شركة تركيب حجر فرعوني

شركة تركيب حجر فرعوني : أفضل أسعار الحجر الفرعوني

01033579920

الهاشمي ستون افضل شركة تركيب حجر فرعوني بمصر تتميز بدقتها في العمل وتقديم أجمل تصميمات الواجهات الحجرية والديكورات الداخلية ، كما نقدم لعملائنا عروض وخصومات شهرية متميزة وأسعارنا دائماً في متناول الجميع .

عرف تركيب حجر فرعوني منذ فترة طويلة وسمي بالفرعونى لأنه يعود إلى زمن الفراعنة وكان يستخدم قديما في تشييد القصور والمباني.

كما استخدم الفراعنة الصخر الفرعوني في بناء المعابد والمقابر ذات الشكل المربع والمستطيل ، والتي نحتت داخل الصخر الداخلي ، مما يضفي عليها مظهراً خارجياً أنيقاً وجميلاً ومختلفاً عن المباني الأخرى.

لكن مع مرور الوقت أصبحت آلة النحت مختلفة تشبه المنشار الكهربائي المستخدم للنحت في الحجر الفرعوني ، وأن هناك شركات متخصصة في تركيب الحجر الفرعوني.

[button href=”https://elhashme.com/%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d8%ad%d8%ac%d8%b1-%d9%81%d8%b1%d8%b9%d9%88%d9%86%d9%8a/” title=”” target=”self” shape=”solidify” size=”x2″ txcolor=”#ffffff” color=”#e84533″ fullwidth=”false”]صور حجر فرعوني [/button]

شركة تركيب حجر فرعوني
شركة تركيب حجر فرعوني

افضل شركة تركيب حجر فرعوني بمصر

تركيب حجر فرعونى يستخدم فى واجهات المنازل والقصور والفيلات والمؤسسات وتتنوع زخارف الحجر الفرعوني في الواجهات الخارجية للمباني.  فالصخر الفرعوني له أكثر من زخرفة وأكثر من نوع من التكوين.

اصبح الحجر الفرعوني نموذجا لديكور المباني الحديثه لما له من شكل مذهل ورائع.

الهاشمي ستون افضل شركات الديكور المتخصصة في تركيب الحجر الفرعوني لما تتميز بخبرة كبيرة في عالم الديكور. باستخدام جميع أشكال الأحجار فقد كانت في الصدارة لما يميزها عن الشركات الأخرى.

وتتميز بتقديم أفضل تصاميم الديكور للواجهات الداخلية والخارجية للقصور والفيلات التي تتكيف مع الحداثة وتتوافق مع كافة الأنماط.  ولهذا تخصصت في الأحجار وتعمل بأحدث طرق التركيب بأعلى مستوى ممكن. الجودة بأفضل الأسعار

تعتمد أفضل شركة تركيب حجر فرعوني على استيراد وتركيب الأحجار بجميع أنواعها ولديها مجموعة من الحرفيين المحترفين المدربين على تركيب الحجر الفرعوني للأرضيات والجدران وتكسية القصور والفيلات والمنازل.

اسعار تركيب الحجر الفرعوني بمصر

أسعار الأحجار الفرعونية هي ما يبحث عنه كل من يريد ترميم منزله أو الحصول على منزل حديث وعصري. هذا يلهم روح الجمال والعاطفة والتأمل وفي نفس الوقت يمنحك نظرة حديثة ومتحضرة.

تختلف أسعار تركيب الحجر الفرعوني لواجهات المباني في مصر وغيرها من الأمور حسب اختلافها. بالطبع للحجر الفرعوني سعر شائع للمتر.  لكنه يختلف من مكان لآخر حسب الحاجة. تشطيب خارجي لفيلا أو حديقة وحتى قبل تكلفته تختلف من واجهة إلى أخرى حسب المنطقة.

كما يعتمد على موقع الإنجاز المطلوب سواء داخل القاهرة أو خارجها ويتم تحديد هذا السعر بعد الحصول على المعلومات والفحص الفني من خلال فني شركة تركيب الحجر الفرعوني .

ولكن لا تقلق عزيزي العميلي حيث أن شركة الهاشمي ستون تقدم الكثير من العروض والخصومات لعملائها كما أنها تعتبر ارخص شركة تركيب حجر فرعوني بمصر .

مميزات الحجر الفرعوني 

ما يجعلك تختار الحجر الفرعوني من بين أنواع الحجر الأخرى في الواجهات والتكسية وغيرها من المهام والأعمال الأخرى حسب الحاجة ، أن للصخرة الفرعونية عدة خصائص تسهل الاختيار وهي:

  • تكلفتها معقولة مقارنة بأنواع الأحجار الأخرى مثل البازلت والحجر الهاشمي.
  • تتميز الواجهات الحجرية الفرعونية في مصر بمظهرها بمواصفات مميزة حقًا ، بطابعها المذهل الذي يجذب الانتباه على الفور.
  • يمكن استخدامه باللون الأسود أو البني أو الجمل مما يضفي عليه طابعًا معماريًا ممتازًا وفخمًا ، وذلك بسبب لونه الأبيض المصاحب لعدد كبير من الألوان.
  • صلبة بما يكفي بحيث يمكنك التأكد من تعرض ممتلكاتك لأي عامل يمكن أن يؤثر سلبًا عليها.
  • أصالتها ورفاهيتها على مر الزمن حيث استخدمها الفراعنة وما زالت موجودة حتى اليوم وتحافظ على تراثها.
  • بالإضافة إلى استخدامه في أعمال الترميم المختلفة مما يضمن مقاومته لعوامل التعرية.
  • وبالفعل فهو فاتح اللون ، لذا قلما يهتم بالتنظيف ، ولكن على العكس من ذلك ، يعتبر الحجر الفرعوني من أنواع الأحجار السهلة والسريعة في مهام التنظيف.
  • وهو رطب صيفاً ودافئ شتاء مما يؤكد أنه أحد أنواع أحجار العزل الحراري.
  • وتحتوي على الزخارف الجمالية المشطوبة والممنوع إضافتها ، سواء منفردة أو مع إضافة نوع آخر من الأحجار.
افضل شركة تركيب حجر فرعوني
افضل شركة تركيب حجر فرعوني

 

شركة تركيب حجر فرعوني بمصر
شركة تركيب حجر فرعوني بمصر

تركيب وتوريد حجر فرعوني بمصر

مع تطور التكنولوجيا ودخولها في تصميم وتلميع الأحجار ، اكتشف الباحثون أنواعًا مختلفة من الأحجار الفرعونية. تم إستخدامها في تشطيب واجهات الفلل والمنازل والمساجد والكنائس بسبب مقاومتها العوامل المناخية مثل الأمطار والسيول والرياح القوية.

ومن أشهر أنواع الحجر في مصر (الفرعوني ، المشطوف ، راس الجبل ، السفينة).

تختلف قساوة كل منها حسب الجبل الذي استخرجت منه. ولأنه يصعب التأثر بعوامل التعرية والرطوبة ، وكذلك على واجهات البيوت الفرعونية الحجرية ، فهناك أنواع أخرى مستخرجة من الجبال في مناطق طرة والغمازة وشق الثعبان .

كما تختلف ألوان الحجر وتتعدد الإستخدامات في واجهات الفلل والمنازل بالحجر الفرعوني حيث درجاته الابيض والكريمي .

تصميمات حجر فرعونى في الديكورات الداخلية والخارجية في مصر

تم استخدام الحجر الفرعوني في الديكور الداخلي من خلال المنحوتات والتماثيل العمالية. وكذلك في التصاميم الجدارية على الجدران الداخلية أو تصاميم الأعمدة والأفاريز مع النحت والديكور.

وكذلك التيجان على أبواب الغرف ويفضل استخدامها في زخرفة المطبخ. أو المواقد لأنها لا تتأثر بدرجات الحرارة المرتفعة ولا تتعرض للتشققات أو الكسور وهي عملية تستخدم من حيث التنظيف أو امتصاص البقع. وتصبح أكثر عملية من الأحجار الطبيعية الأخرى وفي نفس السياق يمكن استخدامها في واجهات المنازل أو الفلل دون خوف من العوامل المناخية المفاجئة أو عوامل التعرية في المناطق المفتوحة والصحراوية. لأنها لا تتأثر بالحرارة والرطوبة والأمطار والسيول ، ولكن من الجيد عزل الحرارة المشعة للمنزل .

بالإضافة إلى قوة اللمسة الجمالية هناك العديد من التصميمات التي صممتها شركة الهاشمي ستون من تصميمات حديثة وجذابة لن تجدها في المنافسة.

يمكنكم الاطلاع على أعمالنا السابقة والحصول على أقل سعر للمتر من الحجر الهاشمي في مصر 2021 .

يمكنك أيضًا استخدام الحجر في مداخل المنزل أو إطارات النوافذ أو زينة المسابح. يمكنك تصميم أثاث كامل مثل كراسي وطاولات المسبح أو ديكورات حدائق الفيلا من قصور الزهور أو النوافير الحجرية والأسوار للفيلات والحدائق التي تجذب انتباه المارة في طريقهم لجمالهم.

ارخص اسعار الحجر الفرعوني في مصر 2021

تقدم شركتنا الهاشمي ستون ارخص اسعار الاحجار الفرعونية فى مصر وسعر المتر من الحجر الهاشمي فى مصر 2021 . واعلى جودة وصلابة للحجر من افضل الجبال المحفور للحجر حسب الشهادة من منافسينا السابقين.

في النهاية أنت تبحث عن أسعار أحجار الهاشمي المناسبة مقارنة بالشركات الأخرى ، وتعتبر شركتنا من أفضل الشركات التي تقدم مساومات وأسعار حجر الهاشمي التي تنافس جميع الشركات الأخرى على جودة العمل .

تختلف أسعار الحجر الفرعوني باختلاف نوع الحجر وكذلك اختلاف أماكن استخدام الحجر الفرعوني. لذلك يصعب تحديد سعر خاص لتركيب الزخارف بالحجر الفرعوني.  وتوجد شركة متخصصة في تركيب ديكورات الحجر الفرعوني للحصول علي افضل الديكورات بافضل الاسعار التي تناسب جميع العملاء.

اسعار الحجر الفرعوني
اسعار الحجر الفرعوني

تركيب طوب فرعوني 

يلجأ الكثير من الناس إلى تركيب الزخارف الحجرية الفرعونية لأنها لا تضيف فقط مظهرًا جميلاً بل تتميز أيضًا بسهولة التنظيف.

بالإضافة إلى أنها تعمل خلال فترة الصيف على تلطيف البيئة وإعطاء بعض الرطوبة إلى المكان الذي تم فيه تركيب الحجر الفرعوني.

كما أن الحجر الفرعوني يجلب بعض الدفء ، كما يتميز المكان خلال فترة الشتاء بقدرته على تحمل العوامل المناخية المختلفة مثل الرياح القوية والسيول.

تركيب الحجر الفرعوني هو الأسهل ويتم عن طريق عمل الملاط والاسمنت وهناك استخدامات عديدة لتركيب الحجر الفرعوني ويمكن تركيبه للمساجد والكنائس والقصور.

هناك العديد من الخصائص التي تميز الطوب الفرعوني والتي جعلت من هذا الحجر المهم أحد العلامات الأساسية لواجهات المنازل.

ومن أهم هذه الخصائص المتعلقة بالحجر الفرعوني:

  • تحتفظ الأحجار الفرعونية ببريقها ولمعانها لفترة طويلة من الزمن.
  • تتميز الأحجار الفرعونية بقوامها الناعم وبالتالي لا يمكن أن يتراكم الغبار على سطحها.
  • هذه الأحجار سهلة التنظيف وهذا أمر مهم جعل عدد كبير يقبل استخدام الحجر الفرعوني في تزيين المنزل.
  • المتانة والصلابة من أهم خصائص الحجر الفرعوني.
  • العزل الحراري هو أحد خصائص الحجر الفرعوني التي لا توجد في أي نوع آخر من الحجر.كانت

هذه أهم مميزات الحجر الفرعوني عند استخدامه في واجهات المنازل والفيلات والعمارات بشكل عام.

استخدام الحجر الفرعوني

كما ذكرنا سابقًا فإن الحجر الفرعوني لا يستخدم فقط في الواجهات بل يستخدم في الديكور الداخلي وأعمال التشطيب سواء للمنازل أو المساجد أو الجمعيات الخيرية أو الشركات ، فيتم فحص المكان من الداخل وهكذا:

  • يحدد الفني ما هو مفقود في كسوة الجدران الداخلية بالصخور الفرعونية.
  • إقامة وتبطين الأعمدة بالحجر الفرعوني.
  • تغطية أجهزة التدفئة وفيما يتعلق بالقصور والفيلات ، وتغطية النوافير بيدك ، مما يعطيها شكلاً مميزاً.
  • مع اختيار الحجر الفرعوني الناعم أو الأملس أو البارز حسب طلب العميل وكما يشهد عليه الفني.
  • من الممكن الخلط بين النوعين إذا كانت المساحة كبيرة وتسمح باختلاط الأشكال.

واجهات حجر فرعوني

تركيب الحجر الفرعوني على الواجهات رأسياً وأفقياً وهذا بدوره يعتمد على نمط الحجر الفرعوني وحجم العقار نفسه.

هناك واجهات من الحجر الفرعوني تتطلب أن تكون عمودية مما يعطي الشكل الجمالي الأنسب للمبنى . وهناك واجهات أخرى تحتاج إلى تركيبها في الحجر الفرعوني أفقياً.

لذلك هنا سيكون أفضل من من الناحية الجمالية ، ومن هنا توجد متطلبات ، ويتم تحديد أعلىها من خلال:

  • عدد طوابق المنشأة أو العقار.
  • المظهر الخارجي للشرفات أو مداخل النوافذ فقط.
  • هل الشرفات مسطحة أم تأخذ شكل بومبي؟
  • المساحة بين طابق المبنى والطابق الأول.
  • وجود أبنية أخرى بالقرب من العقار أو أمامه مما يؤثر بدوره على اختيار الأفقي أو الرأسي من حيث الشكل.
  • كلها أسباب تحدد واجهات الحجر الفرعوني في مصر ، لذلك يتم اختيار شكل الواجهة ، مما يبرز روعة المبنى ، ويضيف الرقي والفخامة والبراعة.

ما يتيح للعميل إمكانية اختيار اللون المناسب له ولكافة خاماته في تركيب تركيب فرعوني.

إلا أن أي من الأنواع الجيدة في البناء يعتبر مادة خام لصخر الفرعوني ، ولون المادة أصفر غامق ، وهي أعلى المواد الخام من حيث الجودة والصلابة ومقاومة الرطوبة لأنها هي مادة صلبة تتقارب مع صلابة الرخام

مثل أحد أنواع الحجر الهاشمي الكريمي ، فهو ثاني أنواع الصخور الهاشمية ، ويميل لونه إلى اللون الكريمي أو البيج.

كما توجد أنواع من الحجر الهاشمي ، ولكن لا يختار الكثير من العملاء أسلوب الحجر الهاشمي . لأن المسام كبيرة ، وألوانه غير متساوية ، وصعوبة توحيد ألوانها.

وآخر نوع لدينا من الحجر الهاشمي هو الحجر الهاشمي الأحمر أو الورد ، وغالبًا ما يستخدم الحجر الهاشمي الأحمر في زخارف النحت النجمي.

أو الأفاريز ، على الشرفات ، أو على الحواجز ، ويؤثر على إدخال النوع الأحمر في الواجهات

يحب كل عميل اختيار شكل وديكور المنزل من حيث الألوان أو التيارات أو النحت أو تخطيط المنزل.

تركيب واجهات حجر فرعوني
تركيب واجهات حجر فرعوني
شركة تركيب واجهات حجر فرعوني
شركة تركيب واجهات حجر فرعوني

تركيب حجر فرعوني للواجهات 

استخدمت الأحجار الفرعونية في واجهات المنازل ، وكانت تلك الأحجار تستخدم قديماً في المعابد. لكنها اليوم تستخدم في المنازل والفلل والقصور ، لإضفاء بعض اللمسات الفنية والساحرة على المنزل.  وقد تم استخدام الحجر الفرعوني. حيث يحظى بشعبية كبيرة منذ سنوات عديدة ، ويمكنك استخدامه لتنفيذ العديد من الزخارف التي تجعل المكان أكثر أناقة وتميزًا.

وهو من أجود أنواع الأحجار المستخدمة والتي يفضلها الكثير من الناس على أنواع الحجر الأخرى حيث أنه غير قابل للتلف ولا يلتصق به الأوساخ والغبار بسهولة.

كما هو الحال مع الأنواع الأخرى من الأحجار ، فهو قادر على تحمل عدد كبير من العوامل المناخية. وفي نفس الوقت يمكنه مقاومة الماء والأملاح والعديد من العوامل الأخرى التي تسبب الرطوبة وتتلف الأحجار.  ولكن مع الحجر الفرعوني لا يوجد هناك هو حاجة للقلق بشأن كل هذا ولأنه قوي وله العديد من الاستخدامات المهمة.  فهو مطلوب من قبل جميع العملاء الذين يرغبون في الحصول على أحجار متينة.

يمكن أن يختلط الأمر على الكثيرين عند اختيار واجهات منازلهم ونوع الحجر الذي يفضلون استخدامه.  لذلك عليك التأكد من أن الحجر الفرعوني هو الأنسب على الإطلاق.  حيث أنه يعطي الجدران ملمسًا قويًا وملفتًا للنظر يجذبها كل العيون.

ويمكنك الحصول على جميع الألوان في تدرجاتها بأنواعها المختلفة حسب ما تتميز به ذوقك ووفقًا لما تريده من أنواع مختلفة ويمكن أن تتناسب مع الطراز الحديث ليمنح المنزل أفضل مظهر كل ما يمكن تميز بأي بيت آخر ولا تنس أن الحجر الفرعوني من الأحجار الطبيعية التي يريد الجميع اقتنائها.

حجر فرعوني ورخام 

تختلف تكلفة الأحجار أيضًا اعتمادًا على مكان تعدين الأحجار. كما ذكرنا سابقاً ، هذه الأحجار هي أحجار طبيعية يمكن الحصول عليها من بعض الأماكن المحددة.  ومعظمها يستخرج من الجبال. أخيرًا يتم تحديد سعر وتكلفة الأحجار أيضًا حسب المنطقة المستخدمة.

وطبعا كلما كبرت المساحة كلما ارتفع سعر الحجر الفرعوني وهذا لانه كلما كبرت المساحة كلما زاد عدد الحجارة التي ستستخدم للتركيب في المنزل او المكان الذي يريده العميل لتركيب الأحجار.

ويختلف ما إذا كان سيتم وضع هذه الأحجار داخل المنزل أو خارجه لتشكيل أفضل الواجهات . كما يختلف شكل الأحجار وأحجامها أيضًا ، حيث يمكن أن تكون صغيرة ومتوسطة وكبيرة ، فلدينا جميع أحجام وألوان مختلفة

يمكنك الحصول على أفضل أنواع الحجر الفرعوني بأفضل الأسعار والتكاليف التي تسهل على العملاء الحصول على الديكورات الداخلية والخارجية الرائعة للمنزل بأقل تكلفة للحصول على الرفاهية والرقي اللازمين.

تقدم الهاشمي ستون عروض وخصومات مميزة في تركيب الحجر الفرعوني بجمهورية مصر العربية .

حيث أنها من الشركات المتخصصة في تتشطيب واجهات المنازل والفلل والقصور بإستخدام كافة أنواع الحجر الطبيعي سواء كان حجر فرعوني أو حجر هاشمي ، كما نقوم بتصميم أرقى الديكورات الداخلية للجدران والأعمدة والدفايات والأباليك .

ما هيمميزات الحجر الفرعوني؟

الحجرالفرعوني معروف بقوته وصلابته كما أن اسعاره في متناول الجميع.

هل يصلح الحجر الفرعوني في الديكورات الداخلية؟

نعم يمكن عمل الحوائط والأعمدة بالحجر الفرعوني كما يمكن عمل الدفايات الديكورية .

ما هو سعر تركيب الحجرالفرعوني ؟

يختلف سعر متر الحجر الفرعوني تبعاً للنوع ومساحة التركيب والعديد من العوامل الأخرى ولكن الهاشمي ستون تقدم أسعار مناسبة للجميع.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *