طوب فرعوني للمطبخ

طوب فرعوني للمطبخ : تركيب وتوريد

مهما اخترت دهانات مختلفة للمطبخ لن تُميز مطبخط عن باقي المطابخ ، إذا كنت تريد التميز عليك تركيب طوب فرعوني للمطبخ لأنه يُعطي للمكان بريق يخطف الأبصار من أول وهلة بسبب شكله الجذاب الأنيق .
في الهاشمي ستون يُمكنك إختيار ما يتناسب مع ذوقك ومساحة مطبخك من العديد من تصميمات المطابخ التي تقدمها لك الشركة والتي تم إعدادها من قِبل مهندسي الديكور المتخصصين بالهاشمي ستون .
يعد المطبخ من أهم الأماكن في المنزل بالنسبة للمرأة ، فهي تحب المطبخ الأنيق ذو الديكورات الجميلة والعملي وسهل التنظيف. ما هي استخدامات الطوب الحراري في المطابخ؟ لذلك يدخل الطوب الحراري إلى المطبخ وأدواته. مثل الطوب الحراري للمطبخ في الجدران لتحمل حرارة الأفران والأرضيات الخزفية. الطوب الحراري اقتصادي من السيراميك العادي. تعمل شواية الطوب الحراري على تسريع عملية طهي الطعام ، مما يجعل مطبخك غير تقليدي ومناسب لأحدث صيحات الديكور وأواني الطعام.

ديكورات طوب فرعوني للمطبخ 

يبحث الكثير منا عن التميز والرقي والأصالة في الديكور الخارجي والداخلي للمنازل أو الفيلات ، ونجد الكثير والكثير من الأشياء.

من أنواع الأحجار الطبيعية التي يستخدمها المهندسون في الوقت الحاضر في واجهات المنازل ولكن إذا كنت تبحث عن الأصالة في العمارة والطابع الفرعوني الأصيل.

إذا كان اختيارك هو الحجر الفرعوني بتصاميمه وأنواعه المتعددة والألوان الرائعة.

قديما كانت المنازل والفلل تُبنى بالحجر الفرعوني لما تتمتع به من صلابه وقدرته على تحمل درجات الحرارة المرتفعة.

أيضا الرطوبة العالية في المطابخ تجعله الخيار الأفضل من حيث القوة والشكل المميز حتى تدخل التكنولوجيا في تقطيع وتلميع الأحجار.

وظهرت العديد من التصميمات المتطورة والمتميزة من الحجر الفرعوني واستخدمت في الواجهات المعمارية وعمل ديكورات المطابخ .

تصميمات حجر فرعوني 

هل سبق لك أن دخلت إلى منزل وشعرت أن شيئًا ما مفقود؟ في بعض الأحيان يبدو الأمر وكأن القليل من التفاصيل كان سيحدث فرقًا. عنصر منفصل أو سمة عامة أو انعكاس شخصي سيجعل التصميم أكثر جمالًا.

يُنظر إلى الجدران الحجرية على أنها الخيار الأكثر شعبية وتضيف لمسة فاخرة. يمكن أن تغير المشهد تماما.

عندما نتحدث عن تصميمات حجر فرعوني ، هناك نوعان أساسيان: الأول الحجر الطبيعي الذي يضيف لمسة ريفية خاصة ويتميز بتكلفته العالية.

وثانيًا الحجر المعاد تشكيله وهو الأرخص ويشبه الحجر الطبيعي في تركيبته.

التصميمات والألوان لكنها الحل الأكثر اقتصادا ومعالجة لتناسب المساحات مثل الحمامات والمطابخ. تتنوع تصميماته وألوانه وخياراته كثيرة. للعثور على الخيار المثالي والملائم لتصميمك ، سواء كان مساحة مغلقة أو مفتوحة ، ستجد ما يناسبه.

المطبخ مساحة مثالية لإضافة جدران حجرية أو إدخال أي عنصر جديد ومختلف ، ويمكنك بسهولة الشعور بتأثيره وجماله.

فقد تعتقد أن الحجر الطبيعي لا يتناسب مع اللون الأبيض أو يفسد البيئة المحيطة الهادئة.

يعتبر طوب فرعوني للمطبخ الخيار الأمثل لمن يبحثون عن مظهر ريفي لمنازلهم.  فليس من الضروري تغطية جميع الجدران ولكن جدار واحد من الحجر أو الطوب في غرفة الطعام على سبيل المثال ، والتمتع بأناقة وسحر المنظر الريفي المميز .

ديكورات مطابخ حجر فرعوني
ديكورات مطابخ حجر فرعوني

ديكورات طوب فرعوني داخلي 

تعتبر منطقة الدرج من أكثر النقاط ازدحاما في منزلك ، خاصة إذا كان منزلك متعدد الطوابق.  لذا قم بتزيينه وإضافة لمسات زخرفية خاصة به ولن تجد أفضل من تصميمات الطوب الفرعوني المميزة ..

كما أصبحت فتحات الدامور للجدران من الاتجاهات العصرية في الوقت الحاضر.  ولها تأثير قوي على التصميم وماذا عن تزيينها بالطوب الفرعوني لجعلها أكثر جمالاً وجمالاً.

الطوب الفرعوني مناسب أيضًا للحمام ويجعله مساحة أكثر جمالًا . كما أن الحجر الفرعوني يسمح لك بتصميم جدران مميزة ومختلفة لمنزلك ..
حيث تمتزج مجموعة من مواد التشطيب مع بعضها وتخلق تناغمًا وجاذبية لا مثيل لها.  يمكنك اختيار أكثر من نمط ودمجها معًا ، والاستمتاع بمنظر مميز له سحر خاص.  جاء الجدار الحجري الطبيعي كممثل لأسلوب ريفي مجتمعة مع الاثاث الكلاسيكي والاكسسوارات الحديثة ..

تصميمات طوب فرعوني للمطبخ

مثال آخر على تزيين المنزل بلمسة ريفية مميزة ، وفي المساحات الحديثة.  يربط الجدار من الحجر الفرعوني العناصر والمساحات ببعضها البعض . لم يكن المصمم راضياً عن الجدار الحجري كعنصر من عناصر قلب الطبيعة ، بل أضاف طبيعياً الخشب للتصميم ..
انسجام عناصر التصميم بين المرآة والجدار الحجري . زوايا المنزل أجمل بلمسة من الحجر تزينه ..
يمكنك أن تتخيل غرفة المعيشة أمامنا بدون جدار حجري ، ستضيع المساحة كثيرًا ، على الرغم من اختيار الخشب للأرضيات.  إلا أنها متناغمة مع الألوان المحايدة المختارة للتصميم ، لكن الجدار من الطوب الفرعوني جاء لكسر الروتين والملل من التصميم وخلق التوازن والراحة ..
مدخل المنزل هو أول جملة ترحيب ينتظرها ضيوفك منك. يعد الاهتمام بهذه المساحة أمرًا ضروريًا لإحداث انطباع جيد بحيث ترحب بضيوفك على أكمل وجه. لذلك ، فإن الجدار الحجري هو خيارك المثالي. حيث يكتمل التصميم ويُصبح أرقى مع تصميمات الطوب الفرعوني .
في الهاشمي ستون نقدم تصميم مفئة من الطوب الفرعوني تُعطي لمسة ديكورية رائعة للمكان .
تصميمات مطابخ
تصميمات مطابخ

ديكور منزلي من الطوب الفرعوني 

إذا كنت من محبي الحجر الطبيعي في ديكور المنزل ولم تكن راضيًا عن جدار واحد ، في الهاشمي ستون نقدم لك نموذجًا رائعًا مليئًا بالطوب الفرعوني وستحقق الرؤية البصرية التي تسعى إليها ..
يعد الجدار من الحجر الفرعوني في الحمام مثالًا رائعًا لاستخدام الحجر كعنصر أساسي في الطراز الريفي.  جنبًا إلى جنب مع عوارض خشبية وتفاصيل أخرى جذابة.
استخدام الخشب مع الطوب الفرعوني بألوان ترابية دافئة لتصميم على الطراز الريفي ..
وبعيدًا عن كونها حديثة في التصميم ، فإن الجدران الحجرية تضيف دفئًا فريدًا وحميمية إلى التصميم.  جنبًا إلى جنب مع عناصر أخرى مثل الإضاءة الطبيعية والأرضيات الخشبية والسقف المصمم خصيصًا ..
كما أن عشاق الديكورات ذات اللون الأبيض لن يمنعوك من استخدام الحوائط الحجرية أو القرميدية . فهذا النموذج هو استخدام جدار من الطوب الأبيض الهاشمي وهو من أهم العناصر المميزة للطراز الانتقائي ويكمل شخصية التصميم ..

جدران الحجر الفرعوني 

على الرغم من أن وجود الجدران الحجرية أو القرميدية يرتبط بسمات الطراز الريفي . إلا أنه لم يحتفظ بنفس الانطباع ، ولكن قام الخبراء بشركة الهاشمي ستون بتطويره حتى يصبح بمظهر مشابه جدًا للسيراميك ، مما يضفي على منزلك طابعًا عصريًا للغاية ..
من أكثر استخدامات الطوب شيوعًا استخدامه كمادة زخرفية أو فواصل لتحديد المسافات ولكن مع هذا الاستخدام وتحويله إلى عنصر جمالي يكون له تأثير واضح وواضح في تصميم منزلك ..
تصميم جدران المنزل كلها مصنوعة من الحجر الطبيعي الفرعوني مما يجعل التصميم مساحة فريدة من نوعها مبطنة ومغطاة بالكامل بالحجر مما يجعل الجو العام دافئ وحميم.
لضمان نجاح كبير في تصميم منزلك ، تأكد من مزج الجدران من الطوب الفرعوني الطبيعية مع أرضيات الجرانيت الوردي لخلق نوع خاص من الجمال.
جاء الطوب هنا كجزء من جو حديث ومعاصر وأكمله بزخرفة وديكور الجدران ..
سواء كان جدارًا واحدًا أو اثنين أو عشرة ، فإن سحر الجدران الحجرية الطبيعية لا يمكن إنكاره. إذا كنت ممن يبحثون عن الجمال والأناقة والتميز فلا تتردد في استخدام الطوب الفرعوني كعنصر أساسي في التصميم ..

شركة تركيب طوب فرعوني للمطبخ 

الأرضيات: الجرانيت والرخام والحجر الجيري هي بعض الأحجار الطبيعية التي يشيع استخدامها للأرضيات. إنها قوية ومتينة وتتطلب الحد الأدنى من الصيانة.
الحوائط: يمكن استخدام الأحجار مثل الإردواز والحجر الرملي في كسوة الجدران الداخلية للمنازل والتي بدورها تنجح في إضفاء مزيد من العمق على تلك الحوائط المزخرفة بها.
الأرفف: يمكن استخدام الأحجار الطبيعية مثل الجرانيت والحجر الجيري في الأرفف والخزائن المفتوحة.  وهذه اللمسة ليست عملية فحسب ، بل يسهل صيانتها أيضًا. كما أنه يضيف قيمة جمالية للمساحات ويخلق إحساسًا بالرحابة والانفتاح لا يتحقق مع الخزائن المغلقة.
اسطح الطاولات وكونترتوب المطبخ: الجرانيت والكوارتز عبارة عن أحجار صلبة وغير مسامية ، لذا فهي أفضل الأحجار الطبيعية لكونترتوب المطبخ وأسطح العمل.  حيث يمكن تنظيفها بسهولة وهي متينة للغاية.

تصميم مطبخ إيطالي من الحجر الفرعوني 

نحن متخصصون في الديكورات الحجرية بجميع أشكالها والديكورات الحجرية للديكورات الداخلية للشقق والفيلات والقصور والمطاعم والمولات والمقاهي والشاليهات.
وكذلك الديكورات الحجرية الخارجية للواجهات ، أحدث الديكورات الفنية للواجهات ، واجهات المنازل ، واجهات الفلل والقصور وواجهات المباني.
احدث الديكورات النحتية للواجهات باشكالها المختلفة ، احدث الديكورات الحجرية بجميع انواعها واشكالها. جاهزون تماما للعمل في جميع محافظات مصر كل ما عليك هو الاتصال بنا ونحن جاهزون للتواصل في جميع المحافظات.
الهاشمي ستون متخصصون في توريد وتركيب جميع أنواع الحجر الطبيعي والاصطناعي والرخام ، مشاوي الحجر للحدائق ، الشوايات الحجرية ،  مشاوي الفحم ، شواية الفحم ، الشوايات من الطوب الفرعوني.
تشطيب واجهات حجر فرعوني
تشطيب واجهات حجر فرعوني

افضل ديكورات الحجر الطبيعي 

يستخدم الحجر الهاشمي والفرعوني في الديكور الداخلي للمنازل مثل جدران المطابخ وغرف المعيشة. وهي أحجار طبيعية مستخرجة من الجبال في صحاري مصر بالمقطم ومنطقة الغردقة وغيرها.
من أبرز مميزات الحجر الفرعوني أنه يحظى بشعبية كبيرة لاستخدامه في الديكور المنزلي.  حيث تحرص العائلات الكبرى على تشطيب منازلهم بالحجر الفرعوني والهاشمي .

الحجر الفرعوني من أفضل أنواع الأحجار التي تستخدم في عمل الديكورات الخارجية لواجهات المنازل والقصور.

تم استخدام الحجر الفرعوني منذ القدم في أعمال الديكورات الخارجية للمنازل ، وحديثاً تم استخدامه في صنع أفضل الديكورات بالأعمدة الحجرية والزخارف والبوابات والشبابيك.

واجهات مطابخ طوب فرعوني 

لايمكن الاستغناء عن الحجر الفرعوني في أعمال واجهات المطبخ حيث أنه من أفضل أنواع الأحجار الطبيعية المستخرجة من الجبال.

الطوب الفرعوني سهل التنظيف ، فهو لا يحتفظ بالأتربة أو الأبخرة ، ويمكن نحته ونقشه لتزيين المطبخ وغرفة المعيشة بسهولة.

يفضل عمال البناء استخدام الحجر الهاشمي في أعمال الديكور الداخلي والخارجي للمنازل ، حيث يتميز بتعدد ألوانه وأنواعه وأحجامه.

وهناك أنواع الهاشمية والقشدية وأنواع أخرى. كما يتميز بأنه من أفضل وأرخص أنواع الأحجار ، وهو ما يمثل عامل جذب للعملاء الراغبين في صنع واجهات منازلهم باستخدام الحجر الهاشمي.

انواع حجر الديكور الداخلي

تعتبر الجدران الداخلية للمنزل من الأشياء المهمة التي تترك انطباعًا جيدًا أو سيئًا لدى الزوار وأصحاب المنازل.

لذلك  أصبح العملاء الآن على دراية كبيرة بأفضل أنواع زخارف الجدران ، بما في ذلك الأشكال المستوحاة من الشكل الطبيعي للحجر أو شكل الصخور.

يدخل الحجر الفرعوني مباشرة في أعمال أفضل الديكورات بالأعمدة الحجرية والزخارف والبوابات والشبابيك.

يتم نحت الطوب الفرعوني باستخدام منشار كهربائي ، ويستخدم هذا النوع من الطوب لعمل أفضل الزخارف بالأعمدة الحجرية والزخارف والبوابات والنوافذ.

بالإضافة إلى استخدامه في تزيين مداخل المنازل والفلل ، فإنه يضيف إلى المنازل شكلاً جمالياً فريداً.

ديكورات حجر فرعوني
ديكورات حجر فرعوني

واجهات منازل مودرن

يستخدم الحجر الهاشمي بشكل رئيسي في تزيين مداخل المباني والقصور. وهو حجر غني بألوانه المدهشة والمبهجة حيث يأتي باللون الأبيض والأحمر والقشدي وغيرها ،

هو الخيار الأمثل لعشاق الديكورات العتيقة المشابهة للمعابد والقصور القديمة ، ومن مميزات الحجر الهاشمي في عمل واجهات المنازل سهولة التركيب والتنظيف.

كما أنها لا تتأثر بحرارة الشمس الشديدة أو الأمطار الغزيرة ، والمصانع قادرة على توفير الكمية التي يرغبها العميل بالأحجام والأبعاد التي يفضلها.

يفضل عملاؤنا المتميزون رؤية كل ما هو جديد في عالم ديكور المنزل قبل البدء في تشطيب منازلهم.

حيث يهتم العملاء بتصميم واجهات الفلل بشكل جديد باستخدام أحدث الأساليب العلمية لإيجاد أشكال جديدة تختلف عن الأشكال التقليدية القديمة.

مما يجعلهم يحصلون على أفضل الديكورات بالأعمدة الحجرية والزخارف والبوابات والشبابيك.  لذلك يفضل للعميل الاستعانة بشركة الهاشمي ستون المتخصصة في تصميم شكل واجهات الفلل.

بالإضافة إلى تحديد تكلفة تركيب الأحجار بحيث يمكن للعميل تحديد الميزانية المناسبة له في ضوء احتياجاته من أنواع الأحجار المختلفة.

واجهات حجر فرعوني
واجهات حجر فرعوني

ديكورات حجر صالونات 

يستخدم حجر الميكا في أعمال الديكور الداخلي للمنازل ، والميكا المعدنية هو اسم مجموعة كبيرة من المعادن المستخدمة في عملية البناء ،

حيث يتم خلط هذه المجموعة من المعادن معًا للحصول على أفضل نتيجة ممكنة (أكسجين ، سيليكون ، ألمنيوم) .

تتميز الميكا بقدرتها على الانقسام على شكل رقائق متينة تتميز بقوتها وصلابتها وقابليتها للتمدد. يوجد حجر الميكا بعدة ألوان منها البنفسجي والأحمر والأخضر.

كما تختلف أشكال الأعمدة داخل المنازل حسب ذوق العملاء. تم تصميم الأعمدة الداخلية للفلل والمنازل لتتناسب مع شكل ديكورات المنزل.

حيث توجد عدة أشكال من الأعمدة منها المستطيلة والمربعة والدائرية.  ويعتمد المصممون على استخدام الرخام في أعمال الأعمدة الداخلية للمنازل مما يضفي لمسة جمالية على الغرف والقاعة

خاصة عند استخدام لون من الرخام يتناسب مع لون الأثاث والديكور الداخلي للمنزل ، ومن أفضل الألوان المستخدمة في عمل الأعمدة هو الأبيض والأخضر ،

حيث تظهر أهمية الأعمدة في إبراز جمال المبنى ، وعادة ما يتم استخدام عدة أنواع من الأحجار لعمل أفضل الزخارف بالأعمدة الحجرية والزخارف والبوابات والشبابيك.

تصميم أعمدة طوب فرعوني

الأعمدة هي جزء مهم من الأجزاء التي تثبت وتحمي المبنى ، لذلك يجب استغلال مكان وشكل العمود للحصول على شكل جمالي مميز ،

يفضل المهندسون المعماريون الداخليون عمل أعمدة مستطيلة فوق أعمدة دائرية نظرًا لقدرة الأعمدة المستطيلة على تحقيق الاستخدام الأمثل للمساحة.

كما يمكن استخدامه لعمل ديكورات إضافية للمنزل مثل الحوائط الجبسية لذلك يجب استخدام اللون المناسب لإظهار جمال ديكورات المنزل.

يمكن تزيين الأعمدة برسومات أو نقوش مبهجة بأسلوب عصري يعكس الذوق الرفيع لأصحاب المنزل.

كما يمكنك استخدام الجدران الداخلية من الطوب الفرعوني لإخفاء آثار التحسينات المنزلية . ولتثبيت الحجر على الجدران عزيزي القارئ يمكننا القيام بهذه الخطوات البسيطة: (الأسمنت ، الحجارة ، دلو الخلط ، الشبكة المعدنية ، الرمل الناعم ، المطرقة المطاطية) و عندها ستتمكن من الحصول على أفضل الزخارف بأعمدة حجرية زخرفة وبوابات وشبابيك.

في الهاشمي ستون نحن متخصصون في تركيب طوب فرعوني للمطابخ وعمل تصميمات وديكورات حديثة وعصرية تتناسب مع الديكور العام للمنزل .

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *