اشكال الحجر الفرعوني للديكور

اشكال الحجر الفرعوني للديكور : ارخص الاسعار

01033579920

يتشكل الحجر الفرعوني في الواجهات الخارجية للمنازل من الزخارف القديمة في مجال تشطيب واجهات المنازل وزخارف الحجر الفرعوني كثيرة ، و اشكال الحجر الفرعوني للديكور في السوق المصري منذ سنوات عديدة قرابة 40 سنة وتستعمل في كثير من الاماكن في زخرفة واجهات الفلل .

من الجيد استخدام الحجر الفرعوني في واجهات المنازل. كان الحجر الفرعوني في الماضي هو الحجر الأول في مجال تشطيبات الواجهات الخارجية بزخارف جميلة ومتنوعة. كانت المكانة الرائدة في الماضي، وكانت معظم الأشكال خشنة أو ما يسمى بالجبل. اختلفت زخارف وأشكال الحجر الفرعوني بمرور الوقت ، فقد كان يصنعه في العصور القديمة تماثيل الفراعنة الفرعونية.

اشكال الحجر الفرعوني للديكور 

تختلف زخارف وأشكال الحجر الفرعوني عن سابقتها ، لذلك أصبح للحجر الفرعوني الآن أكثر من شكل ومعنى للجمال في واجهات المنازل. الحجر الفرعوني هو مثل الطوب المقاوم للحرارة والذي غالبا ما يكون زخرفة للنوافذ والأبواب وزخارف جدران الشرفات وكذلك سقف الشرفات.

إن اندماج نوعي الحجر الفرعوني والهاشمي معًا يعطي شكلاً جميلًا ومميزًا لواجهات المنازل. كلا الحجران شكلان جميلان للغاية ، ومن جمالهما اندماجهما مع بعض ، ومؤخرا ظهرت هذه الموضة الجميلة وأحد أسباب لجوء الناس إلى الحجر الفرعوني الآن مع وجود الأحجار القوية والمنافسة في الحجر العالمي السوق الآن مثل حجر الهاشمي والهاشم والحجر الهاشمي والراس وحجر سانت كاترين هو أن الحجر الفرعوني له سعر منخفض مقارنة بالحجر الهاشمي وباقي الأحجار.

يعتبر الحجر الفرعوني من أفضل الأحجار التي تستخدم في تزيين واجهات المباني.  حيث يضفي عليها منظرًا رائعًا ، حيث يضفي على الواجهات ألوانًا ساحرة وشفافة ، لذلك يتزايد استخدام أصحاب الفلل والقصور لها. الحجارة على حبهم في إظهار عريق ورفاهية المكان.

لهذا السبب ظهرت العديد من الشركات المتنافسة في تقديم خدمة تركيب الحجر الفرعوني ، ومن أبرز الشركات شركة الهاشمي ستون التي تتمتع بسمعة طيبة في المجال لتميز خدماتها وتقديم أكثر من 20 نوعًا من الحجر المعروف والنادر.

الحجر الفرعوني للديكور 

تقوم شركة الهاشمي ستون بعمل افضل تصميمات الديكور من خلال خطة تنفيذية حسب رؤيتها للمكان سواء كان نشاط سكنى او تجارى بخطوات متتالية كالتالى:

  • تقوم شركة تركيب حجر فرعوني باجراء المعاينة ومساحتها من الداخل والخارج وكذلك معرفة نوع الانارة.
  • تختار الشركة الحجر الأنسب للجدران الداخلية من الحجارة للتكسية.
  • فنيون يعملون على تغطية المواقد بالحجر الفرعوني.
  • تقوم شركة الهاشمي ستون بنصب الأعمدة وعمل الزخارف الحجرية الفرعونية لها
  • وبالتشاور مع العميل يتم اختيار أجمل حجر للمكان سواء كان أملسًا بارزًا أو أملسًا.

تركيب حجر فرعوني للواجهات 

تقوم الشركة بتركيب الحجر الفرعوني للواجهات بشكل افقي او عمودي او سبوكسات ، ويتحدد ذلك بناء على عدة عوامل منها:

  • المساحة بين الطابق الأرضي والطابق الأول من المبنى
  • مساحة المبنى نفسه
  • شكل مشرفي المبنى هل هم مسطحون ام غير ذلك؟
  • يؤثر وجود أو عدم وجود مرافق حول المبنى على اختيار طريقة تركيب الحجر

أشهر استخدامات الحجر الفرعوني ، يستخدم الحجر الفرعوني لأشياء كثيرة وهي كالآتي:

  • أعمال الدفايات الحجرية الفرعونية
  • عمل الشوايات نتيجة قدرتها على التحمل لدرجات الحرارة العالية
  • أعمال واجهات الأبراج والمداخل والأسوار والأعمدة
  • ديكورات الفنادق والمطاعم والمحلات التجارية
تركيب حجر فرعوني
تركيب حجر فرعوني

مميزات شركة الهاشمي ستون 

تقدم الشركة خدمة تركيب الحجر الفرعوني للواجهات بشتى الطرق بما يتناسب مع الغرض المنشود
كما تقوم الشركة بقص الحجر الفرعوني بحرفية عالية وطرق خاصة للحصول على اشكال رائعة.

بالرغم من كثرة الشركات المنافسة إلا أن شركة الهاشمي ستون في تقدم مستمر لأنها تمتلك إدارة طموحة تواكب أحدث تصاميم الديكور في السوق الخارجية. بالإضافة إلى جودة التنفيذ في تقديم خدمة تركيب الحجر الفرعوني للواجهات والمنازل.
كما تقدم شركة الهاشمي ستون خدمات متنوعة لعملائها منها:

  • تمتلك الشركة فريق عمل من أمهر المهندسين والحرفيين في أعمال البناء ، بقدر كبير من الصدق والمصداقية.
  • يعد التزام الشركة بالمواعيد النهائية من أهم بنود العقد مع العميل
  • أسعار ممتازة تقدمها الشركة لعملائها الجدد وخصومات للشركات والفنادق والنوادي والمؤسسات التجارية والمدارس والمستشفيات.
  • تسمح الشركة للعميل باختيار نوع الحجر من بين 20 نوعا من الأحجار الطبيعية أو الأحجار الفرعونية الاصطناعية.

اسعار تركيب وتوريد الحجر الفرعوني 

يرغب الكثير من الناس في استخدام الحجر الفرعوني لتجميل وتزيين الواجهات والأسوار والمنازل من الداخل والخارج.  ولكن سرعان ما يقلق الشخص من الفكرة بسبب التكلفة الباهظة ، لذلك حرصت شركة الهاشمي ستون على مراعاة تقديم أقل الأسعار لتناسب جميع العملاء وتقديم عرض سعر موحد للأفراد والشركات.

عوامل الاختلاف في سعر المتر من الحجر الفرعوني للواجهات ، تختلف أسعار المتر للحجر الفرعوني بشكل كبير. ويرجع ذلك إلى عدة عوامل يتم من خلالها حساب سعر الحجر ، وهي كالتالي:

  • المساحة التي يستخدمها الحجر الفرعوني فكلما كبرت المساحة كلما ارتفع السعر لأن الأحجار الكبيرة تأتي من مناطق خاصة.  تكلف الشركات إيجار مقطورات للنقل.
  • المكان الذي يستخدم فيه الحجر حيث يختلف السعر إذا استخدم الحجر للواجهات عنه في حالة استخدامه داخل المنزل.

اشكال واجهات حجر فرعوني للديكور المنزلي خارجي وداخلي

يعتبر الحجر الفرعوني من أقدم الأحجار الطبيعية التي تتميز بالجودة العالية ، بالإضافة إلى شكله الساحر والجميل للغاية.  حيث ذكرنا أن الحجر الفرعوني من أقدم الأحجار الطبيعية منذ آلاف السنين.

احتلت الأشكال الحجرية الفرعونية مكانة عالية في الحضارة الفرعونية. الأشكال الحجرية الفرعونية تزين جدران جميع المعابد بأشكال الحجر الفرعوني للواجهات ما زالت تحتل نفس المكانة حتى الآن وذلك بسبب أسعار الواجهات الحجرية الفرعونية وأمرين هما: –

اولا: قوة الحجر الفرعوني بكافة اشكاله لان جميع اشكال الحجر الفرعوني للواجهات تعمل على حماية جدران البيوت.

اذا كان منزلك يعاني من تشققات في الحوائط فعليك اختيار احد اشكال الحجر الفرعوني والتي يجعل جدران منزلك أكثر صلابة.  وتشكل أشكال الحجر الفرعوني للواجهات تزين واجهات المنازل خارجي يعمل على حماية المنازل خاصة في المناطق الساحلية حيث توجد نسبة عالية من الرطوبة تجعل المنازل عرضة للانهيار.

ثانياً: جمال أشكال الحجر الفرعوني أو الواجهات الخارجية أو الزخرفة الداخلية. في جميع الأحوال فإن تركيب جميع أشكال الحجر الفرعوني يجعل ديكور منزلك مختلفًا تمامًا.  تعتقد مجموعة من الأفراد أن أسعار الواجهات الحجرية الفرعونية باهظة الثمن لكن هذا غير صحيح. ديكورات داخلية غير مكلفة مقارنة بأسعار الديكورات الأخرى في السوق أيضًا

ديكور حجر فرعوني داخلي
ديكور حجر فرعوني داخلي

تركيب الحجر الفرعوني واجهات منازل 

من المعروف أن زخرفة المنازل تتطلب مجهودات كبيرة من أجل الحصول على أفضل الأشكال في النهاية، لكن تركيب الحجر الفرعوني من أسهل أنواع الأحجار لتركيبها.

لأن تركيب الحجر الفرعوني يتطلب فقط مكونات بسيطة لتثبيته فهذه المكونات هي الاسمنت الذي يثبت الحجر الحجر الفرعوني مما يجعل تركيب الحجر الفرعوني ثابتا ولا يتحرك مهما يحدث في منزلك.

تركيب الحجر الفرعوني يخفي العين ايضا لمنزلك ، أي إذا كان منزلك يعاني من تشققات في الجدران أو عيون أخرى ، فإن تركيب الحجر الفرعوني يعمل ببساطة على إخفاء تلك العيوب.

كل ما عليك فعله هو تركيب الحجر الفرعوني في منزلك ، و يعمل تركيب أشكال الحجر الفرعوني على الواجهات الخارجية على حماية منزلك من أي ظروف طبيعية أو غير طبيعية في الحضارة الفرعونية بالرغم من كل الظروف التي مرت بها. لقد عايشت خلال السنوات الماضية بقيت متماسكة بسبب تركيب اشكال حجرية فرعونية للواجهات الخارجية للمعابد . وعلى الرغم من جمال اشكال الحجر الفرعوني الا ان تركيب الحجر الفرعوني للواجهات الخارجية جعلها قوي جدا. ولكي تحصل علي تركيب الحجر الفرعوني للواجهات بالشكل الصحيح وافضل اشكال الحجر الفرعوني الخارجي والداخلي. يجب عليك اختيار المكان المناسب الذي يساعدك علي تركيب اشكال الحجر الفرعوني للواجهات مكان بيع وتركيب اشكال الحجر الفرعوني هو المسئول عن نجاح تركيب حجر فرعوني خارجي وداخلي للمنزل.  كما يجب عليك اختيار مكان لتركيب حجر فرعوني يناسب امكانياتك المالية ، في لتحديد أسعار واجهات حجر فرعوني يمكنك شرائه.

اسعار واجهات حجر فرعوني في مصر

تختلف أسعار واجهات الحجر الفرعوني في مصر من مدينة إلى أخرى ، ولكل مدينة أسعار تركيب الواجهات الحجرية الفرعونية.  كما تختلف أسعار الحجر الفرعوني في مصر باختلاف أشكال الحجر الفرعوني . تختلف الواجهات الخارجية من الحجر الفرعوني عن الداخل ، لأن زخرفة الحجر الفرعوني الخارجي تتطلب تركيب حجر فرعوني أكبر وجودة أعلى ولكن الديكور الداخلي يحتاج إلى مقاسات أصغر.

مما يجعل أسعار الواجهات الخارجية يختلف الحجر الفرعوني عن أسعار الحجر الفرعوني للواجهات.  يعتقد البعض أن أسعار واجهات الحجر الفرعوني باهظة الثمن ، لكن هذا غير صحيح. التحكم في أسعار واجهات الحجر الفرعوني في مصر ، لأن أسعار الحجر الفرعوني في مصر تتحدد بعدد الحجر الفرعوني. الحجر الفرعوني يعتمد على مكان بيع الحجارة. إذا كنت ترغب في الحصول على أقل أسعار الأحجار الفرعونية في مصر فعليك زيارة الهاشمي ستون الذي يوفر لك أفضل أسعار الأحجار الفرعونية للديكور الخارجي والداخلي لمنزلك.

سعر متر الحجر الفرعوني في مصر
سعر متر الحجر الفرعوني في مصر

ديكور حجر فرعوني 

يستخدم الحجر الفرعوني في أعمال ديكورات المطابخ ويتميز بمقاومته لدرجات الحرارة المرتفعة. كما يتم تثبيته على الجدران والأعمدة داخل المباني والقصور المنحوتة لإضفاء إحساس بالفخامة.

يمكنك أيضًا عمل زخارف حول الشاشة بالحجر الفرعوني أو استخدامها لتكسية عمود أو جدار بالحجر.

يتميز الحجر الفرعوني بأنه حجر طبيعي تم قطعه من الجبال ، مع العديد من الميزات التي جعلته من أكثر الأحجار طلباً لأعمال الديكور.

  • القوة والصلابة الشديدة وهذا يجعل من الصعب كسرها مما يعطي العمر الطويل لواجهة المبنى.
  • مقاومة للعوامل المناخية الخارجية مثل الرطوبة وحرارة الشمس وبالتالي تحافظ على لمعانها وشكلها.
  • يمكن استخدامه في معالجة الجدران المتأثرة بالرطوبة كحل عملي وبدون مشاكل مستقبلية دون الحاجة إلى تكسية الجدران بالخشب أو السيراميك مع إضفاء لمسة جمالية على الحائط.
  • تتيح ألوانه المتعددة وزخارفه الفنية للمهندسين والعملاء استخدامه بشكل مثالي لعمل أفضل الزخارف الحجرية الفرعونية.
  • أحجامها وأحجامها المختلفة حيث يمكن طلب مقاسات خاصة يتم تقطيعها داخل الورش والمصانع محلياً حسب رغبة العميل.

سعر متر الحجر الفرعوني في مصر

لا تختلف طريقة تركيب الحجر الفرعوني كثيراً عن الأحجار الأخرى ، لكنها تعتمد على حرفية صانعي الحجر الفرعونيين.

  • نظف المكان حيث سنلتصق الحجر جيدًا ونرشه بالماء حتى لا يمتص الماء من الملاط الأسمنتي مما يقلل من تماسكه.
  • تحضير المادة اللاصقة وهي عبارة عن ملاط اسمنتي لتركيب الحجارة والسيراميك والبورسلين ثم
  • يتم دهنه على الحائط بحيث يصبح سطحه خشن لزيادة تماسك الحجر فيما بعد.
  • نظف الحجر ورشه بالماء جيداً حتى لا يمتص الهاون ويؤثر على لونه. ثم نضع الملاط على السطح الخلفي للحجر ، ثم نثبته على الحائط ونضغط عليه جيدًا ، مع ترك مسافة تسمح للحجر بالتمدد لاحقًا.
  • في حالة استخدام المحارة بدلاً من المادة اللاصقة ، يتم استخدام الصاروخ لخربشة المحار قبل التثبيت لجعل سطحه خشنًا لزيادة قوة الالتصاق.

يعتمد سعر الحجر الفرعوني على عدة عوامل منها حجم الحجر نفسه وسعر الشحن والمكان الذي سيتم تركيبه فيه. يتم حساب المساحة الكلية من الطول والعرض والارتفاع ، ثم نخصم المساحات الفارغة من الأبواب والشبابيك ، وبذلك نحصل على المساحة الصافية للحجر. بعد ذلك يضاف ثمن صنعة تركيب الحجر الفرعوني.

يقدم الهاشمي ستون افضل اسعار الحجر الفرعوني فلا تتردد في الاتصال بنا لمعرفة احدث الاسعار والخصومات للعملاء الجدد.

واجهات حجر فرعوني
واجهات حجر فرعوني

حجر فرعوني للواجهات

استخدمت الأحجار الفرعونية في واجهات المنازل ، وكانت تلك الأحجار تستخدم قديماً في المعابد ، لكنها اليوم تستخدم في المنازل والفلل والقصور.  وذلك لإضفاء بعض اللمسات الفنية والساحرة على المنزل ، وقد تم استخدام الحجر الفرعوني. تحظى بشعبية كبيرة لسنوات عديدة. ويمكنك استخدامه لتنفيذ العديد من الزخارف التي تجعل المكان فيه أكثر أناقة وتميزاً.

وهو من أجود أنواع الأحجار التي يتم استخدامها ويفضلها كثير من الناس على الأنواع الأخرى من الأحجار ، حيث أنه غير قابل للتلف ولا يلتصق به الأوساخ والغبار بسهولة.

مثل ما يحدث مع الأنواع الأخرى من الأحجار فهو قادر على تحمل الكثير من العوامل الجوية وفي نفس الوقت يمكنه مقاومة الماء والأملاح والعديد من العوامل الأخرى التي تسبب الرطوبة وتلف الأحجار. ولكن مع الحجر الفرعوني هناك لا داعي للقلق بشأن كل هذا ولأنه قوي وله العديد من الاستخدامات المهمة، فهو مطلوب من قبل جميع العملاء الذين يرغبون في الحصول على أحجار متينة

قد يختلط الأمر على الكثيرين في اختيار واجهات منازلهم ونوع الحجر المفضل لاستخدامه . لذلك عليك التأكد من أن الحجر الفرعوني هو الأنسب على الإطلاق. حيث أنه يعطي الجدران ملمسًا قويًا وملفتًا للنظر. يلفت الأنظار عليه  ويمكنك الحصول على جميع الألوان في تدرجاته بأنواعه المختلفة حسب ما يميز ذوقك وحسب ما تريده من أنواع مميزة ويمكن أن يتناسب مع الطراز الحديث ليمنح المنزل الأفضل منظر على الإطلاق يمكن أن يميزه أي منزل آخر ولا تنس أن الحجر الفرعوني من الأحجار الطبيعية التي يريد الجميع امتلاكها.

واجهات حجر فرعوني حديثة 

يمكن للعملاء استخدام الأحجار الفرعونية من أجل إضفاء مظهر أعمق وأوسع على المنزل ، وذلك باختيار الأحجار بالألوان المناسبة.  مما يعطي الانطباع بأن هذا المنزل واسع ، وذلك من خلال الأحجار ذات الملمس البارز والخشن وهي بألوان وتدرجات مختلفة وهي مناسبة ويحتاج كل بيت إلى تركيب الحجارة بطريقة معينة. قد يتناسب بعضها مع تركيب الحجارة رأسياً ، والبعض الآخر قد يكون من الأفضل تركيبها أفقيًا ، وكلاهما سيحقق المظهر النهائي المميز.

يمكن استخدام الأحجار الفرعونية في غرف النوم ، وهذا إذا كنت من محبي الديكورات الريفية حيث يمكن استخدامها في جدران المنزل مع توفير الإضاءة المناسبة مع إضافة الأرضيات الخشبية المراد تركيبها ، وهذا من أجل الحصول على مظهر ريفي ومميز للغاية يناسب العملاء ويحقق التناسق المطلوب ، وهذا سيجعل من الغرفة عملاً فنياً رائعاً وفي نفس الوقت يساعد على الاسترخاء.

من الممكن أن يتم تشكيل الحجر الفرعوني بالطريقة التي نريدها ، ويمكننا إضافة بعض الرسومات المتميزة للحصول عليها لجعل المنزل أفضل تصور يرغب فيه العميل. عوامل الطقس وعوامل التعرية ، وعندما تحصل على هذا النوع من الحجر ، كن واثقًا من أن منزلك سيُبنى بكل القوة والدعم المطلوب ليبقى متينًا مهما مر الوقت. اتصل بنا للحصول على افضل اشكال الحجر الفرعوني للديكور.

الحجر الفرعوني الداخلي من أفضل أنواع الحجر الفرعوني ، حيث أنه من أنواع الحجر المميزة ، ويتميز بمقاومته وجودته ، ويمكن استخدامه في الواجهات الخارجية للمنازل والفيلات والقصور. حيث أنها تعطي مظهراً فاخراً وأنيقاً لجميع الأماكن التي يتم تركيبها فيها ومن خلال شركة الهاشمي ستون يمكنك الحصول على أحجار قوية ومتينة تتميز بأفضل الأشكال المختلفة.

نحن نعمل على توفير العديد من الأشكال المختلفة لهذه الأحجار. ليحصل العميل على الديكورات المختلفة التي يريدها والتي تتكيف مع ذوقه بحيث يكون لمنزله الشكل المبهر الذي يأمل بالحصول عليه.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *