واجهات حجر هاشمى في مصر

واجهات حجر هاشمى في مصر

01033579920

أحسن واجهات حجر هاشمى في مصر من شركة الهاشمي ستون المتخصصة في تركيب الحجر الهاشمي للديكورات الداخلية والخارجية في مصر على أعلى مستويات الخبرة والرقي.

تعتبر واجهات حجر هاشمى في مصر من أشهر أنواع الأحجار الهاشمية ، والتي تتميز بصلابتها ، وقوة تحملها ، وقوة شكلها ، وألوانها الجذابة والساحرة.

حيث يحمي الجدران من التآكل والتدهور ويتميز بأن له لون أصفر جميل يريح الروح بدرجات متفاوتة ويزيد الجمال مع مرور الأيام والحرارة والمطر والسيول والرياح والغبار والرطوبة وغيرها.

وهذا الحجر له تاريخ طويل مع أجدادنا وأعمارهم هو عصر آثارهم التي تشهد للأجيال على مر العصور. تعتبر واجهات حجر الهاشمي الهيصم من أكثر أنواع الحجر الهاشمي المصري تميزًا ، والتي غالبًا ما يتساءل المستخدمون عنها نظرًا لجودة وصلابة حجر الهاشمي هيصم، وهو عازل حراري طبيعي ممتاز يستخرج من الأرض ، و الاستخدام في زخرفة واجهات المنازل والفلل مما يضفي عليها قيمة معمارية فاخرة .

يعتبر حجر الهاشمي حجر متطور للغاية يتميز بصلابته وعدم امتصاصه ، وقد استخدم مؤخرًا على نطاق واسع في تشطيب واجهات المنازل في مصر.

اسعار الحجر الهاشمي
اسعار الحجر الهاشمي

انواع واجهات حجر هاشمى في مصر

توجد العديد من أنواع الحجر الهاشمي التي تستخدمها شركة الهاشمي ستون في تشطيب أرقى الديكورات ، ومن هذه الأنواع :

  • حجر هاشمي هيصم .
  • حجر هاشمي وش جبل .
  • الحجر الهاشمي الكريمي .
  • حجر هاشمي 80 .
  • حجر هاشمي سانت كاترين الأحمر .
  • حجر هاشمي وش جبل .
  • حجر هاشمي راس .

تعرف على : ديكور حجر طبيعي داخلي : أرقى الديكورات

تركيب واجهات حجر هاشمى هيصم 

يعتبر من أهم أنواع الحجر الهاشمي التي تستخد في الواجهات، وله العديد من الألوان المختلفة والمميزة ، وفي نفس الوقت يتميز بصلابة كبيرة ، ويحتوي على العديد من المواد المختلفة .

وخامات هذا الحجر خشنة ولينة ، وهناك اختلافات كثيرة بين كل مادة  ، وفي هذه الحالة يمكن للشركة ، حسب البيئة المحيطة ، تحديد المادة المناسبة التي يمكن استخدامها ، ولهذا السبب الهاشمي الحجر من أفضل المواد وقد تم استخدامه على نطاق واسع بسبب تنوعه ، وبالتالي ستضمن لك الحصول على نتائج أفضل مما تريد.

تتنوع واجهات حجر هاشمى في مصر ، ويختلف تشطيب واجهات الحجر الهاشمي باختلاف تصميمات الواجهات ، نظرًا لاختلاف المنافذ ، وتناسب واجهات الحجر الهاشمي جميع الأذواق.

تضيف الواجهات الحجرية الهاشمية مزيد من الرقي والفخامة لسكانها ، حيث تستفيد الواجهات الحجرية الهاشمية من العديد من الميزات المختلفة ، منها أن الحجر الهاشمي جيد جدًا في عزل الحرارة من الداخل عن الشمس ، مما يؤدي إلى الحفاظ على الرطوبة داخلها.

يعتبر حجر هاشمي هيصم الآن أشهر حجر من بين أنواع واجهات حجر هاشمى في مصر ، وتتميز الفخامة بأكبر قدر من الحفظ والحماية في واجهات الحجر الهاشمي.

تركيب واجهات حجر هاشمى في مصر
تركيب واجهات حجر هاشمى في مصر

استخدامات الحجر الهاشمى الهيصم 

يعتبر من أكثر أنواع الأحجار الطبيعية التي تضفي إطلالة رائعة وجميلة على المنزل ، ويستخدم في واجهات الفلل والقصور والمنازل الحجرية الهاشمي ، ومن أهم عناصر الحجر الهاشمي بجميع الأحجام لائقة وجميلة ، يعود تاريخها إلى العصور القديمة وآلاف السنين عندما تم استخدامها في زمن الفراعنة ولكن في الوقت الحاضر زادت شعبيتها ، وهي في جميع أنحاء العالم من البلدان ، وهناك العديد من العملاء يفضلون هذا النوع من الحجر للمنازل والديكورات.

تتجلى أشكال حجر الهاشمي هيصم بعدة أشكال وهي:

  • حجر هاشمي هيصم ناعم .
  • حجر وش جبل .
  • مفرز .
  • حجر هاشمي هيصم مشطوف .

مقاسات واجهات حجر هاشمى في مصر

وتختلف مقاسات واجهات حجر هاشمى في مصر على حسب عدة أشياء أهمها التصميم الذي سيستخدم فيه ، كما يختلف الحجر الهاشمي سواء كان سيستخدم كحجر هاشمي داخلي أو خارجي.  من أجل الحصول على النتائج التي تريدها ، واتضح أن هذا النوع مناسب جدًا للأفاريز لما لها من ألوان مميزة ، وفي هذه الحالة تمتلك الشركة معدات يمكنها تقطيع الأحجار ذات الأحجام الصغيرة .

بالإضافة إلى استخدامها في كثير من الأحيان في الأفاريز والأعمدة وأكاليل الزهور والديكور وغيرها من الاستخدامات ولكل من هذه الاستخدامات ، يتم قطع الأحجار له بالطريقة التي تناسبه. تعتمد الشركة على مجموعة من الخبراء والمهنيين وعلى معدات عالية الجودة تضمن أفضل النتائج بأحجام متساوية. كما أنه متوفر بسماكة أكبر من “المدخل” ويفضل استخدامه بسماكة لا تقل عن 3 سم عند عمل واجهات الفلل.

ملحوظة: يمكن تصميم الأحجار وقصها بأحجام مختلفة عما هو مذكور ، حسب احتياجات العملاء. الأحجام الشائعة هي:

  • 60 × 30 .
  • 50 × 25 .
  • 40 × 25 .
  • 40 × 20 .

تشطيب واجهات حجر هاشمى هيصم 

هناك العديد من الأشياء التي تميز تركيب واجهات حجر هاشمى في مصر ، ولعل أهم ما يميز هذا الحجر هو:

  • تم استخدام الحجر الهاشمي للواجهات بأنواعها وفي أي مكان يمكن تطبيقه فيه لأنه يعطي أفضل النتائج.
  • لديها درجة كبيرة من الصلابة وهذا يعطيها القدرة على التعامل مع جميع العوامل المختلفة التي يمكن أن تؤثر عليها وتكون سبب تلفها.
  • هناك ألوان عديدة تتيح للعميل اختيار ما يناسبه. من بين هذه الألوان البيج الفاتح والبيج الداكن والأبيض والأحمر.
  • لها شكل مميز وأنيق وفريد ​​من نوعه وعند استخدامها بأي طريقة ستضمن مظهرًا مثاليًا وفريدًا.
  • من أكثر أنواع الزخارف الحجرية تفضيلاً لدى البعض.
  • بالنسبة لسعر هذا الحجر فهو مناسب لجميع الفئات بالرغم من كفاءته وجودته العالية.
  • كل هذه الأشياء زادت من أهمية الحجر وجعلته في صدارة واجهات حجر هاشمى في مصر حيث يعتبر من أفضل أنواع الأحجار التي يمكن استخدامها في هذا المجال ، مما يضمن حصولك على نتائج أفضل مما تريد ، في تشطيب واجهات وأسوار المنازل والفلل والقصور.
تركيب واجهات حجر هاشمي
تركيب واجهات حجر هاشمي

طريقة تركيب الحجر الهاشمى 

عند تركيب واجهات حجر هاشمى في مصر أو أي نوع من الحجر الهاشمي هناك طريقتان لتثبيته: –

بالطريقة التقليدية : وهي الطريقة الأكثر شهرة والأكثر استخدامًا ، وتتم باستخدام الأسمنت مع مواد أخرى ، ثم لصق الأسلاك النحاسية على ظهر كل حجر بحيث يتم تثبيتها جيدًا.

طريقة ميكانيكية : تستخدم هذه الطريقة عند واجهات حجر هاشمى في مصر في الأماكن التي تمطر فيها بغزارة. قد يتسبب المطر في حدوث بعض التشققات في الحجر في حالة استخدام الأسمنت ، لذلك نستخدم هذه الطريقة حيث يتم تثبيت الحجر باستخدام بعض المسامير مع بعض المعدات الكهربائية ووضعه على قصب الحديد والمقشّرات ولكن تبقى هذه الطريقة مكلفة للغاية ولكن في الحقيقة هي الأقوى والأفضل.

في كل الأحوال عليك أن تختار فريق محترف متخصص في جميع طرق التركيب ، توفر شركة الهاشمي ستون بالطبع فريق عمل متخصص ومحترف ، ونعمل أيضًا على تقديم أعلى خدمة وأفضل جودة في تركيب الحجر الهاشمي واجهات داخلية وخارجية.

يستخدم الحجر الهاشمي في تصميم الديكور الحديث وواجهات المنازل والمباني والشقق وصناعة الكرانيش .

حيث يزين الحجر الهاشمي الأبواب والنوافذ والشرفات. كما يستخدم حجر الهاشمي لتزيين واجهات المنازل.

يضيف إلى منزلك جاذبية رائعة تسحر من ينظر إليه ، حيث أن حجر الهاشمي هو نوع خاص من الجمال يشير إلى الحضارات القديمة.

أصبح الحجر الهاشمي شائعًا بشكل متزايد في تصميم المنزل وديكور المباني بين العديد من البلدان حول العالم.

ديكورات حجر هاشمي
ديكورات حجر هاشمي

اسعار الحجر الهاشمى في مصر 

الحجر الهاشمي له أنواع واستخدامات متعددة ، مثل الراس ، والهيصم ، والكريمي ، والأبيض ، والأحمر سانت كاترين ،

ولكل نوع من أنواع الحجر الهاشمي سعره ، وتختلف أسعار الحجر الهاشمي باختلاف المواد سواء تم الفرز الأول أو الفرز الثاني.

حيث أن الفرز الأول لحجر الهاشمي يقطع في المصانع ويسمى بلوك الطليعة ويسمى بهذا الاسم لأن كتلة الحجر كاملة تقطع في المصانع ،

يوفر لك هذا لونًا موحدًا من المواد الخام. أما الفرز الثاني للحجر الهاشمي فيقطع في إحدى الورش ، ويتم شراء أطوال أي قطع صغيرة من المصانع وتقطيعها ،

هذا لا يوفر لك لون موحد من خامات الحجر الهاشمي بعكس المصنع. الفرق في المادة الخام للمصنع عن مادة الورشة هو 15 جنيهاً للمتر ، وهذا هو اختيار العميل إما أن يختار الفرز الأول أو الثاني لحجر الهاشمي.

لدينا في الهاشمي ستون ارخص اسعار واجهات حجر هاشمى في مصر .

اسعار تركيب الحجر الهاشمي في مصر 

كيف يتم تحديد سعر تركيب حجر الهاشمي؟ البعض يريد توفير أو تقليل تكلفة تشطيب الواجهات الخارجية من الحجر الهاشمي .

فيقوم بشراء الخامات من الحجر ويريد الاستعانة بفني لتركيب الحجر الهاشمي ويريد معرفة سعره او تحديد سعر تركيب الحجر الهاشمي .

عندما يلتقي الفني بالعميل للاتفاق معه على جميع شروط العمل ، يتم الاتفاق على سعر المتر المسطح وسعر المتر الطولي لزخارف حجر الهاشمي.

عند تعبئة المكبرات والزخارف العالية تحسب بالقطعة كالنافذة والواجهات. يكون للفني دائمًا رؤيته الخاصة للعمل ومن خلالها يتم تحديد السعر المناسب له.

تشطيب واجهات حجر هاشمى 

عند اختيار نوع الحجر الهاشمي لابد من معرفة جميع أنواع الحجر حيث أن الحجر الهاشمي له أنواع عديدة ولكل نوع مميزات وعيوب .

يأتي الحجر الهاشمي الراس أولاً ، ثم الحجر الهاشمي الهيصم والحجر الكريمي هما الأفضل شكلاً وصلابة.

وانتشرت بقوة بسبب الاعتماد الكبير عليها في تشطيب واجهات حجر هاشمى في مصر .

وتوجد أنواع عديدة من الحجر الهاشمي ، منها حجر عادي وحجر هاشمي خشن ، كما يوجد حجر هاشمي وجبل ،

عندما ترغب في تشطيب واجهات المنازل والفيلات بالحجر الهاشمي عليك معرفة أفضل أنواع وأشكال الحجر الهاشمي وأسعارها لأن الحجر الهاشمي له أنواع عديدة .

كل نوع له شكل ومزايا وعيوب محددة ، لذلك يجب أن تعرف المزيد من التفاصيل حول نوع الحجر المكسر لسهولة الاختيار.

تعرف على : تركيب حجر هاشمي واجهات عمارات

تركيب حجر هاشمى داخلي 

الحجر الهاشمي حجر صلب تميل ألوانه إلى الأصفر والبيج. يتم استخراج الأحجار الطبيعية في مصر من عدة مناطق ومناطق جبلية مثل طرة وحلوان بالقاهرة وأيضاً بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة مما أدى إلى ارتفاع أسعار الحجر الهاشمي .

نظرا لصعوبة استخراج الكتل الحجرية من داخل الجبل بالطرق المعتادة بسبب تشييد المباني والشركات والمنازل السكنية بالقرب من المناطق الجبلية ، مما جعل تحديد مواقع استخراج الحجر الهاشمي أقل مجالاً وكمية أقل من الوقت السابق.

بالإضافة إلى اختلاف الألوان هناك تعدد في أسماء الحجر الهاشمي مثل حجر الهاشمي الهيصم ، الحجر 80 حجر الهاشمي راس ،  الحجر الهاشمي سانت كاترين كل نوع منهم له شكل وميزات مختلفة عن الآخر.

تركيب حجر هاشمي فاخر 

عندما ترغب في تشطيب واجهات حجر هاشمى في مصر الآن عليك أن تعرف بعض التفاصيل لتسهيل اختيار حجر الهاشمي الفاخر للزينة ، لدى العميل دائمًا أولويات في الاختيار رقم 1 أن تكون أسعار الحجر الهاشمي مناسبة 2 أن يكون الحجر الهاشمي عالي الجودة  3 أن يكون العمر الإفتراضي طويل الأمد في العصر الحديث انتشر الحجر الهاشمي على نطاق واسع حيث أثبت جدارته بقوة بعد انتشار استخدام الحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات ،

تم تطوير المهندسين في عملها لامتلاكها العديد من الألوان والديكورات الجذابة ، وتتميز واجهات الحجر الهاشمي بأكثر من لون يساعدك على تسهيل وتنسيق الاختيار.

تميل ألوانه إلى البيج الفاتح والبيج الداكن والأبيض والأحمر. لكل خام من كل نوع من أنواع الحجر الهاشمي عدة خصائص تميزه عن غيره.

تجد الحجر الهاشمي 80 لونه كريمي فاتح وهناك درجات لا تحتوي على ثقوب ، كما أن قوامه الناعم على واجهات الفلل والمنازل يجعله غير جيد لامتصاص مياه الأمطار أو عوامل الطقس والرطوبة

أما عن نوع حجر الهاشمي الهيصم فيميل لونه إلى البيج الغامق ويعتبر أكثر انتشاراً في مصر لأنه متين ويتميز بقوته وأشكاله الجذابة.

عن النوع الكريمي المقاوم للتعرية والأمطار ، لأن حجر الهاشمي الهيصم به مسام أكبر تتحمل حبات الرمل.

أو يتم تخزين المطر ويتحول بمرور الوقت إلى منظر أثري رائع في الجمال ، وقد يختلط هذا اللون مع هاشمي سانت كاترين أو الحجر الرملي ، والميكا لترصيع الواجهات وتميزها وتجعلها أكثر من رائعة.

سعر متر الحجر الهاشمي في مصر 

قبل تركيب واجهات حجر هاشمى في مصر يتساءل العميل عن سعر متر الحجر الهاشمي ، عند اتصالك بشركة الهاشمي ستون لا تقلق فنحن نقدم ارخص اسعار الحجر الهاشمي في مصر.

عند اختيار حجر الهاشمي الهيصم ، اعلم أنك على الاختيار الصحيح ، فهو أفضل مادة أولية من حيث الصلابة والعمر الافتراضي.

وأشكاله المتعددة في ديكور المنزل الداخلي والخارجي ، ويعتبر الأول بين مصممي الديكور الداخلي المتخصصين في تشطيب الواجهات.

أسعار الحجر الهاشمي مناسبة لجميع الفئات ، والحجر الهاشمي مصنوع من الأحجار الفرعونية القديمة التي كانت تستخدم في تزيين الآثار الفرعونية.

لذلك فإن استخدام الحجر الهاشمي في تزيين واجهات المنزل يضيف إلى بيتي سحر الماضي وروعة الحاضر.

هذه التصاميم ليست مجرد تصميمات تقليدية ، إنها تصميمات حديثة تم إنشاؤها بواسطة مجموعة من الفنيين المتخصصين.

يعتبر حجر الهاشمي هيصم أحد العوامل الرئيسية التي تساعد في عمليات البناء والتصميم. لذلك يتوفر حجر الهاشمي بمختلف الأحجام والأنواع في العديد من المجالات.

لكن تحديد سعر حجر الهاشمي حسام يعتمد على الشكل والحجم والحجم وكذلك المواد المستخرجة منه.

ما هو الحجر الهاشمي ؟

هو حجر طبيعي مستخرج من جبال مصر. يتم تقطيعها في مصانع شق التبان بجميع الأحجام المستخدمة في عالم تشطيب الواجهات وأحدث الديكورات الداخلية.

ما هي مميزات واجهات حجر هاشمى في مصر ؟

يتميز الحجر الهاشمي بصلابته وتحمله لعوامل الطقس والرطوبة ، وله زخارف حديثة تجعل منزلك مميزاً وجذاباً

ما هي طريقة تركيب الحجر الهاشمي ؟

تركيب الحجر الهاشمي بخليط الاسمنت المكون من الرمل والاسمنت وهي الطريقة المتبعة في مصر - وتركيب ميكانيكي.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *