حجر هاشمي سانت كاترين

حجر هاشمي سانت كاترين

01033579920

حجر هاشمي سانت كاترين من أكثر الأحجار الهاشمية استخدامًا ، لأنه يضفي طعمًا مختلفًا على واجهة المنزل. يستخدم حجر سانت كاترين في صناعة الديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والشقق والمباني والفيلات والقصور. يمكن استخدام حجر سانت كاترين في صناعة أفاريز الأبواب والشرفات.

الآن أمتلك أفضل الديكورات وأحدث التصميمات التي تجعل منزلك أو شركتك تحفة فنية ، كل ذلك وأكثر مع شركة الهاشمي ستون أفضل شركة تركيب وتوريد حجر هاشمي ، وتصميم حجر سانت كاترين في مصر. تستخدم في صناعة الديكور سواء الديكور الداخلي مثل صناعة الأعمدة والسخانات والأرضيات والجدران الحجرية ، أو الديكور الداخلي مثل صناعة الواجهات ، حجر سانت كاترين الذي يعطي إطلالة مميزة لمنزلك ، و يجعلك تشعر بالراحة والسعادة عند دخولك للمنزل.

ديكور حجر هاشمي سانت كاترين 

يتميز حجر هاشمي سانت كاترين المميز بجاذبيته الرائعة لمنزلك ، ويوحي بطبيعة الأصالة والتراث ، ويشير إلى أقدم الحضارات. تظهر المنازل المكسوة بحجر سانت كاترين بطابع الفخامة واللمعان ، لذلك يستخدمه الكثيرون في صناعة الواجهات.

يتميز حجر هاشمي سانت كاترين بعمره الطويل حيث يعيش لفترات طويلة من الزمن ، وذلك لقدرته على تحمل درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية ، ومقاومة عوامل الطقس والتعرية بخلاف باقي المواد المستخدمة في التشطيب والتي تحتاج إلى يجددون ألوانهم من حين لآخر بسبب تراكم الغبار ولكن حجر سانت كاترين ليس له علاقة بالغبار وإذا حدث فيكفي رشه بالماء ويعود مجدداً مرة أخرى ، يفضل الكثير من أصحاب المنازل التشطيب بحجر سانت كاترين بدلاً من عمليات التشطيب التقليدية ، لإعطاء منزلهم طابعًا مميزًا من الأصالة والتقاليد والرفاهية للمنزل من الخارج والداخل.

تتوافر واجهات حجرية سانت كاترين بعدة ألوان ما بين الأصفر والبيج ودرجاتها ، ويستخرج حجر سانت كاترين من عدة أماكن في مصر.

ومن المزايا الأخرى لاستخدام واجهات حجر هاشمي سانت كاترين في منزلك أنها تجمع بين التقاليد والحداثة، حيث تتناسب مع التصاميم التقليدية والكلاسيكية للمنازل القديمة ، وتضفي عليها طابعًا فخمًا يدل على عراقتها وأصالتها ، وحداثتها لأنها يمكن استخدامه بتصميمات حديثة وحديثة ، مما يعطي انطباعًا بالتجديد والذكاء لمن يتطلعون إليه.

يناسب حجر هاشمي سانت كاترين جميع الأذواق ويضيف جمالًا وتألقًا لمنزلك بغض النظر عن تصميمه. يمكنك استخدامه لإعطاء انطباع بالحداثة والبساطة ، ويمكنك استخدامه لإعطاء منظر ريفي قديم. على أي حال ، ستسعد بشكل منزلك إذا كان مغطى بحجر سانت كاترين ، حيث إنه يشبه إلى حد كبير واجهات حجر الهاشمي.

تركيب واجهات حجر هاشمي
تركيب واجهات حجر هاشمي

واجهات حجر هاشمي سانت كاترين

حجر هاشمي سانت كاترين هو خيارك الأفضل لتزيين منزلك خارجيًا وداخليًا ، حيث ستستمتع بالهدوء النفسي والراحة عند دخول منزلك ، وسيعمل حجر سانت كاترين على تحمل ومقاومة جميع عوامل الطقس والتآكل التي قد تفسد مظهره. ، وستبقى لفترة طويلة جدًا في منزلك دون الحاجة إلى تجديد أو طلاء.

يعتبر حجر هاشمي سانت كاترين من أكثر الأحجار صلابة ومتانة ، لذلك يستخدمه الجميع لإضفاء مظهر أنيق على منزلهم ، وللاستمتاع بشكل واجهة منزل سانت كاترين الحجري المميز والمختلف الذي يناسب شخصيتهم المذاق.

يقدم لكم شركة الهاشمي ستون أرقى أنواع أحجار سانت كاترين بجميع أنواعها وأشكالها وألوانها المختلفة التي تناسب كل الأعمار ، لأن لدينا فريق عمل متخصص في تصنيع وتشكيل حجر سانت كاترين من أجود الأنواع للخروج بأعلى جودة ممكنة ومتفوقة على عملائنا ، ونقوم بتوريد وتركيب حجر سانت كاترين لاستخدامه في صنع واجهات المنازل والشقق والفيلات والمباني والقصور المختلفة ، أو عمل الديكورات الداخلية بجميع أنواعها وأشكالها و كل هذا وأكثر في أبو الهول بتكلفة تناسبك وتنافس في السوق بجودة عالية وتناسب جميع الأذواق والفئات التي تفضل حجر سانت كاترين.

حجر هاشمي
حجر هاشمي

تركيب حجر هاشمي سانت كاترين الأحمر 

ومن أبرز الشركات التي اشتهرت في مجال تشطيب واجهات القصور والفيلات والمنازل والمساجد وغيرها باستخدام حجر سانت كاترين الهاشمي الأحمر وفي مجال الديكور الداخلي شركة الهاشمي ستون والتي يوفر عمالة مدربة تدريباً جيداً بأيدي محترفة ، ويساعدك على اختيار أفضل التصميمات التي تناسب ذوقك.

فهو يعكس شخصيتك بأشكال متعددة ومختلفة ، مما يضيف لمسة من الجمال والفن إلى منزلك ، كل ذلك باستخدام أجود الخامات و المواد الخام لضمان ثبات هذه التصاميم وصلابة هذه الأحجار. نجد أن عشاق اللون الأحمر الفريد والمميز هم الخيار الأنسب لهم.

إذا كنت ترغب في الحصول على تصميم فريد وأنيق يجمع بين الماضي القديم ولمسة من الحاضر ، فننصحك باختيار الزخارف الحجرية الحمراء لواجهتك سانت كاترين.

مميزات حجر هاشمي سانت كاترين

يتميز تركيب حجر هاشمي سانت كاترين بالعديد من المميزات التي جعلته من أفضل الأحجار استخدماً ، من هذه المميزات :

  • يمتاز بلونه الأحمر الجذاب والساحر الذي يلفت الأنظار والقلوب.
  • يتوفر بأشكال عديدة ومختلفة مما يجعله اختيارًا جيدًا لمختلف الأذواق نظرًا للأناقة والجمال الذي يضيفه إلى المكان.
  • ويتوفر نحتها بعدة رسومات هندسية وأشكال مختلفة مما يزيد من جمال واجهات المبنى.
  • يستخدمه كثير من المصممين والخبراء في تشطيب واجهات المباني ، ويستخدمه البعض في الديكور الداخلي للمباني.
  • يقاوم العديد من التغيرات المناخية ، مثل الرياح والغبار والأمطار الغزيرة وما إلى ذلك.
  • يتميز الحجر الأحمر في سانت كاترين بصلابته وقوته.
  • يتميز بعدم القدرة على التعرض للكسر أو الانقسام مما يضمن عدم تأثر التصميم مهما مرت سنوات ورغم التعرض لعوامل الطقس القاسية.
  • يتم استخدامه لاستخدامات مختلفة.
  • حجر سانت كاترين يقاوم الرطوبة جيدًا وهذه إحدى مميزاته الرئيسية.
  • ستضيف لمنزلك لمسة ساحرة وفريدة من الجمال لذلك نجدها مناسبة لذوق رفيع.
    التكلفة ليست عالية ، لكنها في متناول اليد.
  • تمتص مياه الأمطار بالإضافة إلى المياه الجارفة ثم تحافظ عليها حتى تتبخر عند تعرضها لأشعة الشمس.
  • إنه سهل التنظيف وهذه الميزة تهم الكثير.

اسعار حجر سانت كاترين في مصر 

تشتهر بتشطيبات واجهات الفلل والقصور والمنازل باستخدام الحجر الهاشمي بمختلف أشكاله وأنواعه وأشهرها حجر هاشمي سانت كاترين الأحمر ، حجر عزازي الهاشمي الأبيض ، حجر الهاشمي وش الجبل ، حجر الهاشمي هيصم ، أحجار راس الهاشمي وغيرها من الأنواع المختلفة التي لها العديد من المزايا التي تدفع للخبراء والمهنيين يتم تشجيعهم على استخدامها ، ومنها: مقاومة الرطوبة ، إضافة لمسة فريدة وفاخرة للمباني ، سهولة الاستخدام والنحت على الأحجار بعدة أشكال مميزة اعتمادًا على اختيار المالك ، الصلابة والمتانة التي تتمتع بها أنواع كثيرة من هذه الأحجار.

أسعار حجر هاشمي سانت كاترين الأحمر ليست مرتفعة لكن لا يمكننا تحديد قيمتها لأنها تتغير حسب المكان. نجد أن التكلفة تنخفض عند الاقتراب من القاهرة ، بينما تزداد عند الابتعاد عنها ، ومن الضروري تحديد شكل التصميم أولاً حتى تتمكن من معرفة التكلفة ، بالإضافة إلى التغيرات الاقتصادية التي تسير عليها الدولة. من خلال لأنه من أهم العوامل التي تؤثر على تكلفة الحجر الهاشمي ، لأن ارتفاع الأسعار يؤثر سلباً على سعر الماء والديزل والكهرباء نتيجة ارتفاع التكلفة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *