حجر هاشمي ناعم

حجر هاشمي ناعم – 8 مزايا تجعله الأفضل

اختيارك حجر هاشمي ناعم في ديكورات منزلك الداخلية أو الواجهات هو فكرة مذهلة، تعطي إطلالة رائعة وتميز فريد للمكان، وتعيش عمرا طويلا بلا تلف أو تهالك، ويبقى المبنى جميلا لأن التصميم الهاشمي يجمع بين الأصالة والحداثة، تابع المقال للتعرف على أفضل شركة توفره لك بقياسات مناسبة وسعر منافس لدى الهاشمي ستون.

حجر هاشمي ناعم

حجر هاشمي ناعم لواجهات عصرية

أفضل ديكور تستطيع الحصول عليه باستخدام حجر هاشمي ناعم من شركة الهاشمي ستون للحجارة الطبيعية، حيث يتميز هذا النوع من الحجارة الهاشمية بنعومة جذابة وألوان رائعة، كما أن سطحه الأملس يساعد في سهولة تلوينه وحفر رسوم هندسية ونقش زخارف تعطي منظرا جميلا جدا، أفضل استخدام له على حائط في الاستقبال، أو في ديكور الواجهات الداخلية للفلل والقصور والفنادق والمتاحف أيضا، تابعوا السطو القادمة للتعرف على أنواع الحجر الهاشمي ومميزاته من شركة الهاشمي ستون.

تعرف علي : حجر هاشمى وش جبل

أفضل شركة حجر هاشمي ناعم

تعرض شركة الهاشمي ستون أفضل أنواع الحجارة الهاشمية والفرعونية الطبيعية، بكافة الأحجام والأنواع، حجر هيصم، كريمي، داخلي، ناعم، راس، وش جبل، وبألوان مميزة وراقية، كما يتوفر لدينا خدمة التركيب بالطريقة المناسبة وخلال وقت قياسي، لدينا خبرة طويلة في هذا المجال تتطور يوما بعد يوم، ونوفر قياسات مختلفة حسب مساحتك، مع إمكانية دمج عدة أنواع من الحجارة لإخراج تصميم عصري فخم.

حجر هاشمي ناعم

حجر هاشمي ناعم للواجهات

الواجهات في المنازل والفلل والفنادق والمتاحف لا تقتصر فائدتها على المنظر الجمالي، إنما توفر حماية للمبنى وتتلقى أشعة الشمس الحارة والأمطار القوية والرياح، وهذه مميزات الحجر الهاشمي بقوته وصلابته لذلك يستخدم في الواجهات الداخلية والخارجية، إلا أن نوع حجر هاشمي ناعم يفضل استخدامه في الديكورات والواجهات الداخلية، لملمسه الناعم وألوانه الراقية التي تناسب مكان الجلوس وممرات الغرف، لتسر النظر وتبعث الراحة للسكان، تواصل مع شركة الهاشمي ستون وتعرف على الألوان المتوفرة وأشكال التصميمات المتاحة واطلب خدمتك فورا.

مميزات حجر هاشمي ناعم

تعرف الأحجار الطبيعية بقوتها وجمالها، وأي مكان تستخدم فيه يصبح رائع وحيوي، لا يُمل الجلوس فيه، وعلى وجه الخصوص حجر هاشمي ناعم، وذلك لمميزاته العديدة والتي أهمها أنه:

  • يأتي بشكل جميل وألوان رائعة تضيف لمسة جمالية راقية
  • قوي ومتين رغم نعومته، لا يتلف بسهولة
  • سهل التنظيف، لذلك فهو مفضل لدى الكثيرين
  • يعطي إيحاء بالراحة والهدوء النفسي
  • يمكن نقشه وإضافة رسم هندسي عليه
  • سهل التركيب، لا يشغل وقتا كبيرا
  • يستخرج من الجبال، طبيعي لا يمكن تصنيعه
  • سعره مناسب بالنسبة إلى مواد التشطيب الأخرى

استخدامات حجر هاشمي ناعم

بعد التعرف على مميزات الحجر الهاشمي الناعم، إليكم أكثر استخداماته:

  • واجهات المنازل، الفلل، القصور، المطاعم، الكافيهات، المساجد، الفنادق، المتاحف، الكنائس
  • مداخل المولات والأماكن العامة
  • عواميد ديكور في المنازل الكبيرة والأثرية
  • جدار السخانات ومراكز التدفئة في المنازل
  • بعض أسقف الفلل والقصور
  • قاعات الأفراح والمناسبات
  • المؤسسات والشركات الكبرى
  • حجر هاشمي ثلاثي الأبعاد كديكور في الواجهة الداخلية
  • اسوار الفلل والقصور وبلكوناتها ومداخلها
  • بعض النوافذ المميزة والشرفات

طريقة تركيب حجر هاشمي ناعم

نعتمد في شركة الهاشمي ستون للأحجار الطبيعية طريقتين أساسيتين لتركيب حجر هاشمي ناعم، أو أي نوع حجر طبيعي بقياساته وأحجامه المختلفة، ويختار العميل أحدها حسب تصميمه وغرضه من التركيب، وهما:

التركيب بطريقة الاسمنت وهي الطريقة التقليدية، قليلة التكلفة، سهلة التغيير في شكل الحجر والنقش عليه، يتم تركيب الحجر الهاشمي على الطوب أو الطبقة الخرسانية مباشرة باستخدام خليط اسمنتي، وتفضل هذه الطريقة في الديكور الداخلي البعيد عن المطر.

التركيب بالطريقة الميكانيكية وهي استخدام المسامير والزوايا لتثبيت الحجر الهاشمي، مع ترك مسافة بين الحجر والجدار، هذه الطريقة مكلفة جدا ولكنها تدوم فترة أطول، وتزيين الحجر بالنحت أو النقش يعتبر معقدا في هذه الطريقة.

مع التنويه أن تركيب هذا النوع من الأحجار بكلتا الطريقتين يحتاج إلى مختصين خبرة في التركيب، للحصول على التصميم المرغوب فيه بشكل متقن، ونرشح لكم شركة الهاشمي ستون الكبرى لتوريد وتركيب الحجر الهاشمي بأنواعه.

أسعار حجر هاشمي ناعم

تشطيب الديكور المنزلي أو الواجهات باستخدام حجر هاشمي ناعم من أجمل ما يمكن تصميمه، رقي وأناقة وفخامة، وعند التفكير في التشطيب يقلق الكثيرون من السعر والتكلفة، ولكن مع شركة الهاشمي ستون ستجد الأسعار معقولة ومنافسة، ويتم تحديد السعر حسب التصميم المطلوب ونوع الحجر ومستلزمات تصنيعه وقياسه، إذا رغبت بواجهة أو ديكور مميز، عليك الاستعانة بشركة الهاشمي ستون وستجد ما يبهرك.

حجر هاشمي ناعم

تنظيف حجر هاشمي ناعم

من أروع المميزات في حجر هاشمي ناعم سهولة تنظيفه وتلميعه، على عمس التشطيبات الأخرى، فإن هذا الحجر المذهل يتم تنظيفه باستخدام فوطة مبللة أو فرشاة ناعمة، ومن الممكن استخدام سائل التنظيف العادي أو كربونات الصوديوم إذا استدعى الأمر، ويتم طلاء الحجر الهاشمي عند تركيبه بمادة الورنيش الشفافة بطبقة خفيفة للحفاظ عليه من أي عوامل ويبقى لامعا براقا مهما كان لونه.

أرقام التواصل مع شركة الهاشمي ستون

تستطيع التواصل مع شركة الهاشمي ستون للحصول على حجر هاشمي ناعم أو أي نوع من الأحجار الطبيعية استخدم أحد وسائل التواصل الآتية:

تعرف علي :

هل يستخدم حجر هاشمي ناعم في الواجهات الخارجية؟

يفضل استخدامه في الديكور الداخلي وواجهات المباني الداخلية، وذلك لأنه ناعم وأملس ولا يناسب الخارج المعرض لعوامل التعرية والطقس القوية، ويمكن استخدام حجر هيصم أو حجر وش جبل والأبيض الأزازي للواجهات الخارجية سيعطي مظهرا جذابا وقوة ومتانة أكبر.

ما هي أماكن بيع حجر هاشمي ناعم؟

تتوفر هذه الحجارة الطبيعية في الجبال والصحاري والمناطق البعيدة، ويتك توريده إلى العملاء من خلال شركات ونقاط بيع، ومن أكثر الشركات المعتمدة والتي يثق بها كثير من الناس شركة الهاشمي ستون معتمدة وخبرة لما يزيد عن 15 عاما.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *