حجر هاشمي ابيض

حجر هاشمي ابيض : تركيب وتوريد

01033579920

يتميز حجر هاشمي ابيض ازازي عن غيره من الحجر الهاشمي باللون الابيض النقي الجميل الذي جعله الخيار الأمثل في تشطيب واجهات الأماكن الراقية لأصحاب الذوق الرفيع حيث يُضفي الفخامة والأناقة للمكان .

في الهاشمي ستون نستخدم الحجر الابيض في تركيب وتشطيب واجهات المنازل والفلل والقصور وعمل مداخل العمارات الحديثة .

كما يمك إستخدامه في تزيين الشبابيك والبلكونات ليضفي روعة وجمال لا يقارن ، حجر هاشمي يستخدم ديكور للمنزل سواء ديكور خارجي للواجهات أو ديكور داخلي .

تركيب حجر هاشمي ابيض

يتميز الحجر الهاشمي بأنواعه المتعددة والمختلفة والمتميزة ، وهو من الأنواع التي يكثر استخدامها في تزيين واجهات المنازل والفلل والشركات.

يتميز الحجر الهاشمي الأبيض بلونه المميز مما يضفي على المكان مظهراً جمالياً واسعاً ومختلفاً.

يُعرف اللون الأبيض بجمال مظهره وروعة تصميمه. كما تتميز بأنواعها العديدة التي يمكنك الاختيار من بينها حسب ما يناسب العالم وذوقك الشخصي الذي تحاول أن تعكسه على المكان ، ومن أنواعه الفاخر ، فرز أول ، الأصلي ، الابيض الازازي . والكثير من الأنواع الأخرى التي تكون مختلفة بإختلاف المكان المُستخرج منه .

تركيب واجهات حجر ابيض ازازي

يفضل الكثير من الباحثين عن الذوق الرفيع استخدام حجر الهاشمي الأبيض كوجهة للمنازل والفيلات والشركات والمستشفيات.  حيث أنه من الأحجار المتميزة التي تضفي على المكان مظهرًا أكثر اتساعًا.

يفضل المستخدمون أيضًا الحجر الهاشمي الأبيض بسبب متانته وقوته وتحمله لجميع الظروف الجوية المختلفة.

مما يجعل الحجر الخيار الأول لجميع جوانب المنازل والفيلات والقصور والشركات ودور العبادة وغيرها من الأماكن القديمة.

كما يتم استخراجه من مناطق مختلفة في مصر. لكن المنطقة الأكثر إنتاجية بالنسبة لها هي منطقة حلوان بالقاهرة ، فهي من أشهر المحاجر لإنتاج هذه الأحجار بمختلف الأحجام والأشكال.

مميزات الحجر الابيض الازازي

هناك العديد من المميزات التي جعلت حجر الهاشمي الأبيض العزازي من أفضل أنواع الحجر الذي يستخدم في تشطيب واجهات المنازل والعمارات والفلل والقصور والشركات والمؤسسات. سنشرح لك هذه المزايا في ما يلي:

  • يتميز بلونه الأبيض الناصع وهو من الألوان المفضلة لدى الكثيرين.
  • يضيف لمسة من الرقي والجمال حيث يجعل واجهات المباني مختلفة في الشكل.
  • وهو من أنواع الأحجار التي تضيف الفخامة والروعة للمكان في التصميم.
  • كما أنه متوفر بالعديد من الأشكال والأحجام المختلفة لتناسب أذواق الجميع وجميع الأماكن.
  • إنه من الحجر الذي يناسب عشاق الفخامة والذوق الرفيع ، لذا فهو الحل الأفضل والاختيار المتميز لكل من يبحث عن الرقي والجمال في التصميم.
  • وهو من أفضل أنواع الأحجار المستخدمة في تشطيب الواجهات ، حيث لا يتأثر بأنواع الظروف الجوية المتغيرة التي قد تؤثر على الأحجار الأخرى.
  • أما الحجر الهاشمي العزازي الأبيض فيتغير الوضع بقوته ومتانته ولا يتأثر بأي من الأحوال الجوية المتغيرة.
  • سهولة تشكيل الأحجار من الممكن تشكيل هذه الأحجار بسهولة حسب ذوق العميل.
  • وهو من الأنواع التي تقاوم العوامل المناخية ، حيث لا يتأثر بأي من التغيرات المناخية المختلفة ، بل يقاومها.
  • يفضل المصممون استخدامه في جميع أنواع الديكور سواء الداخلية أو الخارجية حيث يترك بصمات مختلفة وفريدة من نوعها.
  • يمكن تشكيلها بسهولة حسب ذوق العميل ورغبته.
  • يتم استخدامه في التصميمات الداخلية للأمن ليضيف إلى المكان روعة وجمال التصميم.
  • سهل التنظيف ، اللون الأبيض قد يقلق الكثير من المستخدمين بسبب كثرة الأوساخ والغبار التي قد تلتصق به ، لكن الحجر الهاشمي الأبيض مختلف ، حيث يسهل تنظيفه بالماء ولا يتأثر بالماء وهو لا يتضرر من الاستخدام المتكرر.

عيوب حجر هاشمى ابيض ازازي

حجر الهاشمي الأبيض العزازي هو أحد الأحجار التي قد تكون بها بعض العيوب القليلة .

وهي من الأحجار المميزة والمفضلة لدى المستخدمين والعاملين وكذلك في مجال الديكور.

لكن عيبه الوحيد هو اللون الأبيض ، حيث قد لا يفضل اللون الأبيض من قبل الكثيرين لأنه يتأثر بسرعة بالغبار والأوساخ.

ومع ذلك يمكن التغلب على هذا العيب بسهولة بغسل تلك الوجوه أو الأحجار المستخدمة بالماء . حيث أنه من الأحجار القوية والصلبة التي لا تتأثر بالماء أو غيره من العوامل.

كما يمكن تنظيفه من أي أوساخ متعلقة به من قبل بعض العاملين في شركات الديكور.

حيث يوجد فريق عمل متخصص في تنظيف هذه الأحجار بطريقة سهلة وآمنة تمامًا وباستخدام طرق تنظيف قوية وفعالة.

اسعار الحجر الهاشمي الابيض

يختلف سعر الحجر الهاشمي الازازي باختلاف العوامل التي تؤثر على السعر مثله مثل باقي الأحجار، ومنها العوامل التالية:

  • نوع الحجر ودرجته.
  •  أنواع فرز تلك الأحجار حيث يختلف النوع الأول في السعر عن النوع الثاني والثالث.
  • كما يختلف السعر أيضًا حسب مكان الشراء.
  • يختلف سعر الحجر داخل القاهرة عن سعر المحافظات البعيدة حيث توجد محاجر لهذه الأحجار بمنطقة حلوان بالقاهرة.
  • تختلف تكلفة تركيب الحجر أيضًا من شركة إلى أخرى.
  • كما يختلف سعر تركيب واجهات المنازل الصغيرة عن تكلفة تركيب الحجارة للفيلا وتكاليف الشركة.
  • يختلف سعر الحجر حسب مصدره حيث أن مصدر الحجر هو عامل في تحديد جودته ومتانته ، وكذلك سعره.
  • تحدد مسافة النقل السعر أيضًا ، لذا فإن نقله إلى مكان قريب يختلف في السعر عن نقله إلى مكان قريب.
  • يختلف السعر من شركة تركيب وديكور إلى شركة تركيب وديكور أخرى.

تركيب واجهات فلل بالحجر الابيض

يفضل الكثير من مالكي الفلل حجر ازازي الأبيض لجعل واجهات الفلل تظهر بشكل لامع ورائع. تضيف هذه الأحجار إلى المكان رفاهية وتميزًا ، لكل من يبحث عن التغيير والتميز والقوة والصلابة التي تدوم لسنوات عديدة دون أن تتأثر.

حجر الهاشمي الابيض هو الحل الأمثل والاختيار الأفضل. كل واحد منا عندما يفكر في بناء فيلا ، ينصب كل تركيزه على المظهر الخارجي والتصميم الذي يلفت الأنظار عند النظر إليها.

لذلك فإن حجر عزازي الهاشمي الأبيض هو الخيار الأفضل لكل من يبحث عن مظهر مختلف عن الجميع. ليس فقط واجهات الفلل ولكن أيضا واجهات الشركات والقصور والمستشفيات والمؤسسات وكذلك دور العبادة. كل ذلك يمكنك استخدام تلك الأحجار كواجهة لتضيف إلى المكان المظهر الإبداعي الذي تمت دعوتك إليه.

طريقة تركيب الحجر الهاشمي

هناك أكثر من طريقة لتثبيت الحجر الهاشمي الابيض ، ومن هذه الطرق ما يلي:

الطريقة الميكانيكية: استخدام الهيلت، واستخدام القارة السوداء لصنع عازل جيد ، وعلى الرغم من تكلفته الباهظة. يفضل الكثيرون هذه الطريقة لأنها أفضل ، وتقوي ، وتعطي شكلاً أفضل في التصميم.

وهي الطريقة التي يستخدمها العديد من المصممين وعمال البناء في شركات الديكور ، إنها طريقة مثالية وتعطي نتائج أفضل بكثير.

طريقة الموونة : حيث يتم استخدام الأسمنت والرمل الخشن بنسب قليلة لتركيب الحجارة ، مع ضرورة وضع وتثبيت أسلاك نحاسية في الحجارة من الخلف . وكذلك استخدام الغراء ، مع ضرورة عمل طرطشة قبل الغراء بقليل.

تركيب حجر هاشمي ابيض خارجي

وهو من أشهر أنواع الحجر الهاشمي الذي يفضله المصممون والديكور خاصة في تصميم الواجهات الخارجية للمباني ، بالإضافة إلى استخدامه في الديكور الداخلي.

يتميز هذا اللون من الحجر بلونه الأبيض النقي الذي يناسب جميع الأذواق العالية . لذلك يتم الاعتماد عليه في تشطيب واجهات المنازل والقصور والفيلات.  ويختلف استخدامه لاحتوائه على العديد من المزايا أبرزها لونه الأبيض المذهل.

لا توجد مشكلة في الحصول على الحجم المناسب من الحجر الهاشمي الأبيض ، حيث يمكن تشكيله بسهولة.  بمعنى آخر يمكن اختيار التصميم المناسب ، ثم يمكن تحديد الأحجام المناسبة للمبنى ، وبعد ذلك يتم تصميمه بشكل مناسب.

الفرق بين الحجر الهاشمي الابيض و الحجر الفرعوني

كلا النوعين يعتبران حجارة طبيعية. يتميز الحجر الهاشمي الأبيض بقدرته على تحمل عناصر البيئة المحيطة. يتميز الحجر الهاشمي الأبيض بلونه الأبيض اللامع الذي يزين واجهات المنازل.

تتنوع أشكال الحجر الهاشمي ، وتختلف الأحجام حسب المبنى والتصميم ومنها:

حجر هاشمي هيصم وهو من أشهر أنواع الحجر الهاشمي الذي يتميز بصلابته ولونه المميز . ولا يتغير بسهولة مع العوامل البيئية. كما أن لها قيمة تاريخية طويلة تعطي مظهراً جذاباً ومميزاً في واجهات المباني.

يمكن استخدام الحجر الهاشمي الأبيض في تركيب واجهات القصور والفيلات والمنازل وكذلك مداخل المباني والشقق والنوافذ مما يضيف لمسة جذابة للمكان.

إذا كنت تحب التميز ، فعليك استخدام الحجر الهاشمي الأبيض دون تردد.

تركيب حجر هاشمي هيصم

يستخدم الحجر الهاشمي في تصميم الديكور الحديث وواجهات المنازل والمباني والشقق وصناعة الكرانيش.  حيث يزين الحجر الهاشمي الأبواب والنوافذ والشرفات.

كما يستخدم حجر الهاشمي في تزيين واجهات المنازل. يضيف إلى منزلك الجاذبية الرائعة التي تبهر من ينظر إليه . حيث أن حجر الهاشمي هو نوع خاص من الجمال يشير إلى الحضارات القديمة. أصبح الحجر الهاشمي شائعًا بشكل متزايد في تصميم المنزل وديكور المباني بين العديد من البلدان حول العالم.

فيما يتعلق بسعر الحجر الهاشمي في عالم الديكور نقدم لك اليوم تفاصيل قد تهمك وتساعدك على اختيار النوع المناسب  من حجر هاشمي ابيض حتى تشطيب واجهتك بأفضل الخامات والديكورات المميزة باستخدام الحجر الهاشمي بأقل تكلفة .

عندما يرغب العميل في تنفيذ واجهات المنازل أو الفلل لهم من خلال الحجر الهاشمي ، يعرض الأمر على المهندس المختص.

يوصي البعض بشطب واجهته باستخدام GRC أو Sveto أو الجرانيت أو مزيج الداري أو الحجر الاصطناعي.

كما يوصي البعض باستخدام حجر الهاشمي ، ويعتقد العملاء أن سعر حجر الهاشمي باهظ الثمن بالنسبة لهم. لدرجة أنك تعتقد أنك تشطب واجهتك بأي نوع من مواد البناء غير الحجر الهاشمي ، هذا خطأ.

لأن الأسعار بين الحجر الهاشمي ومواد البناء متقاربة ، لذلك عليك أن تختار الحجر الهاشمي. ننصح باستخدام حجر الهاشمي لأسباب مقنعة للغاية.

لأنه حجر طبيعي متين يتميز بوجود أشكال جذابة وعمره الافتراضي على المدى الطويل. وهذا أهم سبب يدفعك إلى التمسك باختيار الحجر الهاشمي إذا قمت بإنهاء واجهاتك بمواد بناء بعيدة عن الحجر الهاشمي بعد مرور شهور أو سنة وامتلائها بالغبار تريد تجديدها. هذا يتطلب تكلفة جديدة منك. لكن الحجر الهاشمي قد يمنعك من ذلك. عندما يمتلئ الحجر الهاشمي بالغبار وتريد تجديد واجهتك وإعادتها إلى حالتها عند الانتهاء بالحجر الهاشمي عليك فقط رشها بالماء. هذا غير مكلف وليس له تكلفة على العميل. هذا السبب وحده يجعلك تختار إنهاء واجهتك بالحجر الهاشمي وسبب انتشارها اليوم.

اشكال الحجر الهاشمي الجذابة في مصر

توجد أنواع عديدة من الحجر الهاشمي ، أبرزها حجر الهاشمي الهيصم . تستخدم في تشطيب واجهات المنازل بأحدث الديكورات التي نقدمها من خلال الهاشمي ستون أفضل شركة ديكور تقدم أحدث التصميمات عالية الجودة في تشطيب الواجهات الخارجية بالحجر الهاشمي بأقل تكلفة ممكنة اليوم .

عند اختيار نوع الحجر الهاشمي لابد من معرفة جميع أنواع الحجر حيث أن الحجر الهاشمي له أنواع عديدة ولكل نوع مميزات وعيوب .

في المقام الأول يأتي حجر الهاشمي الابيض والراس ، ثم حجر الهاشمي الهيصم والكريم ، أفضل نوعين في الشكل والصلابة.

وانتشرت بقوة بسبب الاعتماد الكبير عليها في تشطيب الواجهات. وتوجد أنواع عديدة من الحجر الهاشمي ، منها حجر عادي وحجر هاشمي خشن ، كما يوجد حجر هاشمي وجبل .

ديكورات حجر هاشمي ابيض ازازي

له استخدامات عديدة حيث يستخدم في تزيين المنازل والقصور وكذلك واجهات المساجد والكنائس.  ويستخدمه فنيين متخصصين في التعامل معه وتركيبه بشكل صحيح ، لأنه يتطلب مهارة خاصة واحترافية عالية. لونه الأبيض يجعله أنيقًا وجميلًا ويحظى بشعبية لدى العملاء.

إذا كنت تحلم بقصر وشكل وهمي لمنزلك وتحوله إلى جنة وعالم من الخيال يبهر كل من يزور منزلك.  فسيبقى فيك وفي الحجر الأبيض الذي صممناه في شق التعبان . من التعب على أيدي أمهر العمال المصريين ، ونضمن جودة ومتانة الحجر الذي سيدوم لك سنوات عديدة . حتى تتمكن من التحدث إلينا مع التأكد من أن المادة التي ستطلبها هي ما تريده. لديك ويمكن مراجعة العمل قبل البدء

إذا قمت بالفعل بإنشاء الأعمدة الخارجية للفيلا من الحجر الهاشمي ، فستكون أميرًا ، وسيعيدك ذلك إلى الوقت المناسب إذا كنت من محبي الذوق الرفيع والجمال الجميل.

فستجد نفسك معنا في عالم من الخيال والروعة. اختيارك لتركيب حجر الهاشمي من أفضل أشكال الأحجار المتوفرة والتي تتميز بجمالها وشكلها الجذاب الذي يجذب العين.

والتي يمكنك أيضًا شراؤها بهدف الحصول على أفضل أشكال الديكور التي تجعل المنزل في أفضل صورة ممكنة.

لأننا متخصصون في عملنا ونبحث عن كل محادثة حتى يستمتع العميل بالعديد من الخدمات التي تجعله ، راضون ، نمنح العميل لمسة جمالية دقيقة من خلال الجمع بين نوعين أو أكثر من أنواع الأحجار.

على سبيل المثال: إذا قمت بإنشاء بوابة مدخل الفيلا الخاصة بك بالحجر الهاشمي الابيض ، فسيكون هناك فرق رائع مع ضيوفك لأنهم يشعرون أن الشخص الذي يعيش بداخله هو رجل كبير.

اسعار الحجر الهاشمي الابيض في مصر

لا يوجد سعر ثابت للحجر الهاشمي الأبيض ، حيث يتم احتساب السعر بناءً على المتطلبات والاستخدامات.  الحجر الهاشمي الأبيض حاليًا هو نفس السعر مع أسعار الهاشم ، أي أن سعره متداول ومناسب للجميع ، لذلك أسعار الحجر الهاشمي 2021 تختلف الأسعار كثيرا كل عام.

يعتبر حجر هاشمي ابيض ازازي من أفضل أنواع الحجر الهاشمي الراقي في مصر الذي يمتاز بالقوة والصلابة والمتانة إلى جانب اللون الابيض المميز . الذي يُعطي إحساس بالهدوء والإسترخاء سواء في الديكورات الداخلية بالمنازل أو تشطيبات واجهات الفلل والقصور والمنازل.

الهاشمي ستون من الشركات المتخصصة في تركيب وتوريد الحجر الهاشمي الابيض في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية بجودة عالية وتصميمات راقية على أيدي مهندسي الديكور بالشركة.

كما نقدم ارخص اسعار تركيب حجر هاشمي ابيض في مصر التي تتناسب مع الجميع والتي تواكب التغيرات الإقتصادية بالبلاد .

في الهاشمي ستون نقدم ارخص اسعار الحجر الهاشمي الابيض الازازي حيث يوجد لدينا مقاول حجر هاشمي محترف في تركيب أفضل الخامات من الحجر الطبيعي والحجر الصناعي .

كما نقدم الكثير من العروض المميزة التي تجعل سعر متر حجر هاشمي ابيض ازازي ارخص من أي مواد تشطيب واجهات أخرى .

اسعارنا مميزة جداً حتى مع إختيار الفرز الأول من الحجر الهاشمي أو الفرز الثاني سواء كنت في القاهرة أو في محافظة أخرى نقدم لك أفضل الأسعار في مصر .

كما نقوم بتركيب أفضل خامات الحجر الهاشمي مع صنع أرقى الديكورات المميزة .

حيث تتميز الواجهات الحجرية الهاشمي هيثم بقدرتها الفائقة على تحمل الظروف الجوية القاسية ، حيث لا تتعرض لأية أضرار مهما كانت الظروف.

كما تشتهر الزخارف الحجرية الهاشمية بروعتها وجمالها ، فالحجر الهاشمي يعطي انطباعًا جذابًا للمنزل أو الفلل ، وهو الحل الأمثل لك.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *