انواع حجر الواجهات واسعارها

انواع حجر الواجهات واسعارها : ارخص الاسعار

01033579920

تعد  انواع حجر الواجهات واسعارها من أشهر وأهم المواد المستخدمة لإظهار المنازل والشركات بإطلالة جذابة ، وإضفاء مظهر جميل سواء للواجهات الكلاسيكية أو الحديثة في المساجد والأسوار بالإضافة إلى التشطيبات الداخلية وكذلك الأرضيات ومن حولها وكذلك حمامات السباحة ومداخل المنازل والمباني وكذلك الأعمدة .

وهناك العديد من أنواع الأحجار للواجهات التي نقدمها من خلال الهاشمي ستون واستخدامات الأحجار في البيوت والفيلات وخاصة الواجهات الخارجية لما تتمتع به من جمال.

هناك العديد من المزايا التي يبحث عنها العملاء ، وتعتبر الواجهات من أهم الأماكن في أي منزل أو فيلا أو شركة ، لذلك يحرص العملاء على اختيار أفضل أنواع الأحجار التي يتم تركيبها في تشطيب واجهات المنازل في مصر ، ونحرص في الهاشمي ستون على توفير أفضل أنواع الأحجار في مصر لاقتنائها . ولكل عميل منزل فاخر بواجهة مميزة تجذب انتباه كل من يراها حتى لو كانت مسافة بعيدا سنكتشف أفضل أنواع الأحجار الموجودة في مصر باتباع هذا المقال.

افضل انواع حجر الواجهات واسعارها

تعتبر واجهة المبنى أو الواجهة بشكل عام أحد الجوانب الخارجية لأي مبنى ، وعادةً وليس دائمًا الواجهة الأمامية ، في العماير الواجهة الأمامية للمبنى هي أهم جزء في التصميم لأنها تحدد نمط الأجزاء المتبقية من المبنى .

والعديد من الواجهات لها قيمة تاريخية ، ولوائح تقسيم المناطق تقيد المناطق المحلية أو القوانين الأخرى بشدة أو تمنع التعديل من هذه الواجهات.

أنواع حجر الواجهات في مصر هي كما يلي: واجهات فلل، واجهات القصور، واجهات منازل، واجهات شركات، واجهات مدارس، واجهات المستشفيات، واجهات المساجد.

واجهات الطوب الهاشمي المصنوعة من أنواع الحجر الهاشمي هي الأفضل والأقدم والأكثر أناقة ، والتي تزداد جاذبية مع مرور الوقت .

ولا تحتاج إلى صيانة لفترات قصيرة مثل الأنواع الأخرى من الواجهات المختلفة. الحجر الهاشمي وواجهات الفلل الراقية للعميل ما يبحث عنه من اي تصميم بحيث يبدو اسلوب منزله او فيلاته كقصر:

  • في الهاشمي ستون نقدم للعميل  انواع حجر الواجهات واسعارها من التصميم الحديث والتصميم الكلاسيكي.
  • تصميمات فريدة من حجر الهاشمي ، وديكور المنزل ، والأسوار ، والأعمدة ، إلخ.
  • لدينا الكثير من الأعمال السابقة مع واجهات من الحجر الهاشمي للمنازل وما في حكمها.
  • كل عملنا منذ أن بدأنا من العصور القديمة وحتى يومنا هذا ، ومدى التباين في التصميم والرقي في التطبيق.
  • يحق للعميل رؤية عملنا على أرض الواقع في العديد من المشاريع والمجمعات.

تعرف على خدمات الهاشمي ستون :

اجمل واجهات الحجر الهاشمي
اجمل واجهات الحجر الهاشمي

 انواع حجر الواجهات واسعارها في مصر

في الآونة الأخيرة ، زاد الطلب على استخدام الأحجار الطبيعية في التشطيبات الخارجية كثيرًا لإضافة لمسة من الرقي والرفاهية إلى مختلف المرافق الحضرية. وتشكيله بأشكال هندسية مختلفة وأنيقة وحديثة ، وكذلك أسعاره ، ومن أنواع الحجر الهاشمي: –

يستخدم حجر هاشمي وش جبل في تشطيب الواجهات الخارجية للبناء وخاصة القصور والفلل حيث يضفي على الواجهة مظهراً رائعاً وأنيقاً.

كما يسهل تشكيلها ونحتها ، مما يسمح لها بالظهور في مجموعة متنوعة من الأشكال. يستخدمه المصممون من شركة الهاشمي ستون دائمًا في زخرفة أعمدة البناء. يميل لونه إلى الأصفر والبيج .

مما يضفي مظهراً من الفخامة والجمال، من عيوب حجر هاشمي وش جبل  أنه يحتوي على مسام واسعة مما يساعد في تراكم الأتربة والغبار وهذا يجعل تنظيفه صعباً ومرهقاً وننصح بتنظيفه أولاً حتى لا يكون كذلك. تتطلب الكثير من الجهد في تنظيفها.

اشكال الحجر الهاشمي واسعاره في مصر

 انواع حجر الواجهات واسعارها عديدة ومميزة لكل شركة. بعض طرق التركيب والابتكار والتطوير تميز أداء العمل ، مثل شركة الهاشمي ستون .

حيث نقدم أفضل الأسعار وأنواع الحجر الهاشمي ، ولدينا فريق عمل مدروس للغاية ذو خبرة كبيرة تميزنا عن غيرنا في ابتكار وتحديد التصاميم وأشكالها . نحن لا نقلد الآخرين ، بل نعمل دائمًا على الابتكار والتغيير. نقدم أفكارًا حديثة للعملاء ونساعدهم في تقديم أفضل المقترحات حتى يتم اختيار أفضل تصميم لواجهته.

 انواع حجر الواجهات واسعارها الحجر الهاشمي في مصر لن يكون عائقا أمامك في تشطيب واجهتك لأن أسعاره قريبة من المواد . والذي يستخدم في تشطيب واجهات المباني يفضل البعض الحجر الهاشمي لأنه صلب وقادر على تحمل عوامل الطقس والرطوبة والماء ، وأفضل ما يميزه أنه سهل التنظيف حيث لن يكلفك تجديده بخلاف الخامات الأخرى.

عند تحديد أسعار وأنواع الحجر الهاشمي للواجهات يجب اختيار أفضل المواد التي تناسبك ، لأن لكل نوع سعر بعد تحديد نوع المواد المستخدمة .

نحدد سعر توريد المواد الخام وبأفضل سعر في مصر . يتم تحديد باقي المكونات حسب مكان العمل ، بمعنى أن فئة السعر تختلف في القاهرة عن السعر في الصعيد. الفرق في النقل والتركيب هو الأساس لتحديد سعر التوريد والتركيب.

تشطيب واجهات حجر
تشطيب واجهات حجر

واجهات حجر هاشمي

يعتبر حجر هاشمي هيصم افضل  انواع حجر الواجهات واسعارها الأكثر شهرة وانتشاراً في مصر ، لما له من مميزات عديدة . وهو يعتبر من أكثر الأحجار الهاشمية صلابة ومتانة. قوامها خشن يميل إلى أن يكون طريًا بعض الشيء يتميز باللون الأصفر الداكن والبيج طويل العمر الافتراضي.

كما نستخدم حجر هاشمي كريمي من أفضل  انواع حجر الواجهات واسعارها المستخدمة في تلميع الواجهات الخارجية ، يميل لونه إلى الأصفر الفاتح ، لكن من عيوبه أنه أقل صلابة وأقل مقاومة للرطوبة ، والأقل تكلفة بينها.

حجر هاشمي راس يستخدم أكثر في تشطيب الواجهات الخارجية وأعمال الديكور القدرة على مقاومة الرطوبة والعوامل المناخية المختلفة. حجر الرأس أبيض إلى أخضر. يتميز بالصلابة والمتانة القصوى.

حجر هاشمي ابيض ازازي  افضل انواع حجر الواجهات واسعارها مميزة

حجر هاشمي ابيض ازازي له لون أبيض مثل بياض الثلج. غالبًا ما يستخدم حجر عزازي لتزيين واجهات الفلل والقصور والكنائس ، لكن تركيبه يتطلب عملاء محترفين ومتخصصين في تركيب الحجر الهاشمي الأبيض.

هذا الحجر من أجمل الأحجار الهاشمية. قوامها جيد ، لكنها الأغلى من بين جميع أحجار التجزئة.

مميزات  انواع حجر الواجهات واسعارها

يمتاز هذا الحجر بفترة صلاحية طويلة حيث يدوم لفترات طويلة تصل إلى سنوات. يساعد على تبريد الجو في الصيف ، حيث يمتص مياه الأمطار إمكانية خلط أنواع الحجر الهاشمي بأنواع أخرى من الأحجار.

إنه يتحمل عوامل مناخية وظروف بيئية مختلفة. لها أشكال وأحجام متعددة. من السهل نحته وتشكيله.

من الصعب تحديد  انواع حجر الواجهات واسعارها ، حيث أنها تتغير من مكان إلى آخر حسب عدة عوامل منها النوع المختار وشكل التصميم المراد تنفيذه بالإضافة إلى المواد المستخدمة في تكوينه .

كما يتغير سعر المتر لتوريد الحجر الهاشمي وتركيبه حسب الظروف الاقتصادية للبلد والتي تتغير من وقت لآخر ، فبدلاً من البحث عن أسعار قد تكون بعيدة عن التكلفة الواقعية .

من الأفضل الاستعانة بمهندس من شركة الهاشمي ستون المتخصصة في تشطيب واجهات الحجر لتحديد التكلفة التقريبية بالنسبة لك بناءً على واجهة منزلك ، سنحدد سعر المتر لتوريد وتركيب الحجر الهاشمي.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *