفخ من الهواء فقط. وهو من أهم أنواع الحجر الذي لا يحتاج إلى فترات صيانة كل فترة . ولأنه يتحمل المطر والرياح وغيرها ، وله مواد تشطيب قوية لا تبقى مجهدة في فترات متتالية.

سعر الحجر الهاشمي في مصر 2021

أسعار الحجر الهاشمي تحدد أسعار الحجر الهاشمي بدقة ، وهو صعب للغاية لأنه يختلف من منطقة إلى أخرى ومن مكان إلى آخر ومن شركة إلى أخرى ، وهذا يتحكم فيه عدد قليل من الأشياء الأخرى.

نوع الحجر الهاشمي: لاختلاف أنواع الحجر الهاشمي فلكل نوع سعر مختلف.

المواصفات التي يتم من خلالها تحديد أسعار الحجر الهاشمي

نوع فرز الحجر: حيث أن الحجر الهاشمي يحتوي على الحجر الهاشمي الفرز الأول ، والحجر الهاشمي الفرز الثاني . وبالتالي فإن الحجر الهاشمي يكون الفرز الأول بسعر أعلى.

رسوم النقل: حيث يختلف سعر التكاليف من شركة لأخرى ومن مكان لآخر حسب طول المسافة.

تكاليف التركيب: نظرًا لاختلاف الشركات في التركيب ، وتكاليفه من مكان إلى آخر ، فكلما ارتفع المكان مثل القصور أو الفيلات ، ارتفع سعر التركيب .

ويختلف سعر التصميم المراد تنفيذه حيث أن المساحة الخارجية تتحكم في التكلفة خاصة الواجهات الكبيرة.

المهندسين : حيث أنه عند الاستعانة بفني أو مهندس قادر على تمييز التكلفة الأولية ، وهي سعر المبنى أثناء لتركيب الحجر الهاشمي .

ديكورات حجر هاشمي

الحجر الهاشمي له أنواع عديدة في مصر ، وهناك أنواع عديدة من العيوب والمزايا لكل نوع ، وهناك أسعار للحجر الهاشمي بأسماء مختلفة.

من أسماء الحجر الهاشمي ، هاشنمية، حجر هاشمة ، حجر هشمي .

وتتعد أنواعه وسوف نذكر لكم نبذة مختصرة عن كل نوع منها :

حجر الهاشمي هيصم: يعتبر من أهم الألوان والأنواع ، ويتميز بلونه الرائع ، والضعيف يميل إلى الغامق لدرجة البيج.  ويتميز بقوة التحمل والصلابة لعوامل الطقس والرطوبة ، سهلة التنظيف ، وأشكال مميزة وجذابة ، ونعمل بجهد كبير في التشطيب.

حجر هاشمي وش جبل : يستخدم في ديكورات المنازل والأسوار المستخدمة ، ويتم إدخال بعض الزخارف على واجهات حجر الهاشمي . وله لونان من البيج الفاتح وداكن اللون ، وله عيوبه صعوبات التنظيف ، ولأن سطحه خشن وملمسه ، ومسامه ممتلئة بالغبار ، ويؤدي إلى صعوبة تنظيفه بنفسه.

تتنوع اسعار الحجر الهاشمي في مصر تبعاً للنوع المستخدم .

اشكال الحجر الهاشمي في مصر

بجانب حجر هاشمي هيصم ووش جبل يوجد أنواع أخرى هي :

حجر هاشمي 80 وله اسماء مميزة مثل حجر الهاشمي الكريمي وبالتالي فهو يميل الى درجة من البيج الفاتح . وهو بديل قوي في عمل الحجر الهاشمي ، ومن عيوبه أن مادته ضعيفة ومتأثرة بالغبار ، وتظهر عليها بعض البقع السوداء بعد سنوات.

حجر هاشمي راس  يتميز الحجر الهاشمي بالصلابة والقوة والمتانة والثبات. تتحمل الظروف البيئية ودرجات الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية. لون الحجر أبيض ثلجي. يعطي شكلاً زخرفيًا مميزًا ، وتأثيرًا عتيقًا على الزخارف العتيقة ، ولفئة معينة تختارها.

حجر ابيض ازازي هو نوع من الأحجار الطبيعية ذات اللون الأبيض يختاره البعض لأن لونه الأبيض يستخدم في تشطيب القصور والفيلات والواجهات.  لكن الكثيرين لا يفضلونه لأنه يتأثر بالغبار أو المطر أو غيرهما ، ويتأثر شكله ، ويصعب تنظيف اللون الأبيض.

ارخص اسعار الحجر الهاشمي في مصر

الهاشمي ستون تقدم لعملائها ارخص اسعار الحجر الهاشمي في مصر حيث أننا نقدم أسعار تنافسية غير باقي الشركات الموجودة في مصر.

ويرجع ذلك لخبرتنا الكبيرة في السوق المصري ومعرفة متطلبات العميل وتنفيذها على برامج ثلاثية الأبعاد لمعرفة الشكل النهائي بدلاً من تحمل التكاليف الباهظة في التركيب المباشر.

وأنواع الحجر المستخدم والفترات العمرية للتركيب مما يحافظ على شكل الحجر وبريقه وجماله. أسعار الحجر الهاشمي خلال هذه الفترة مع الشركة ، لذلك هناك العديد من أنواع الحجر المختلفة.  ولكن ليس لدى العميل الخبرة في اختيار النوع من حيث الفرز الأول أو الثاني . وهذا يسبب حدوث هناك اتفاقيات لذلك عليك أن تختار شركة مناسبة كشركتنا والتي تكون فعالة للغاية في عملها بحيث تقدمها للعميل قبل التشطيب وبعد التشطيب حتى يتمكن من الحصول على أفضل جودة عالية في تشطيب واجهاتها.

افضل اسعار الحجر الهاشمي بمصر

الهاشمي ستون تقدم افضل الأسعار للحجر الهاشمي حيث قدمت العديد من الخدمات المتميزة ، والعروض المصاحبة لتوريد وتركيب الحجر الهاشمي وتشطيب المنازل وواجهات المنازل وواجهات الفلل وواجهات المباني والقصور.

وفريقنا لديه خبرة تزيد عن 25 عاما وتحت الإشراف على فنيين ومهندسين متميزين. كما عرضت أهم التصاميم في كتالوجات الشركة ليسهل على العميل اختيار أسعار حجر الهاشمي للعميل.  وبالسعر المصاحب مع كمية ونوع الحجر والشكل واللون الذي يرغب في تركيبه في منشأته.  و نعمل على منح العميل ضمان مدى الحياة على جميع أعمالنا في الواجهات الداخلية والخارجية للمنشأة.

طرق تركيب الحجر الهاشمي في مصر

هناك عدة طرق يتم من خلالها تثبيت الحجر الهاشمي ، وما عليك إلا أن تختار من بينها ما يعجبك ، وهذه الطرق هي:

التركيب الميكانيكي: يتم من خلال مسامير وزوايا حديدية ويراعى ترك مسافة قليلة للسماح بتجديد الهواء. وبالتالي تقليل درجة حرارة المبنى بشكل كبير ولكن هذه الطريقة في التركيب متاحة نوعا ما ارتفاع سعره بسبب تكلفة الأدوات والعمالة. ولكن لديه القدرة على تغيير الحجر في أي وقت بالإضافة إلى أنه يصح تركيب الأنواع الثقيلة منه دون التعرض لأية مشاكل.

تركيبة الأسمنت: يتم تركيب الحجر باستخدام خليط معين يحتوي على مادة عالية الالتصاق.  ويتم عمل ترشيش على جدران المبنى ، ثم يتم لصق الحجر عليه ، ويتم استخدام سلك نحاسي في الاتجاه الخلفي لكل منهما الحجر من أجل ضمان حالة التصاق عالية. تمتص أنواع الأحجار الثقيلة أيضًا الماء من الخليط اللاصق ، ولكن يمكنك الاختيار بين الطريقتين.

شكل الحجر الهاشمي

حجر هاشمي سانت كاترين : وهو أيضًا من أرقى أنواع الحجر الهاشمي في مصر ، حيث يضفي على المبنى الواقع على واجهته حالة من الأناقة والفخامة التي لا تضاهى.  ويتميز بلونه الأحمر الذي يناسب أيضًا استخدامها في واجهات الديكور الداخلي للمباني المختلفة .

كما يسهل القيام بعمليات النحت لعمل أشكال متنوعة ومتناسبة مع الديكور لإعطاء المبنى لمسة جمالية رائعة بتصاميم أنيقة.

الحجر الهاشمي الناعم: يتميز هذا النوع بأنه من أفضل أنواع الحجر الهاشمي في مصر ، لأنه يصلح للاستخدام في الديكورات الداخلية والخارجية للمبنى ويتناسب مع الديكورات الداخلية لأنه يتميز بملمسه الناعم . مما لا يشجع على التجمعات وتراكم الأتربة فلا يحتاج إلى القيام بالعديد من عمليات التنظيف خاصة إذا تم مقارنته بأنواع أخرى من الأحجار.

تركيب واجهات حجر هاشمي حديثة

قبل تحديد اسعار الحجر الهاشمي يجب معرفة أشكال وأنواع الحجر الطبيعي المستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية سواء واجهات منازل – واجهات فيلات – واجهات مباني – واجهات منازل – واجهات حجرية .

وذلك لأن الواجهات المصنوعة من الحجر الهاشمي الطبيعي هي أكثر المواد انتشارًا في تشطيب ديكورات الواجهات في مصر في العصر الحديث.

كما تعتبر الأكثر تميزا والأعلى تصنيفا في مجال التشطيب ، وأصبحت معتمدة على الحجر الهاشمي في المرتبة الأولى على باقي المواد المستخدمة في التشطيب.

على الرغم من ارتفاع الأسعار في مصر إلا أن الهاشمي ستون في خدمة عملائها دائمًا ، حيث تقدم أفضل الأسعار للحجر الهاشمي بجميع أنواعه.  أحدث العروض والخصومات لتشجيع العملاء على تشطيب الواجهات بالحجر الهاشمي وجعل واجهاتك مميزة للغاية نماذج مميزة وجذابة لأسعار الحجر الهاشمي 2021 .

توريد حجر هاشمي في مصر

الأماكن التي يباع فيها الحجر الهاشمي في مصر معروفة بشحها. لا نجد معارض لمثل هذه المواد الخام مثل السيراميك. يتواجد الحجر الهاشمي بكثرة في كل من جبل المقطم والعين السخنة ومنطقة الجهاز بالقرب من السويس. لذلك يختلف سعر المواد الأولية باختلاف موقع العمل ، حيث تختلف أجرة التوصيل في مصر في صعيد مصر عن القاهرة ، بالإضافة إلى العديد من العوامل التي تؤثر بشكل كبير على الأسعار.

يعتبر الحجر الهاشمي من أكثر الأحجار استخداما في تشطيب واجهات المنازل وجدران الفلل والقصور. لأنه كما ذكرنا من أجمل الأحجار الطبيعية وأكثرها عملية. طريقة التصنيع ودعونا نوضح لكم كيف يتم تصنيع الحجر الهاشمي لفهم آلية تحديد السعر للحجر الهاشمي.

يتم قطع الحجر الهاشمي في مصانع وورش مختلفة وهنا في مصر يتم التنفيذ في منطقة شق التعبان حيث تبدأ عملية القطع اولا من الجبال ويتم التقطيع على شكل كتل ضخمة وكبيرة. مما يعرف بالدساتير فنيا . ثم تنقل هذه الكتل أو الدساتير إلى مصانع وورش متخصصة ، ثم تقطع هذه الكتل إلى أحجام أصغر ، كل هذه الخطوات عامل رئيسي في تحديد أسعار الهاشميين.  لأن بالطبع تحتاج المصانع والورش إلى أدوات وكثير من المعدات لتحقيق هذه العملية . وستجد دائمًا أن أسعار الورشة أغلى من أسعار المصنع ، لأن الورش بها قوى عاملة قليلة مقارنة بالمصنع ، وكذلك معدات.

تركيب وتوريد حجر هاشمي في مصر

إذا كنت ترغب في شراء الحجر الهاشمي وتبحث عن اسعار الحجر الهاشمي ، يجب أن تعرف أيضًا سعر المتر لتوريد وتركيب الحجر الهاشمي حتى تأخذها في الحسبان وتقوم بعمل حساب لها في حدود ميزانيتك .

وفيما يلي سنتعرف على كيفية حساب سعر تركيب الحجر الهاشمي: –

المساحة: تلعب المساحة دورًا كبيرًا في سعر التركيب ، حيث تختلف الأسعار إذا كان المكان صغيرًا أو كبيرًا .

عدد الأيدي العاملة: كم عدد العمال الذين ستحتاجهم عند التثبيت ، إذا كان مشروعك يحتاج إلى عدد كبير من العمال والمشرفين ، بالطبع ستدفع أكثر ، وإذا كنت ترغب في إنهاء مشروعك في وقت قبل الاتفاق عليه.  بالطبع السعر سيختلف كثيرا لذا حدد من البداية عزيزي العميل الوقت الذي تحتاجه عند اكتمال المشروع.

الموقع الجغرافي: أحد الأسباب الرئيسية لتحديد سعر التركيب أي إذا كنت من خارج القاهرة واستأجرت شركة تركيب في القاهرة بالطبع ستحتاج مصاريف سفر للعاملين والإقامة وكل ذلك.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *