حجر ابيض واجهات

حجر ابيض واجهات : تركيب احدث الواجهات

01033579920

تركيب حجر ابيض واجهات منازل وفلل وقصور من الهاشمي ستون على أيدي أفضل الخبراء ومصممي الديكور في تشطيب الواجهات الخارجية وأعمال الديكورات الداخلية من حجر هاشمي ابيض ازازي المميز بلونه الابيض الجذاب والراقي الذي يفضله عملائنا من أصحاب الذوق الرفيع .

تركيب حجر ابيض واجهات

يستخدم الكثير من الخبراء والمصممين في تشطيب الواجهات حجر هاشمي ابيض الذي يتميز بلونه الأبيض الذي يناسب أصحاب الفخامة والذوق الرفيع. مما يدفع إلى استخدامه في تشطيب واجهات الفلل والمنازل والقصور .

كما يستخدم في تزيين المنازل والقصور والفيلات وواجهات المباني والمساجد . بالإضافة إلى الكنائس والعديد من الاستخدامات المتنوعة الأخرى التي تجعل عشاق البيض يميلون إلى استخدام هذا النوع المميز من الحجر بدلاً من العديد من الأنواع الأخرى.

حجر هاشمي ابيض ازازي

هناك عدة مزايا تميز الحجر الهاشمي الأبيض العزازي عن غيره من مواد التشطيب ، ومن أبرزها ما يلي:

  • إضافة لمسة فريدة من الجمال الراقي والمميز لواجهات المباني بجميع أشكالها وأحجامها.
  • يتميز الحجر الهاشمي الأبيض العزازي بلونه الأبيض اللامع والبراق.
  • حجر عزازي الأبيض يزيد من رفاهية وجمال المنازل ويزيد من قيمتها.
  • يتوفر هذا النوع من الأحجار بتصميمات وأشكال مختلفة لتناسب مختلف الأذواق.
  • محبي التميز والرفاهية هم الخيار الأفضل بالنسبة لهم حجر عزازي أبيض بدلاً من استخدام العديد من مواد التشطيب الأخرى. التي تتغير بمرور السنين وتتأثر بالتغيرات المناخية مما يؤثر سلبًا على مظهر منزلك فضلًا عن ارتفاع تكلفته .
  • كما أنه يقاوم العديد من العوامل الجوية ولا يتأثر على الرغم من مرور سنوات عديدة ، ويستمر التصميم في الاحتفاظ بروعته وجماله على مدى عقود.
  • يمكن تشكيل هذه الأحجار بسهولة وفقًا لرغبة العملاء. يستخدمه البعض في مجال الديكور الداخلي للمباني لترك بصمات فريدة ومختلفة.

تركيب واجهات حجر ابيض ازازي

في الهاشمي ستون نقوم بتركيب الحجر الابيض بعدة طرق منها :

طريقة التركيب بالمونة : العامل الاساسي هنا هو الاسمنت المثبت عليه الحجر الهاشمي . اضافة الى الرمل الخشن الذي يستخدم بنسب معينة مع ضرورة تركيب اسلاك نحاسية في الحجارة من الخلف باستخدام الصمغ. تحتاج إلى عمل دفقة قبل التثبيت لضمان استقرار تلك الحجارة.

الأسلوب الميكانيكي: يستخدم Hilt في تركيب حجر عزازي أبيض ونجد أن عازل جيد مصنوع هنا باستخدام البيتومين الأسود.  وهذه هي أهم الميزات التي تدفع الكثيرين لاستخدام الطريقة الميكانيكية بدلاً من الطرق الأخرى . وعليك يمكن تركيب عدة زخارف مختلفة بوزن كبير بكل سهولة. مع ضمان ثباتها ، بالإضافة إلى إمكانية تركيب الحجارة دون تشقق عند ترميم البيوت القديمة.

وهذه من أهم المزايا التي لا يمكن تجاهلها. بالرغم من كل ذلك هناك أيضًا بعض العيوب ، على سبيل المثال التكلفة الباهظة ، والمقاسات التي يجب أن تكون موحدة حتى يكون المظهر جذابًا وجميلًا.

اسعار تركيب حجر أبيض طبيعي

يتوفر الحجر الهاشمي بأسعار مختلفة ، ويعتمد هذا التغيير على نوع الحجر ومادة وحجمه.

وهل هو فرز أول أم نوع ثان. كل هذه العوامل تؤثر على سعر وتكلفة تشطيب الواجهات باستخدام أسعار حجر العزازي الأبيض.  بالإضافة إلى الموقع والتغيرات الاقتصادية وشكل التصميم ، ولهذا لا بد من تحديد كل هذه الأشياء يمكنك معرفة التكلفة التقريبية لذلك التصميم الذي ستنفذه الأيدي الماهرة.

واجهات فلل حجر هاشمي

الواجهات التي يستخدم فيها الحجر الهاشمي سواء كانت واجهات فيلات أو منازل في جميع الأحوال ستصبح شكل مميز ومثالي. ستحصل على ذلك حيث يتم تركيب هذه الأحجار من قبل متخصصين ويتم تقسيم الحجر على أساس المكان الذي تريد تثبيت الحجر به.  سواء تم استخدامه في المبنى نفسه أو في الواجهات ، ومع ذلك فلا داعي للقلق بشأن القيمة المالية التي ستدفعها مقابل هذه الخدمات.

بالرغم من ارتفاع الاسعار في كثير من الاماكن الا اننا لا نطلب الكثير من المال في المقابل. وعلى الرغم من عدم وجود الكثير من مواد التشطيب التي يمكنك استخدامها في الواجهات والحجر الطبيعي.

وبما ان الشركة تدرك جيدا ذلك قيمة هذا الحجر في هذه الحالة ستضمن لك تطبيقه بالشكل المناسب نظراً لقوة تحمله ، وفي نفس الوقت لونه الكريمي المميز الذي يناسب جميع الأذواق.

افضل انواع الواجهات في مصر

نعرض لك أفضل نوعين من الحجر الهاشمي في مصر وهما الأكثر طلبًا.

حجر الهاشمي الناعم:

تأكد من أن الشركة ستضمن حصولك على حجر هاشمي ناعم خاص ، حيث تحرص على اختيار الجبل الذي تقطع منه الحجر الهاشمي بعناية ودقة كبيرين.

وتحرص على أن يكون الحجر ذو لون مناسب وبطريقة مناسبة. نفس الوقت بجودة عالية بحيث لا تكون عوامل الطقس المختلفة لها تأثير على هذا الحجر.  وعلى الرغم من هذه الكفاءة فإن الشركة ستضمن أن تكون الخدمات ذات جودة عالية ولا مثيل لها.

حجر هاشمي كريمي له لون مميز ، وهذا اللون هو مزيج بين الأصفر والقشدي ، والذي يجمع بين القدم والأصالة.  وبين التحضر والحداثة ، وفي جميع الأحوال يمكن استخدام اللون الكريمي في كثير من الأماكن.  سواء في الواجهات أو في الديكورات وغيرها وفي جميع الأحوال سيضمن لك الحصول على مظهر مميز أفضل من الذي تريد الحصول عليه.

تمتلك الشركة الامكانيات التي يمكن من خلالها تركيب حجر الهاشمي بالطريقة المناسبة والتي من خلالها يمكن الحصول على المظهر المناسب الذي تريده.

ويتم ذلك عن طريق الاتصال بأرقام الشركة وسوف تحرص على ارسال بعض المتخصصين لك من يستطيع تثبيت هذا النوع من الحجر بالطريقة المناسبة.

تركيب الحجر الهاشمي في مصر

هناك العديد من مزايا وعيوب الحجر الهاشمي يجب أن تكون على دراية بها قبل استخدام هذا النوع من الحجر ، وهي كالتالي:

ذكرت الهاشمي ستون للديكور أن هناك العديد من الأشياء التي ميزت الحجر الهاشمي عن الأحجار الأخرى. وكانت سببًا في رفع كفاءة خدمات الشركة ، حيث تجري دراسة شاملة للحجر في البداية قبل استخدامه ، و من أهم ما يميز الحجر الهاشمي عن الأحجار الأخرى ما يلي:

  • ستصبح الدهانات الموجودة على الحجر أكثر ثباتًا ولن تضطر إلى تغييرها لاحقًا . حيث أن من الصفات المميزة للحجر أنه يتمتع بالقدرة على الثبات.
  • كما أن له القدرة على مقاومة العديد من العوامل المختلفة التي تؤثر على المبنى سواء كان ضوء الشمس والمطر وعوامل أخرى مختلفة.
  • حتى لو كانت التأثيرات عالية جدًا ، في هذه الحالة لن تتعرض للخدش أو النقر عليها.
  • لا يمكن أن تتواجد الحشرات فيه ، فهذه الطريقة ستضمن عدم ظهور حفر العش المختلفة فيه.
  • يتم تطبيقه في المكان حسب رغبة الناس في المكان وعند تطبيقه سيضمن أنه يعطي مظهرًا مثاليًا ومميزًا.

أما بالنسبة لعيوب هذا النوع من الحجر ، تضمن الشركة عدم وجود عيوب في الحجر الكريم . وتمكنت من تحديد ذلك بعد إجراء العديد من الدراسات المختلفة التي استنتجت من خلالها أن الحجر الكريم ليس به أي عيوب .

وأكبرها والدليل على ذلك أنه يمكن استخدامه في العديد من الاستخدامات المختلفة سواء كان في الواجهات أو في الزخرفة وغيرها من الاستخدامات التي تضمن لها مظهرًا مميزًا.

حجر هاشمي ابيض واجهات حديثة في مصر

كما أوضحنا لكم أن استخدام الحجر الهاشمي للواجهات له استخدامات عديدة ومختلفة خاصة أنه يستخدم في الواجهات. ويضمن أن يكون له مظهر مميز ، وفي جميع الأحوال ستحرص الهاشمي ستون للديكور على القص الحجر لك من المكان الذي تريده وتطبيقه في المكان المناسب حتى لو كانت الواجهات بمساحة كبيرة ستحرص الشركة على تطبيق هذا الحجر بالطريقة التي تريدها.

هناك العديد من الاستخدامات المختلفة لهذا الحجر وله العديد من الأنواع المختلفة التي يختلف تطبيقها حسب المكان الذي يتم تطبيقه فيه.  سواء كان ذلك في الواجهات الكلاسيكية أو الحديثة فقط. ولعل من أهم مميزات هذا الحجر أنه إنه مزيج من العصور القديمة والتميز والتحضر والكلاسيكية في جميع الأحوال ، سوف يساعدك في الحصول على المظهر الذي تريده.

يمكن استخدامه في العديد من الاستخدامات المختلفة مثل استخدامه في الفيلات أو القصور أو في المنزل أو في الشركات .

وفي جميع الأحوال يناسب جميع الفئات ويضمن لك الحصول على المظهر الذي تريده . ويستخدم هذا الحجر في كثير الاستخدامات هناك العديد من الشركات التي يمكنها تطبيق هذا النوع بالحجر . ستضمن لك مظهرًا مثاليًا ومميزًا ، يتم التفكير في كل شيء ويتم كل شيء بدقة شديدة ، يمكنك من خلالها الحصول على أفضل النتائج.

واجهات حجر هاشمي ازازي مودرن

يوجد العديد من الديكورات المختلفة للحجر الهاشمي التي يمكن استخدامها.  وهناك العديد من الأشكال المختلفة لهذه الزخرفة ، وبناءً عليه يمكن استخدام هذا الحجر في الواجهات ويجعلها ذات مظهر مميز .

حيث أن لها لون مميز وذلك بين الظلال الكريمية والصفراء والبضاء المميزة التي تناسب جميع الأذواق ، ولدى الشركة العديد من المصانع المتخصصة في قص هذا الحجر مما يضمن لك الحصول على المظهر المميز الذي تريده.

لا يقتصر دور هذا الحجر على البناء فقط ، أو استخدامه في الواجهات ، ولكنه يستخدم أيضًا في الديكورات الداخلية ويضمن مظهرًا مميزًا. 

حيث يمكن قطع هذا الحجر بالطريقة التي تريدها ، وفي نفس الوقت يكون سهلًا. للتثبيت والتحكم وبالتالي ستضمن الحصول على أفضل النتائج.

سعر الحجر الهاشمي الابيض في مصر

يتم تحديد سعر حجر ابيض واجهات حسب عدة أمور أهمها المادة المستخدمة في الحجر الهاشمي ، حيث توجد أنواع عديدة من الأحجار المختلفة .

ويتم تحديد نوع الحجر المناسب حسب المكان. حيث يتم استخدام الحجر وحسب العوامل المحيطة التي يمكن أن تؤثر عليه.

ومن الصفات التي تركز عليها الشركة في الحجر قبل استخدامه مدى صلابة الحجر . بالإضافة إلى جودة هذا الحجر ، وقدرة الحجر على مقاومة التأثيرات المحيطة به.

ونحن نعلم بأن الحجر الهاشمي له استخدامات عديدة ومختلفة منذ القدم نظرًا لجودته العالية ، ويتحدد السعر المناسب للحجر على عدة أمور ، وهي كالتالي:

  • المادة المستخدمة في الحجر عند البناء.
  • كما يختلف تصميم الحجر أيضًا حسب المكان الذي يتم تطبيقه فيه.
  • العوامل التي تؤثر على المكان وبالتالي يتم تحديد النوع المناسب من الحجر.
  • تمتلك الشركة مصانع متخصصة يمكنها تصنيع الأحجار حسب المكان والعديد من العوامل التي تراعيها الشركة وبالتالي تختلف أسعار الحجر.
  • أيضًا الأحجام التي ستحتاجها عند استخدام الحجر. كمية الحجارة التي ستحتاجها للمبنى الذي سيتم تطبيقه فيه.

تكلفة واجهات الحجر الهاشمي 2021

حرصت الهاشمي ستون على تحديد سعر متر الحجر الهاشمي حسب المتر والذي يتغير سعره من حين لآخر.

ولكن في كل الأحوال تأكد أنك ستضمن حصولك على أفضل أنواع ستون ولن تضطر لدفع الكثير من المال في المقابل.

وأينما وجدت ستحرص الشركة على أن تقدم لك هذا الحجر ، حيث أنها تمتلك سيارات متخصصة يمكنها الذهاب إلى أي مكان وتقديم هذه الأحجار بأسعار خيالية.

إذا أردت معرفة هذه الأسعار فعليك الاتصال بأرقام الشركة وستحصل على رد مباشر ويمكنك من خلال ذلك معرفة كل التفاصيل التي تريد معرفتها عن هذه الأحجار وجودتها. ووفقًا لأسعارها ولأجل التواصل مع الشركة ، فهم متاحون في جميع الأوقات ، أي يعملون على مدار 24 ساعة في اليوم ؛ لهذا السبب ستتلقى الرد مباشرة حتى في أيام العطلات ، تعمل الشركة أيضًا وتقدم الخدمات للعملاء.

أقل أسعار حجر ابيض واجهات

حرصت الشركة على عمل العديد من الفحوصات لهذا الحجر وفي حال وجود أي عيوب فيه سوف تحرص على عدم تطبيقه. ولكن بشكل عام تم عمل العديد من الدراسات التي تم من خلالها التأكد من أن هذا الحجر سوف نضمن لك الحصول على أفضل النتائج.

كل هذه الأمور كانت سببا واضحا للشركة لتوضيح أنها تعتبر من أفضل وأهم الشركات في هذا المجال.

لأن كل خطوة في الشركة مدروسة جيدا ولا يتم عمل شيء بشكل عشوائي ، ويتم ذلك في بأقل الأسعار التي تتناسب مع أي دخل. سوف يتأكد المصمم من وصولك إلى النتائج المرجوة.

ارخص اسعار حجر هاشمي وش جبل

من أهم الأمور التي يجب أن نعتني بها هو الزخرفة الخارجية للمنازل لأنها تعكس شخصيتك ولذلك يجب أن يتم اختيارها بكل عناية ودقة.

عدة أنواع مختلفة أشهرها: حجر الهاشمي الهيصم ، حجر الهاشمي الراس ، حجر هاشمي ابيض للواجهات ، حجر الهاشمي الكريمي ، الحجر الهاشمي الناعم ، حجر سانت كاترين الهاشمي.

قبل معرفة أسعار الحجر الهاشمي الابيض عند استخدامه في تشطيب واجهات المنازل والفلل والقصور ومداخل المباني وما إلى ذلك.  يجب تحديد عدة عوامل أبرزها مكان استخدام الحجر الهاشمي.

كما أن من أهم العوامل التي أثرت سلبًا على أسعار الحجر الهاشمي بشكل عام في مصر ظروف البلاد والتغيرات الاقتصادية.

ونجد أن ارتفاع الأسعار يعني ارتفاع سعر الديزل والكهرباء والمياه مما يزيد التكلفة.

كما أن الشكل من الأشياء التي تؤثر على تكلفة تشطيب الواجهات باستخدام حجر الهاشمي وش جبل .

ومن هنا تساعدك شركة الهاشمي ستون في اختيار الشكل والتصميم المناسبين الذي سيضيف لمسات انيقة وجميلة لمنزلك.  كما تعمل على توفير عمالة محترفة وكل هذه الميزات بأسعار لا تقبل المنافسة.

واجهات حجر هاشمي وش جبل

يُعرف حجر هاشمي وش جبل بمسامه الواسعة وملمسه الخشن ، على عكس الحجر الهاشمي الذي يتميز بقوامه الناعم.

أشهر الخامات التي تستخدم في تشطيب واجهات المباني كالمنازل ومداخل المباني والقصور والفيلات.

بالإضافة إلى الكنائس والمساجد وغير ذلك الكثير ، وذلك لإضفاء لمسات جميلة وفاخرة على الأبنية.

كما هو الحال بالنسبة للبعض تستخدم في تصميمات الديكورات الداخلية للزينة. يضيف إلى منزلك لمسات من الجمال ورائحة التاريخ. 

من مميزات حجر هاشمي وش جبل:

  • حجر وش جبل متوفر باشكال مختلفة ليناسب جميع الاذواق.
  • هذه الأحجار المميزة تجذب الانتباه وتختطفه.
  • من السهل تشكيل واستخدام هذه الأحجار.
  • كما يستخدمه العديد من الخبراء في تزيين الفلل والمنازل من الخارج.
  • حيث يضيف لمسة فاخرة وفريدة من نوعها إلى المكان الذي يتم استخدامه فيه.
  • متوفر بألوان مميزة تدفع الكثيرين لاستخدامه.

حجر هاشمة ابيض ازازي

يتميز حجر هاشمي ابيض ازازي بواجهة منازل فاخرة وقصور وفيلات ، ويستخدم في العديد من تشطيبات المباني.  وأن اللون الأبيض يناسب أصحاب الذوق الرفيع وأيضاً يناسب جميع الأذواق ، كما أنه يقاوم كل التغيرات المناخية كما أنها متحفظة بكل جمالها وروعتها .

وأنها تعمل كإضافة جميلة جدًا لأي واجهة من واجهات المنزل ، وتعتبر عازلًا للحرارة في أيام الحر الشديد.

حجر هاشمي فاخر يستخدمه الأفراد ذوي الذوق الرفيع لما يتمتع به من مميزات فريدة من حيث المظهر والذوق والقدرة على التحمل والسعر.

وهو مناسب جدًا للمختصين في مجالات الديكور والهندسة لأنه سهل للغاية وسلس في التشكيل ويمكن استخدامه في الواجهات فيلات الحجر الأبيض تضفي الرقي والجمال والتميز على الفيلات.

وهو حجر يستخدمه الفنانون في العمارة وغيرهم لأنه حجر أصيل ويعطي كلاسيكيات المكان ، وهو متنوع الأحجام والأحجار البيضاء يمكن استخدامها للحدائق لغرض تزيينها.

حجر ابيض له استخدامات ومميزات عديدة ، ويعتمد عليه المصممون في مجال الديكور وغيره . ودائما ما تستخدم الواجهات من حجر عزازي الأبيض في تشطيب واجهات المنازل والفيلات والقصور. ومن مميزاته أنه عازل للحرارة في الأيام شديدة الحرارة.

خصائص واجهات حجر ابيض ازازي

اهم ما يميز الحجر الابيض انه يمتاز بلونه الابيض ويعكس الحرارة ولذلك فهو يستخدم كعازل حراري. وبالتالي فهو يستخدم في واجهات الفلل من الحجر الابيض وهو ما يميزه ويرغب فيه العملاء.  كما أنه يحمل تغيرات مناخية بشكل كبير ، ولا يتأثر بالوقت ، حيث يعيش فترة طويلة.

يتميز الحجر الهاشمي الأبيض بالعديد من المزايا وهي: –

  • يستخدم من قبل المصممين ذوي الذوق الرفيع.
  • يعطي جاذبية وجمال المكان.
  • يمكن استخدامه في الداخل كحجر هاشمي داخلي.
  • كما يمتاز بأسلوب راقي لواجهات المنازل بكافة أشكالها.
  • يمنح المنزل الفخامة والجمال وله قيمة سوقية عالية.
  • من أهم مميزاته أنه لا يتأثر بتغيرات الوقت ، فهو مناسب لجميع الأعمار.
  • وهي تختلف في الحجم وبالتالي يمكن استخدامها في العديد من الأشكال المختلفة في تزيين المنزل.

له استخدامات عديدة حيث يستخدم في تزيين المنازل والقصور وكذلك واجهات المساجد والكنائس.  ويستخدمه فنيين متخصصين في التعامل معه وتركيبه بشكل صحيح.  لأنه يتطلب مهارة خاصة واحترافية عالية. لونه الأبيض يجعله أنيقًا وجميلًا ويحظى بشعبية لدى العملاء.

واجهات منازل حجر هاشمي ابيض ازازي

تختلف أنواع واجهات البيوت الحجرية البيضاء حسب ما إذا كانت الواجهات قصور أو منازل عادية أو أسوار حدائق أو مباني. هم انهم: –

  • واجهات الفيلات الحجرية البيضاء من أفضل واجهات المنازل في السوق المصري وتعتبر بسعر مناسب جدا.
  • واجهات العمارات من الحجر الهاشمي الأبيض ، وهي تستخدم للمنازل مع العديد من الأطباق أيضا . لما لها من جمال وإضفاء الذوق والقدرة على التحمل والقيمة للمباني.
  • حجر واجهة أبيض يستخدم فيه حجر عزازي الأبيض.
  • واجهات البيوت المبنية من الحجر الهاشمي الأبيض والتي توجد بالسوق المصري ومتوفرة ويتم استخراجها من الجبال بشكل طبيعي. وبصفقات بسيطة ومنتشرة على نطاق واسع لأنها تتميز برؤية قوية ومميزة وقوة التحمل .
  • كما أصبحت في العديد من الدول العربية ، بما في ذلك المملكة العربية السعودية ، وذلك لأنها تستطيع تحمل درجات الحرارة المرتفعة.

اسعار الحجر الابيض في مصر

لا يوجد سعر ثابت للحجر الهاشمي الأبيض ، حيث يتم احتساب السعر بناءً على المتطلبات والاستخدامات.  فالحجر الهاشمي الأبيض حاليًا هو نفس السعر مع أسعار الهاشمة .  أي أن سعره متداول ومناسب للجميع ، لذلك أسعار الحجر الهاشمي 2021 تختلف الأسعار كثيرا كل عام.
يعتبر حجر العزازي الأبيض نوعا من الحجر الهاشمي الذي يتميز بالقوة والصلابة.
يتمتع الحجر الهاشمي الأبيض عزازي بقدرة كبيرة على تحمل عوامل التعرية المختلفة.
كما يساعد على ترطيب الهواء أثناء درجات الحرارة المرتفعة. إنه يعطي مظهرًا رائعًا ومتطورًا للمبنى. يساعد على الاسترخاء والراحة والهدوء.
يستخدم حجر الهاشمي العزازي الأبيض في العديد من الاستخدامات مثل: – تشطيب الواجهات الخارجية وواجهات الفلل والحجر الأبيض وتزيين المنازل والقصور وأعمال الديكور.
من أبرز مميزات الواجهات الهاشمية البيضاء العزازية أنها تستخدم في تشطيب العديد من الواجهات مثل: – واجهات الفيلات والقصور ، واجهات المنازل ، واجهات المدارس ، واجهات الشركات ، واجهات المساجد والكنائس

تركيب واجهات حجر فرعوني

يعتبر الحجر الفرعوني من أفضل وأبرز أنواع الحجر الذي يتميز بقوته وجودته ويمكن استخدامه في الواجهات الخارجية للمنازل والفيلات والقصور.
حيث يضيف الفخامة والرفاهية والمظهر الراقي لجميع الأماكن الذي تم تثبيته عليه.
توريد العديد من الأشكال المختلفة لهذه الأحجار ليحصل العملاء على الديكورات المختلفة التي يريدونها لتناسب أذواقهم.  ليصنعوا منزلهم بالطريقة المبهرة التي يأملون في تحقيقها.
لمن يبحث عن الرقي والفخامة في الديكور ، لن يجدوه خيار أفضل من الحجر الفرعوني للديكور كخيار مثالي لعمل أفخم وأفضل الواجهات المظهر الخارجي الفاخر للمنازل. وأيضاً الاختيار الأمثل في اللمسات الزخرفية داخل المنزل .
حيث لاحظنا مؤخراً أن العديد من العملاء يفضلون حجر الفرعون في الواجهات الخارجية والحجر الهاشمي في أعمال الديكور داخل المنزل وذلك لمزايا الحجر الفرعونى وما يضيفه للواجهة الخارجية من الرقي والأناقة والتنوع. حيث يشعر العميل بأنه يعيش مع تحفة وأنواع وأشكال حجر الفرعون تتناسب مع أذواق العميل وميوله وتنسجم مع التصميم الداخلي أو الخارجي قلب المنزل.

تشطيب واجهات حجر فرعوني في مصر

لأن جدران البيوت من الخارج تتطلب الكثير من الاهتمام والنبل والأناقة والرقي ، لذا فإن اختيار الحجر الفرعوني في هذا السياق هو بلا شك خيار مناسب .
ومن أهم خصائصه أن هناك رؤية واضحة المنزل الذي يسحر كل من ينظر إليه. والآليات الرئيسية المستخدمة في هذا الصدد . تركز على إدخال تدرجات لونية مختلفة .
مما يعطي المبنى في النهاية مظهرًا فاخرًا لا مثيل له في جماله وعظمته ، وأحيانًا تكون الجدران محمولة بالخشب والحجر . والخشب هنا يلعب دور كبير في دعم المنزل ويعمل أيضًا على جعل الحجر يبرز من الحائط تمامًا ولكن الإطار الخارجي للحجر مصنوع من الخشب وهذا يساهم في تناغم قوي بين الأشكال الخارجية للمبنى ليعطي مظهرًا رائعًا والشكل الجمالي . كل ذلك بفضل استخدام الحجر الفرعوني للواجهات. مُحسّن لواجهات المباني والقصور والفيلات ، فهو يتمتع بطابع طبيعي وجميل لا يبهت أبدًا . وهو متوفر بأشكال مختلفة يمكن تزيينه بالنقش ، ويمكن القيام بذلك باستخدام تركيبة الدهانات وأشياء أخرى التي تضيف جواً من الأصالة والرقي للمبنى بشكل عام.
الهاشمي ستون تستخدم كافة الأحجار الطبيعية في تشطيب الواجهات الخارجية للمنازل والفلل والقصور كما تقوم بالدمج بين حجر ابيض واجهات والحجر الهاشمي بأنواعه المختلفة وكذلك الحجر الفرعوني لتضيف المزيد من الجمال والرقي للواجهه وكذلك الديكورات الداخلية حيث الفخامة والرقي.
الحجر الهاشمي متوفر بأسعار مختلفة ، وهذا التغيير يعتمد على نوع الحجر ومادة وحجمه ، وهل هو درجة أولى أم ثانية.
كل هذه العوامل تؤثر على سعر وتكلفة تشطيب الواجهات بأسعار حجر العزازي الأبيض ، بالإضافة إلى الموقع والتغيرات الاقتصادية وشكل التصميم .
ولهذا من الضروري تحديد كل هذه الأشياء حتى يتسنى لك يمكن معرفة التكلفة التقريبية لذلك التصميم الذي ستقوم أيدي الخبراء بتنفيذه تحت رعاية الهاشمي ستون . لمزيد من التفاصيل، يمكنك الاتصال بنا.
اتصل بنا وستحصل على عروض وخصومات مميزة من شركة الهاشمي ستون حيث أننا نقدم أسعار تركيب الحجر الهاشمي التنافسية .
أسعارنا لا مثيل لها بباقي الشركات في مصر فنحن نقدم لكم الخدمة الأفضل بأقل الأسعار ,

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *