حجر هاشمى ناعم

تركيب حجر هاشمى ناعم للواجهات والديكور الداخلي

01033579920

ديكورات فلل وقصور فاخرة من حجر هاشمى ناعم بأرخص الأسعار في مصر  طوال حياتك ، تحلم بتشطيب واجهة منزلك طوال حياتك تحسب الأسعار وتحسب الميزانية ، لكن الإمكانيات محدودة وترى دائمًا أن الأسعار تتزايد. لا تقلق لأن شركة الهاشمي ستون موجودة لتوفر عليك كل الصعوبات التي يمكنك تخيلها ، وقررنا التضحية ونقدم لك ارخص سعر للحجر الهاشمي في مصر لتنفيذ واجهة المنزل الذي تحلم به  بجودة عالية.

تركيب حجر هاشمى ناعم

يبحث الكثير من الناس عن أفضل مقاولي الحجر الهاشمي ويبحثون عن أفضل عروض الأسعار أيضًا.

وفي بعض الأحيان يلجأ البعض منا إلى المكاتب الفنية والمكاتب الهندسية للقيام ببعض النصائح الهندسية والفنية فيما يتعلق ببعض الديكورات الحجرية الداخلية أو الخارجية.

الان يوفر لك الهاشمي ستون أفضل مقاول حجر في مصر ، والحديث عن أفضل مقاول يأتي بفضل المزايا العديدة التي يقدمها لك من الأعمال التالية: –

  • توفير جميع السقالات المطلوبة.
  • نعمل على توفير أحدث العاملين وإتقانهم فنياً ومهارة.
  • التسليم في الوقت المحدد وفقا للعقد المبرم.
  • تقديم معاينة ثلاثية الأبعاد للمنزل قبل بدء العمل.
  • التفتيش والإشراف الفني والهندسي الكامل أثناء عمليات التنفيذ.
  • توريد وتركيب جميع الكميات المطلوبة من الحجر.
  • كما نقوم بتوريد جميع انواع الحجر الهاشمي.
  • عندنا حجر هاشمي حسام حجر الهاشمي. حجر الهاشمي والجبل. فرز الحجر الهاشمي. حجر الهاشمي العتيق.
تركيب حجر هاشمى ناعم
تركيب حجر هاشمى ناعم

حجر هاشمى ناعم

الحجر الهاشمي الناعم من أنواع الحجر الهاشمي ، وهو من أجمل اختيارات الواجهات لما له من شكل رائع وملمس ناعم .

حيث لا يتراكم عليه الغبار ، ولا يتأثر لونه وملمسه. وفي نفس الوقت لمسة من الأناقة والفخامة والبساطة وتأخذك في جمالها إلى العصور الوسطى بقصورها الجميلة وأجواءها الساحرة .

كما تضفي على منزلك لمسة ناعمة وأنيقة ، ويمكن استخدام حجر الهاشمي الناعم. للديكورات الداخلية للمنزل حيث الأناقة والفخامة التي تميزها تجعلك تحتفظ بأشهر قطع الأثاث بجانبها لأنك لا تتعب من الجلوس بجانبها والنظر إليها.

يتم مزج ألوان الهاشمي مع بعض وستنتهي برسم فني لا يستطيع الفنانون إنشاؤه بفرشهم.

مميزات الحجر الهاشمي الناعم

من أشهر أنواع الحجر الهاشمي هو حجر هاشمى ناعم ، والذي يستخدم بكثرة في تصميم الديكورات الخارجية والداخلية ، ومن مميزاته الآتي: –

  • لها ملمس ناعم. يضفي على واجهات المباني لمسة فاخرة لا تخطئها العين.
  • سهل التنظيف ، مما يجعله خيارًا ممتازًا للكثيرين.
  • يضيف ميزات أنيقة وجميلة إلى واجهات المنازل و يسهل نحتها وتزيينها برسومات هندسية وأشكال فنية تضيف لمسات رائعة لواجهة المنزل.
  • متوفر بأشكال مختلفة وجذابة وناعمة.
  • لا يتأثر بالعوامل الجوية ، على سبيل المثال: الأمطار والسيول والجفاف.
  • الأسعار غير مرتفعة مقارنة بمواد التشطيب الأخرى.
  • اختيار جيد لذوي الذوق الرفيع ومحبي الرقي ويستخرج من الجبال في مصر.
  • الحجر الهاشمي الناعم يتميز بالصلابة والمتانة. تستخدم على نطاق واسع في الديكور الخارجي ، وخاصة في المنازل.
  • هناك استخدامات عديدة أشهرها تزيين المنازل من خلال استخدام تصميمات مميزة وفريدة من نوعها.
  • من أشهر أنواع الحجر الهاشمي الحجر الهاشمي الناعم متوفر بألوان مختلفة جذابة وساحرة لتناسب مختلف الأذواق.

خدمات الهاشمي ستون :

ديكورات حجر هاشمي

هناك العديد من الحلول الحديثة عند التفكير في طرق عملية لترميم وتجديد الديكور الداخلي للمنزل . مثل استخدام الحجر الطبيعي للديكور لأنه يضيف لمسة من الرقي للمكان . لأن حجر الديكور الداخلي من المواد التي تضفي مظهراً طبيعياً وتفاصيل أكثر على عكس الخامات الأخرى مثل أنواع ورق الحائط وألوان الطلاء العادية.
تم استخدام حجر الديكور الداخلي منذ آلاف السنين في البناء ، لكنه أصبح في الوقت الحاضر سمة من سمات المنازل الفاخرة ذات اللمعان الأنيق والاستثنائي.
يتم استخراج الحجر الطبيعي من المحاجر ، حيث يتم تقطيعه إلى أشكال وأحجام معينة لتناسب جميع الاستخدامات . ولإختيار أفضل أنواع أحجار الديكور الداخلي يجب التأكد من خلوه من الشوائب.
كما تضيف بعض الشركات لمسات فنية على الحجر خاصة تلك المستخدمة في الزخرفة الخارجية لحمايته من العوامل الجوية. مثل دهانه ببعض المواد أو تخشينه بالمطارق الخشنة أو إضافة الرمل على سطحه ، حيث يختلف ملمسه وشكله. حسب الذوق الشخصي وديكور المنزل.

ديكور حجر هاشمى ناعم

بالرغم من انتشار الحجر الصناعي ، إلا أن الحجر الطبيعي له مميزات خاصة ومثالية ، مثل:
سهولة التقطيع حيث يمكن قطع الحجر الطبيعي المزخرف بسهولة باستخدام صاروخ تقطيع رخام أو حوائط أو حتى صاروخ عادي.
وهنا يظهر الفرق بين الحجر الصناعي والحجر الطبيعي ، حيث سيبدو الأخير مثل الخارج بالنسبة لك ، أما الحجر الاصطناعي  ستكشف القطع عن حشوها الداخلي مما يجعل مظهرها سيئًا. .
درجة اللون من أكثر المشاكل شيوعًا التي يسببها حجر الديكور الداخلي الصناعي عدم ثبات ألوانه بمرور الوقت . خاصة إذا تم تثبيته في المساحات الخارجية ، لأنه مصنوع من مواد خرسانية أو جبسية مع طبقات طلاء إضافية مكونة من أكاسيد المعادن.
وبمرور الوقت ، سوف تضعف وتحتاج إلى إعادة بنائها. دهن مرة أخرى بعكس أنواع الأحجار الطبيعية المستخدمة في الديكور المنزلي.
المتانة على مر السنين وحتى القرون ، أثبت الحجر الطبيعي كفاءته في الأماكن التي يتواجد فيها ، وهذا ما نلاحظه في الأماكن التاريخية وبعض الآثار التي شيدت في العصور القديمة.
تشطيب واجهات حجر هاشمى
تشطيب واجهات حجر هاشمى

معايير اختيار حجر الديكور الداخلي

لاعتماد ديكور حجر طبيعي مناسب لمنزلك ، لا بد من مراعاة مساحة الغرفة والوضع العام للغرفة من حيث ترتيب قطع الأثاث وشكل الجدران .
وقد تحتاج إلى مشورة من خبراء التصميم الداخلي للوصول إلى الاختيار الصحيح. في أغلب الأحيان، تجعل بعض الأحجار الغرف الصغيرة تبدو أكبر أو العكس .
لكن هذا لا ينطبق على جميع الأنواع ، لذلك من الضروري توخي الحذر عند اختيار حجم حجر الديكور الداخلي حتى لا تبدو الغرفة. مزدحمة أو غير متناسبة.
هناك العديد من المواد الحجرية الطبيعية المزخرفة التي يمكنك الاختيار من بينها وأهمها حجر هاشمى ناعم .
وهذا يعتمد على الذوق الشخصي والمظهر العام للمكان. على سبيل المثال هناك نوع يشبه الطوب الأحمر المستخدم في البناء ، وهناك نوع يشبه الطوب الأسمنتي الكبير . وكذلك الحجر الذي يشبه الشرائح الرقيقة ، ولكل منها استخداماته الخاصة حسب الغرفة.
يوجد العديد من أسعار أحجار الديكور الداخلي باستخدام الحجر الهاشمي ، بعضها مرتفع وبعضها منخفض ، لكن من الممكن اختيار حجر بسعر متوسط يُظهر جمال الغرفة بالشكل المطلوب.
عند اختيار الحجر لاستخدامه في الديكورات الحجرية الطبيعية ، يجب مراعاة أعمال التنظيف والصيانة.

افكار ديكور حجر هاشمى ناعم

تتعدد أفكار الديكورات الحجرية الطبيعية التي يمكن تطبيقها في المنزل سواء كان ذلك في الغرف الداخلية أو في الفناء الخارجي أو الواجهات الخارجية ، إليك بعض هذه الأفكار:
  • تدفئة المنزل .
  • أعمدة المنزل الداخلية والخارجية.
  • ديكور جدار التلفزيون النوافذ الرئيسية أو إطارات الأبواب .
  • ديكورات الحمام .
  • ديكورات المطبخ.

مع الهاشمي ستون تحصل على ديكور مميز يذكرنا بالبيوت الريفية المستوحاة من سحر الطبيعة.

كما تتميز هذه المنازل بألفة ودفء خاصين. مدفأة حجرية لأوقات الشتاء الباردة ترتفع باتجاه سقف خشبي بسيط يضيف حالة أخرى من الدفء إلى أجواء المنزل . وهذه هي المنازل عندما تجمع بين الخشب والحجر في تصميماتها وديكوراتها الداخلية.

ديكور منازل حجر هاشمي

جدار حجر هاشمي ناعم يبرز الخامات كما هي ويعرض جمال الحجر بتفاصيله الواضحة دون معالجة.

يحمل سقف خشبي مع عوارض طولية. مدفأة حجرية داخل ديكور غرفة المعيشة تعتمد على الخشب في تصميمات الأثاث والأرضيات.

كما يحتوي الجدار الحجري على مكاتب خشبية لرؤية تأثير الخشب والحجر عن كثب قدر الإمكان ، يمكن أن يكون في غرف النوم الرئيسية أو في غرف المعيشة.

أرضيات خشبية داخل الديكور الداخلي بجدران حجرية. ديكور المقاعد الخارجية مستوحى من الطبيعة حيث أنها تعتمد بشكل أساسي على هذه الخامات لتتماشى مع الطبيعة الخارجية ، وأن الحجر والخشب من المواد التي تتحمل ظروف الطبيعة بكافة أشكالها ، فهي تعتبر جزء من هو – هي. مطابخ خشبية كلاسيكية ، بجمال تفاصيلها وأناقتها ، عندما يحدث الجدار الحجري تغييراً لافتاً في الديكور الداخلي ، الذي يبرز جماله وجود الخشب الأنيق.

واجهات حجر هاشمى
واجهات حجر هاشمى

كيفية تركيب الحجر الهاشمي الناعم

الحجر الهاشمي الناعم يتطلب مهارة ودقة في التركيب لإعطاء النعومة والدفء لمنزلك من خلال عمل تحفة فنية من تصنيع مركبها . تحتاج إلى اختيار أدوات التثبيت المناسبة للحصول على منزل الأحلام الذي تريده وطريقة التثبيت :-

يتم تركيب الحجر الهاشمي الناعم مباشرة على الطوب الأحمر بمزيج من الملاط الأسمنتي ويترك حتى يصبح صلبًا.

في الوقت نفسه ، حيث أنه من السهل النقش للأغراض التجارية من أجل تقليل التكاليف ، ولكن طريقة التدعيم هذه لا تقدم عامل الأمان بين ملاط الأسمنت والحجر . فإن المطر عامل طبيعي ، مثل إيجاد طريقهم مرارًا وتكرارًا ومنفصلًا من بعضها البعض أو تترك آثارًا على الحجر مرارًا وتكرارًا.

تركيب حجر الهاشمي الناعم بالطريقة الميكانيكية تتم هذه الطريقة من خلال استخدام مسامير وزوايا حديدية تسمح بمسافات صغيرة بين الجدران والحجر .

ثم هناك أمان مع عوامل واختلافات مختلفة في الطقس ، وتسمح هذه الطريقة أيضًا بالتمدد والانكماش وتدفق المطر بين دون خوف من البهت أو ترك آثار.

كما أنها تعمل كعازل حراري بسبب الفجوات التي تتركها بين الحائط والحجر ، أما عيوب الطريقة الميكانيكية لتركيب واجهات حجر الهاشمي 2021 فهي التكلفة عالية (المواد المستخدمة – العمالة) سيئة الاستخدام عند التفكير في النقش.

ديكورات حجر هاشمى

تستخدم ديكورات حجر هاشمى ناعم على نطاق واسع في زخرفة المنازل والقصور وأي مبنى تراثي أو كلاسيكي ولها مظهر قوي من حيث التقاليد والأصالة.

لذلك يتم استخدام حجر الهاشمي داخل المنازل لأنه حجر صلب ومتين ويتشكل حسب الرغبة وحسب المساحة داخل المكان.

ومن مميزات الحجر الهاشمي أنه يتمتع بعدة مزايا منها أنه يتميز بالعديد من الألوان المبهجة ويتحمل أيضًا الظروف الجوية الصعبة مثل الأمطار الغزيرة والحرارة الشديدة .

كما يمكن استخدامه كعازل في الأماكن شديدة الحرارة. لذلك تم استخدامه مؤخرًا في المملكة العربية السعودية لتحمل درجات الحرارة المرتفعة .

ويتم استخلاص هذه الأحجار من المواد الطبيعية ولا يتم عمل أي إضافات صناعية ، والتكلفة مناسبة جدًا لباقي الأحجار التي تستخدم في تشطيب واجهات منازل .

كما يوجد أكثر من نوع وكل نوع يتميز بعدة مزايا وله أيضًا العديد من الألوان التي تجعل العملاء يستخدمونها في العديد من الاستخدامات كواجهات أو كديكورات داخلية في المباني مما يعطي شكل أنيق وأنيق وكلاسيكي في نفس زمن.

شغل حجر هاشمى ناعم

الحجر الهاشمي حجر مستخرج من الجبال الواقعة في محافظات جمهورية مصر العربية. هو حجر صلب ومتين يستخرج من أماكن كثيرة مثل طره والسويس وحلوان.

وتتراوح ألوانه بين الأبيض والأصفر الكريمي والأخضر ، ويعتمد على الظروف البيئية مثل الأمطار الغزيرة ودرجات الحرارة المرتفعة ،.

ثلاثة ألوان كريم تتواجد بدرجاتها المختلفة في جبال المقطم وبعض مناطق العين السخنة.

كما يستخرج اللون الأصفر من بعض مناطق السويس ، ويوجد اللون الأحمر في مناطق شرم الشيخ. وله عدة اسماء مثل الهاشم والهاشمي والهاشمة اضافة الى كونه حجر طبيعي.

ومن مميزات الحجر الهاشمي أنه متعدد الألوان ويتراوح لونه من الأبيض إلى الأحمر ، وبينه كريم وكريم مخضر. ويتميز بعدة مزايا منها: –

  •  وهو حجر طبيعي مستخرج من الجبال الطبيعية ويستخدم دائما في تشطيب واجهات المنازل في مصر.
  • يتميز بالصلابة والمتانة ، كما أنه لا يحتوي على مسام منها الرملية والصخرية.
  • يركب بطريقتين ميكانيكيتين ويدويتين بدون لاصق واسمنت فقط.
  • يستخدم في واجهات المنازل والقصور والفيلات.
  • هناك أنواع منها تستخدم كديكورات داخلية وتتكون بأشكال وألوان مختلفة.

ديكور حجر هاشمى مودرن

من الضروري عمل ديكور له عدة أشكال ترضي العميل وترضي جميع أذواق الحجر الهاشمي ، ويوجد منه عدة أنواع وألوان مختلفة لعمل الزخرفة.

فاللون الأبيض صخري ولون كريمي وأخضر رملي ، وجميع هذه الأنواع لها رونقها وجمالها ، وتستخدم هذه الأنواع من الأحجار الهاشمية كزينة وتضفي على المكان رونقاً وجمالاً من الداخل.

وتضفي رونقاً وجمالاً بلمسة كلاسيكية. لذلك يفضل كديكور للمنازل والقصور وأي من الأبنية التي تحتاج إلى زخارف مميزة.

كما يمكن استخدام هذه الأحجار الطبيعية التي تتناسب خصائصها مع تكلفتها ، على عكس الميكا والأحجار الأخرى التي تتطلب مواد أخرى تكون باهظة الثمن.

انواع الحجر الهاشمى المُستخدم في الديكور

أفضل أنواع الحجر للواجهات التي تستخدم في أعمال الديكور ومنها: –

  • حجر هاشمى وش جبل وهو النوع الثاني الذي يستخدم كزخرفة حجرية داخلية. إنه يحظى بشعبية كبيرة وشعبية لدى العديد من العملاء ويستخدم على نطاق واسع في المساجد والكنائس.
  • الحجر الهاشمي الابيض الازازي وهو حجر هاشمي داخلي يتميز بلونه الأبيض الرائع الذي يضفي على المكان روعة وجمالاً وكثيراً ما يستخدم داخل الفلل والقصور ويعطي نوعاً من الأصالة وإطلالة مميزة.
  • حجر هاشمي سانت كاترين الموجود في شرم الشيخ ويتم تحريكه واستخدامه في الديكورات داخل المباني. وتتميز بلونها الأحمر المميز الذي يضفي لمعاناً وجمالاً عند استخدامها في الأعمدة داخل الشقق.
  • حجر هاشمى هيصم ، من أوائل الأنواع المستخدمة في تصميم ديكورات المنزل ، فهو من أفضل أنواع الحجر للواجهات الراقية والجذابة . لأنه مميز وسهل التشكيل ولا يترك مسام.  ولونه الجمل المميز وكذلك يبرد درجة الحرارة ، وهو من أشهر الأنواع في جمهورية مصر العربية ، وأسعاره مناسبة جدًا لمميزاته العالية.

يتم تنظيف ديكورات  حجر هاشمى ناعم داخل المباني وخارجها بطريقة سهلة وبسيطة بفرش خاصة حتى لا تتضرر الواجهة أو تتضرر أو يتم تغيير أي من معالمها.  ويمكن استخدام بعض المنتجات المنزلية المتاحة ، مثل بيكربونات الصوديوم ، أو الصابون السائل. عليك الاهتمام بهذه الزخارف بين الحين والآخر حتى لا يتراكم الغبار ويؤثر على زخرفة المبنى سواء كان داخليًا أو خارجيًا.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *